المساحةالهندسة

كيفية تحديث برنامج ساعات غارمن فورنرر 305

اقرأ في هذا المقال
  • جهاز ساعات غارمن فورنرر
  • جهاز استقبال ساعات غارمن فورنرر المزودة بمراقب لنبضات القلب
  • ما الذي يمكن أن يفعله غارمن فورنرر 305

جهاز ساعات غارمن فورنرر:

 

تعتبر (Garmin Forerunner 305 GPS) ساعة ممتازة لمراقبة معدل ضربات القلب، وهي مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يستمتعون بركوب الدراجات أو الجري بسرعة عالية، فهي لا تتضمن فقط الميزات التي ستجدها عادة في ساعة مراقبة معدل ضربات القلب، ولكنها تتيح أيضًا للمستخدم الحفاظ على الاتصال والتنافس مع الأصدقاء والبقاء دائمًا على اطلاع دائم بالدورات التدريبية ومواقعها، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا التي توفرها ساعة الشاشة هذه فيجب عليك تحديثها باستمرار.

 

فيما يلي الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها لتحديث Garmin Forerunner 305 GPS الخاص بك:

 

1. قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

 

2. ابحث عن قسم التنزيل وابحث عن أداة (WebUpdater) قم بتنزيله على الكمبيوتر وتثبيته.

 

3. تحقق من الحزمة التي تم تسليمها إلى (Garmin Forerunner) وابحث عن كبل (USB)، قم بتوصيل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

 

4. بمجرد أن يتعرف الكمبيوتر على اتصالك بجهاز جديد افتح تطبيق (WebUpdater).

 

بعد ذلك يجب أن يكون كل شيء بسيطًا جدًا نظرًا لأن واجهة هذا البرنامج سهلة الاستخدام ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها ارتكاب أي أخطاء أثناء التحديث.

 

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لأداة (WebUpdater) في حقيقة أنها لا تعمل فقط مع طراز (305 GPS Garmin Forerunner) الخاص بك ولكن أيضًا لجميع طرز Garmin المتاحة.

 

نظرًا لأن هذا الجهاز يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) فسيتعين عليك أيضًا تحديث خرائطك ومساراتك الحالية من وقت لآخر، ومع ذلك إذا كنت ترغب في تنزيل تعديلات خريطة جديدة في (Forerunner 305 GPS) فلن تحتاج إلى أي برامج إضافية، حيث يمكن الوصول إليها وتنزيلها بسهولة من الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

 

سيضمن تحديث (Garmin Forerunner) أنك لن تتلقى فقط جميع البيانات الشخصية المهمة التي تريدها، ولكنك أيضًا لن تضيع أينما قررت ممارسة روتينك.

 

جهاز استقبال ساعات غارمن فورنرر المزودة بمراقب لنبضات القلب:

 

تصمم (Garmin) بعضًا من أفضل أجهزة (GPS) في السوق، مع إطلاق أول رائد منذ أعوام بدأ الملاحون يسيطرون ببطء على عالم التمرينات واللياقة البدنية، تساعدك هذه الأجهزة بشكل أساسي على تتبع أداء روتين التمرين.

 

باختصار إن امتلاك جهاز استقبال (Garmin Forerunner 305 GPS) يشبه وجود مدرب شخصي ملفوف حول معصمك حرفياً، إنه مصمم كساعة يد رقمية بحيث يمكنك اصطحابها معك بسهولة أثناء التمرين، يتم لف الهوائي حول جزء من رباط المعصم لاستقبال إشارات الأقمار الصناعية بشكل أفضل، ليس لديها مشكلة في تتبع إشارات الأقمار الصناعية حتى في المناطق كثيفة الأشجار والحدائق المحاطة بالمباني العالية.

 

يحتوي جهاز (Garmin Forerunner 305 GPS) الجديد أيضًا على ميزة معدل ضربات القلب اللاسلكي القوي (ANT) التي تراقب بدقة معدل ضربات القلب أثناء التمرين (مع حزام الصدر المريح)، كما أنه يسجل معدل ضربات قلبك حتى تتمكن من مراجعته بعد التمرين، هناك أيضًا العديد من أوضاع التمرين للاختيار من بينها، إذا كنت تمارس رياضة ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة أو الجري فيمكنك تحديد برنامج التمرين المناسب على الجهاز لمراقبة أدائك بشكل أفضل.

 

يقوم جهاز الاستقبال (Garmin Forerunner 305 GPS) بعمل جيد ويراقب المسار الذي تسلكه، كما يتم حفظ البيانات مثل المسار والمسافة ومعدل ضربات القلب والسرعة تلقائيًا في الجهاز.

 

Garmin Forerunner 305 GPS مع مراقب معدل ضربات القلب هل يستحق الشراء؟

 

جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لتتبع التقدم ومراقبة التدريبات الخاصة بك، لقد أُستخدم كثيراً من أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب المختلفة من الأجهزة الرخيصة جدًا إلى الموديلات الأكثر تقدمًا من (Polar)، لقد استخدم في الدراجة ووظائف الركض وكان من المفيد دائمًا التدريب بمعدل ضربات القلب الصحيح.

 

هذا هو إلى حد بعيد جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الأكثر اكتمالا الذي استخدم على الإطلاق لمراقبة التدريبات الخاصة، هذا المنتج مدمج مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ببساطة مذهل، ما عليك سوى قراءة ميزات (Garmin Forerunner).

 

ما الذي يمكن أن يفعله غارمن فورنرر 305؟

 

  • جهاز استقبال GPS عالي الحساسية يشبه الساعة يوفر استقبال إشارة استثنائي، حيث إنه عبارة عن قطعة واحدة من مساعد التدريب الذي يوفر للرياضيين بيانات دقيقة عن السرعة والمسافة والسرعة.

 

  • يتضمن برنامج مركز التدريب والذي يسمح للمستخدمين بتنزيل بيانات التمرين للحصول على تحليل مفصل.

 

  • تستخدم للعديد من الرياضات مثل ركوب الدراجات والتزلج الريفي على الثلج وركوب الأمواج.

 

  • يمكن أيضًا تحليل البيانات المكتسبة باستخدام الحركة مما يوفر رسم الخرائط عبر الإنترنت ومشاركة الطريق.

المصدر
أساسيات علوم المساحة و الجيوماتكس : د.أ . / جمعة محمد داودالمساحة للجغرافيين - المساحة المستوية والتصويرية | المؤلف : د/ محمد فتحي فريد : فوائد أدوات القياس الذكيةأصول المساحة تأليف رزان أبو صالح : فوائد أدوات القياس الذكيةمبادئ المساحة والتصوير الجوي بواسطة كامل محمد محمد عويضة بسام مرتضى خضر العبادي محمد أبو المحاسن عصفور المنقري عبد الله حنا هـ.و.ف.ساكز محمد يوسف فران نهلة أحمد : فوائد أدوات القياس الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى