تسويقمال وأعمال

ما هي أفضل التقنيات التي تستخدم في التسويق الرقمي؟

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي أفضل التقنيات التي تستخدم في التسويق الرقمي؟

ما هي أفضل التّقنيات التي تُستخدم في التّسويق الرّقمي؟

يوجد عدّة تقنيات تُستخدم في التسويق الرقمي، وهي كالتالي:

  • تحسين ترتيب الموقع الخاص بالشركة عن طريق محركات البحث(SEO): ترتكز هذه التقنية على مُحتوى الموقع الإلكتروني للشركة، حيثُ يُمكن من خلالها إبراز الموقع على محرّكات البحث بشكل أكبر ممّا يزيد من كميات الزيارات المجانية إلى المواقع الإلكترونية.

  • تسويق المُحتوى: يُساعد تسوبق المُحتوى على إنشاء مُحتوى مُتميّز على الموقع الإلكتروني في التّرويج للعلامة التجارية، وازدياد حركة الزيارات، ممّا يؤدي ذلك إلى زيادة عدد العُملاء.

  • التسويق الداخلي: يعتمد التسويق الداخلي على جذب العُملاء عن طريق المُحتوى الموجود على المواقع الإلكترونية، وجعلهم يستفيدون، ويستمتعون من المعلومات المُقدّمة في المُحتوى.

  • التسويق على المواقع المشهورة: تُتيح المواقع الأكثر شُهرة ًعلى شبكة الإنترنت الفُرصة أمام الشركات لوضع إعلاناتها على الصفحة الرئيسية لهذه المواقع، وتُعّد هذه الطريقة مُفيدة جداً في الترويج للخدمات، والمُنتجات الجديدة التي تُقدمها الشركة.

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من أبرز وسائل التسويق في وقتنا الحالي، فهي تُساعد بانتشار العلامة التجارية الخاصّة بالشركة، وفي ازدياد عدد الزيارات إلى الموقع الإلكتروني، الأمر الذي يُساهم في الحُصول على عملاء جُدد.

بواسطة
1-من كتاب التسويق ل فيليب كوتلر.2-من كتاب التسويق للجميع للدكتور رؤوف شبايك.3-من كتاب التسويق للدكتور محمد ناجي جعفري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى