العناية بالذاتالموضة والأزياء

5 موديلات من بناطيل الجينز تناسب السيدات القصيرات

اقرأ في هذا المقال
  • 5 موديلات من بناطيل الجينز تناسب السيدات القصيرات

إن معظم الفتيات يحبن ارتداء الجينز سواء للفتاة الطويلة أو القصيرة، السمينة والنحيفة، لكنّ هناك بعض الصعوبة على الفتيات القصيرات عند ارتداء الجينز ولكن لكل مشكلة لها حلّ، كما أن هناك نصائح للنساء القصيرات لكي يتفادوا أي أخطاء بالموضة المخصصة في كيفية ارتداء البناطل الجينز؛ لأن معظم البناطيل غير مصممة بمقاسات صغيرة لتناسب معظم السيدات القصيرات، نظرًا لأنه من الصعب جدًا العثور على جينز صغير الحجم، فإن الكثير من الفتيات القصيرات معتادات على إرساله إلى الخياط وتطويقه من أسفل القدم؛ لذلك يتعين عليك أن تفقد بعض التفاصيل حول الحافة الأصلية مثل الكشكشة والحافة الخام والسحاب وما إلى ذلك، كما أن هناك بعض الأنماط ليست مناسبة حقًا للتغيير.

 

5 موديلات من بناطيل الجينز تناسب السيدات القصيرات:

 

1- جينز عالي الخصر:

 

يُنصح ارتداء الجينز ذو الخصر العالي وهو أكثر أنواع الجينز الموصى به النساء القصيرات، وهذه خاصة إذا كان لديك خصر طويل وسيقان قصيرة، فإن أبسط طريقة للنظر إلى هذا هو إذا كان البنطال يرتفع فوق الخصر بالقليل من سم (ارتفاع عالٍ) أو منخفض على وركيك (ارتفاع منخفض) أو بينهما (ارتفاع متوسط)، كما أنه مريح في ارتداؤه، أما بالنسبة للألوان المناسبة هو: اللون الأزرق الفاتح.

 

2- الجينز المطرز:

 

إن الجينز المضيء والمطرز هو إرضاء عالميًا لجميع الأذواق، وأكثر إرضاءً بشكل خاص للفتيات ذات القامة القصيرة. أما بالنسبة للنساء الصغيرات اللواتي يرغبن في إضافة بضع بوصات إضافية دون عناء، فإن هذا النمط من البناطيل ذات الإضاءة الطفيفة تحت الركبة يخلق على الفور وهمًا بأرجل أطول.

 

حيث يتم إقران الجينز مع الكعب، إذا كنت ترغبين في مضاعفة تأثير الإطالة، كما يبدو هذا النمط من البناطيل بأنه كلاسيكي مناسب لفصلي الشتاء والخريف، ويتم اختيار الألوان المناسبة مثل: اللون الأزرق الفاتح، اللون الثلجي، اللون الكحلي.

 

3- جينز بوت كت:

 

جينز بوت كت (Bootcut) هو ضيق قليلاً في منطقة الفخذ ويتسع من الركبة إلى الحافة (من الفخذين إلى الركبتين) يجب أن يكونا مناسبين تمامًا، وبعد ذلك يكونان أوسع قليلاً تحت الركبتين؛ لذلك، إذا قمت بطي بنطال الجينز، ستلاحظ أن الحافة أعرض حوالي 1 بوصة من الركبة. كما أنه عندما ترتدي بنطال الجينز، هناك توهج طفيف (بحيث يتناسب الحذاء تحته)، ولكن ليس واضحًا مثل الجينز المتوهج.

 

كما يعد جينز بوت كت (Bootcut) مناسبًا جدًا لجميع أنواع الجسم، نظرًا لشكل الساق، حيث يمكن أن يجعل بنطلون (bootcut) أرجلنا تبدو أطول، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل خياراتنا لأفضل الجينز للنساء القصيرات.

 

4- بنطلون جينز أسود بقصة مستقيمة:

 

هذا هو أحد أكثر أنواع الجينز تنوعًا لكل فتاة قصيرة، ولكنّ لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء زوج من الجينز الأسود المستقيم؛ لأنه يجعلك تبدو أكثر رشاقة على الفور، بسبب تأثير النمط ذات التصميم النحيف. كما أنها تناسب جميع أشكال الجسم الصغير إلى حد كبير.

 

فإذا كنت تمتلك جسم يشبه الكمثرى وتريد أن تبدو منطقة الفخذ أو الورك أصغر، فإن الجينز ذو اللون الأسود الضيق هو الأنسب، كما يمكنك ارتداءه مع بلوزة أنثوية وكعب عالٍ، إذا كنت تريد فقط أن تكون غير رسمي، وارتداءه مع سترة فضفاضة وحذاء رياضي.

 

5- جينز بتفاصيل عمودية:

 

بالنسبة للمرأة الصغيرة، فإن أهم شيء يجب مراعاته عند التصميم هو إنشاء خط عمودي، حيث يرسم الخط العمودي العينين لأعلى ولأسفل، ويجعلك تبدين أطول، ومن خلال ارتداء الجينز بتفاصيل عمودية، يمكنك خلق وهم بأرجل أطول. بالإضافة إلى ذلك، فإن صورة ظليه الساق المستقيمة تجعل ساقيك تبدو مستقيمة ونحيلة، بغض النظر عن شكل جسمك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى