فنّانون حول العالمفنون وتسلية

كيفن هارت

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن كيفن هارت
  • إنجازات كيفن هارت
  • حياة كيفن هارت الشخصية
  • حقائق سريعة عن كيفن هارت

نبذة عن كيفن هارت:

اشتهر الممثل الأمريكي والكوميدي الشهير كيفن هارت بكونه كوميديًا ارتجاليًا، كما لعب دور البطولة في أفلام مثل فيلم بعنوان “About Last Night”، فيلم بعنوان “Get Hard” وفيلم بعنوان “Central Intelligence”.

ولد الممثل والكوميدي كيفن هارت في 6 يوليو عام 1979، في فيلادلفيا، بنسلفانيا. بدأ العمل ككوميدي ستاند أب بعد وقت قصير من تخرجه من المدرسة الثانوية، وانتقل في النهاية إلى أندية أكبر في نيويورك ولوس أنجلوس. في عام 2009 أصدر ألبومه الأول، بعنوان “أنا رجل صغير ناضج”. حققت جولته عام 2011، في فيلم بعنوان “اضحك في My Pain”، أرباحًا بلغت 15 مليون دولار، ومنذ ذلك الحين، حقق هارت نجاحًا كبيرًا في هوليوود، حيث ظهر في أفلام كوميدية مثل فيلم بعنوان “Think Like a Man”، فيلم بعنوان “About Last Night” وفيلم بعنوان “Get هارد”.


إنجازات كيفن هارت:

عندما بدأت مسيرة هارت المهنية في الوقوف، سلمت ABC الكوميدي الشاب له المسرحية الهزلية بعنوان “The Big House”. لعب هارت دوره في العرض، وهو شاب ناجح أجبر على مغادرة منزله في هاواي والانتقال للعيش مع بعض الأقارب البعيدين في فيلادلفيا بعد أن وقع في شرك مخطط اختلاس. ومع ذلك، لم تلتقط القصة الغريبة أبدًا الجماهير، وتم إلغاء العرض بعد ست حلقات فقط.


وانتعش هارت بسرعة. في عام 2006 أصدر ألبومه الأول، بعنوان “أنا رجل صغير”، والذي عزز مكانته كواحد من أفضل الفنانين الكوميديين الشباب. وأثبت ألبومه الثاني بعنوان “Seriously Funny”، الذي صدر بعد أربع سنوات، أنه أكبر من ذلك بكثير.


ومع ذلك، كانت جولة فيلم بعنوان “Laugh at My Pain” لعام 2011، والتي تحولت لاحقًا إلى فيلم وثائقي عن الحفلة الموسيقية، والتي حولت هارت إلى نجم كامل. كما يوحي العنوان، تعمق هارت في تاريخه الشخصي من أجل المواد، من وفاة والدته من السرطان إلى السلوك الغريب لأقاربه. سرعان ما أصبح سطره المتكرر، “حسنًا، حسنًا، حسنًا”، عبارة شائعة مفضلة لدى الجماهير. إجمالاً، ضحك في فيلم بعنوان “My Pain” شمل 90 مدينة وحقق 15 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أنجح الجولات الكوميدية لهذا العام.

واستمرارًا لنجاحه في فيلم بعنوان “Laugh at My Pain”، أصدر هارت أيضًا نسخًا سينمائية من عروضه الاحتياطية مثل عرض بعنوان “اسمحوا لي أن أوضح” في عام 2013 وعرض بعنوان “ماذا الآن؟” في عام 2016.


وامتدت مسيرة هارت المهنية إلى قائمة متنوعة من الأفلام ، بما في ذلك فيلم بعنوان “Paper Soldiers”، فيلم بعنوان “The Virgin-Old 40″، فيلم بعنوان “Soul Plane”، فيلم بعنوان “Little Fockers” وفيلم بعنوان “The Five-Year Engagement”، فيلم بعنوان “Ride Along”. كوميديا الأصدقاء الشرطي مع بعنوان “Ice Cube” التي أنتجت تكملة عام 2016، كان هارت من بين الممثلين الكوميديين الرائدين على الشاشة الكبيرة.


وبعد الكوميديا الرومانسية بعنوان “حول الليلة الماضية” عام 2014، قاد هارت الطريق في فيلم بعنوان “The Wedding Ringer” وشارك في البطولة مع ويل فيريل في فيلم بعنوان “Get Hard” ومع دواين جونسون في فيلم بعنوان “Central Intelligence”. ثم انضم إلى جونسون وجاك بلاك وكارين جيلان في مغامرة الحركة بعنوان “Jumanji: Welcome to the Jungle”، وقد اجتمعت الرباعية لاحقًا في فيلم بعنوان “Jumanji: The Next Level” لعام 2019.


وقدم الممثل أيضًا صوته في مشاريع أفلام الرسوم المتحركة بما في ذلك فيلم بعنوان “The Secret Life of Pets” وفيلم بعنوان “Captain Underpants: The First Epic Movie”. ثم شارك في البطولة مع تيفاني هاديش في الكوميديا المخيبة للآمال بعنوان “Night School”، قبل أن يحصل على تقييمات أفضل مع أول غزوة له في الدراما جنبًا إلى جنب مع بريان كرانستون في فيلم بعنوان “The Upside” لعام 2019.


ولقد عامل التلفزيون هارت جيدًا أيضًا: في عام 2012، استضاف حفل جوائز MTV Music، وفي نفس الوقت تقريبًا، حصل على دور متكرر في الكوميديا بعنوان “Modern Family”. كما ظهر في مسلسلات مثل مسلسل بعنوان “Real Husbands of Hollywood and Workaholics”. في عام 2015، كان هارت هو المضيف للكوميديا سنترال روست لجوستين بيبر.

وقبل الممثل الكوميدي أيضًا دعوة في أواخر عام 2018 لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار، على الرغم من تنحيه عن الدور بعد ذلك بوقت قصير بسبب ضجة حول التعليقات المعادية للمثليين التي صدرت في وقت سابق من حياته المهنية.

حياة كيفن هارت الشخصية:

تزوج هارت من الممثلة الكوميدية توري هارت في عام 2003. وقد انفصل الزوجان الآن ولديهما طفلان معًا، هيفين لي وهيندريكس. في عام 2014، انخرط هارت في عارضة الأزياء إنيكو باريش وتزوجها بعد عامين. أنجب الزوجان ابنًا، كينزو كاش، في عام 2017.

حقائق سريعة عن كيفن هارت:

  • حصل على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود للمسرح الحي في 7013 Hollywood Boulevard في هوليوود، كاليفورنيا في 10 أكتوبر 2016.

  • صديق مقرب للممثل أنتوني أندرسون ودواين جونسون ولوداكريس وأشر ريموند ونيك كانون.

المصدر
أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى