المساحةالهندسة

الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي NOAA

اقرأ في هذا المقال
  • موقع الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي NOAA

قامت حكومة الولايات المتحدة بعمل (A +) في ترقيات موقع الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) للمساعدة في إبقاء الناس على اطلاع بالطقس والعواصف الشديدة وتهديدات الأعاصير.

 

موقع الإدارة الوطنية

 

يحتوي موقع الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) على ميزات جديدة والعديد منها تفاعلي وديناميكي، إذا كان هذا يشير إلى بقية (NOAA) فكل ما يمكن قوله هو نجاح باهر، يستحق رئيس (NOAA) وموقعه الشخصي وسام شرف من الكونغرس لجهودهم العظيمة، نظرًا لأننا نقترب الآن من ذروة موسم الأعاصير المدارية الأطلسية لعام 2006 فمن الرائع معرفة أن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) هي كل خطوة على الطريق تجعلنا على اطلاع.

 

الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي

 

إن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) هي بالفعل شهادة على ما يمكن أن تكون عليه حكومتنا وما ينبغي أن تكون عليه، حجم القص للمعلومات المهمة على موقع (NOAA) مكثف ومفيد للجميع، مع صور الأقمار الصناعية الرادارية والتنبؤات والبيانات التاريخية المهمة، بالإضافة إلى نصائح للحفاظ على أمان عائلتك، كما تشرح الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) جميع أحدث التقنيات المتاحة لمساعدتهم في جمع أحدث المعلومات، لماذا لا تستطيع الوكالات الحكومية الأخرى القيام بذلك؟ من الواضح أن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي التابعة للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) وموقعها الإلكتروني مع العديد من الميزات الجديدة والمحسّنة قد تم قطعها أعلاه، خذ بعين الاعتبار كل هذا في عام 2006.

 

رادارات NOAA:

 

إن خدمة الطقس الوطنية NOAA (الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي) هي المسؤولة عن مراقبة الطقس في جميع أنحاء البلاد، يتتبعون اتجاهات الطقس والمناخ بالإضافة إلى الظروف الحالية، وهناك سلسلة من رادارات الطقس (NOAA) التي تساعدهم على القيام بعملهم.

 

يقيس انعكاس القاعدة قوة الإشارة التي تنعكس مرة أخرى على الهوائيات، من هذا يمكنك تحديد مدى هطول وفهم وقياس تركيبة العاصفة وتحديد ما إذا كانت عاصفة البَرَد ممكنة أم لا وفهم الغلاف الجوي بشكل أفضل، غالبًا ما تتم مقارنة الانعكاس المركب بالانعكاس الأساسي، يساعدنا هذا في فهم التركيب العام لعاصفة ما وقوتها، تساعد تقارير هطول الأمطار لمدة ساعة في تحديد كمية هطول الأمطار وتقييم أي تحذيرات سريعة عن الطعام، هطول الأمطار الكلي هو صورة تمثل مقدار هطول الأمطار الذي يتم تحديده للعاصفة.

 

 

المصدر
كتاب المساحة الارضية للمؤلف احمد عبد المعطي محمدكتاب هندسة المساحة للمؤلف عباس زيدان خلفالمسؤولية المدنية لمساح الأراضي: المحامي عصام حسن عيد العقرباويكيف تكون مساح محترف؟: تأليف: إسلام سمير تاريخ النشر: 16/04/2020 الناشر: دار الكتب العلمية للنشر والتوزيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى