(CAD) هو في الأساس تصميم احترافي تم تقديمه للمهندسين المعماريين، أصبح (CAD) شائعًا جدًا في مجال الهندسة المعمارية والإنشائية، يمكن إجراء التغييرات في علامة صغيرة دون الحاجة إلى إعادة إنشاء الرسم بالكامل والذي كان في السابق عملية شاقة، يستخدم التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) في الصياغة والتصميم والنمذجة والعرض.

 

تطور برنامج CAD

 

يستخدم (CAD) في مجالات صياغة وتصميم مختلفة مثل الهندسة المعمارية والهيكلية، يتيح استخدام تقنية (CAD) للمستخدم إعداد رسومات سريعة ودقيقة مع المرونة في عملية الرسم، يشتمل برنامج (CAD) على العديد من القوالب والرموز والتي تسهل إنشاء مجموعة متنوعة من المبرمجين، لا تستطيع معظم شركات (CAD) الاستغناء عن تقنية (CAD) نظرًا لأن هذا هو نموذج أداة التصميم المقبول في الثمانينيات.

 

الصناعات الهندسية

 

بالإضافة إلى ذلك تستفيد الصناعات الهندسية من (CAD) بطرق مختلفة، مباشرة من إنشاء الرسومات الهندسية إلى النمذجة ثنائية وثلاثية الأبعاد، حيث يتم استخدام (CAD) في معظم عمليات التصنيع، يمكن لأخصائي (CAD) إنشاء رسومات (CAD) من تخطيط التجميع وبيانات التصميم والرسومات، يمكن للرسومات الهندسية أن تكون رقمنة مثالية باستخدام تقنية تحويل (CAD).

 

يقوم بتحويل المستندات المختلفة في شكل نسخ ورقية إلى ملفات (CAD)، العملية برمتها توفر الوقت والمال الثمين وتضمن الدقة، تقوم شركة (CAD) بالاستعانة بمصادر خارجية بتطوير حلول تصميم معماري وهيكلي موثوقة ومربحة ودقيقة من خلال قدرات ثنائية وثلاثية الأبعاد لا مثيل لها.

 

يستخدم مهندسو (CAD) المحترفون أدوات وحزم برمجية في هذا المجال مثل (AutoCAD و ADT و Inventor 9 و Pro-E و Solid Edge 16 و CAP Architect)، تشمل خدمات النمذجة ثلاثية الأبعاد الرئيسية خدمات النمذجة المعمارية.

 

يعد الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات (CAD) إلى المواقع الخارجية قرارًا عمليًا عمليًا، لأن شركة أو مؤسسات الاستعانة بمصادر خارجية لديها فريق من المهندسين المتخصصين الذين يقدمون خدمات (CAD) مخصصة للأفراد أو المؤسسات وفقًا لمواصفاتهم، لديهم تقنية (CAD) المتقدمة القادرة على أتمتة عملية التصميم ويمكنها تقصير المدة الزمنية التي يتم توفيرها في التصميم وتقليل التكلفة بجودة عالية، إلى جانب ذلك تقدم خدمات (CAD) في لندن أيضًا العديد من خدمات التصميم والصياغة والتصميم المعماري والهيكلية والصياغة.

 

الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات (CAD) من خلال خدمتهم المعقولة التكلفة والموثوقة تساعد العميل في توفير قدر كبير من الوقت والمال، من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمتطلبات (CAD) الخاصة بك إلينا، كما يمكنك تحسين أرباحك بشكل كبير إلى حد ما.