أداة تتبع محفظة العملات المشفرة CoinLoop

 

يتيح (CoinLoop) للمستخدمين إدارة محفظة العملات المشفرة الخاصة بهم، ومع ذلك، فإنه يتطلع أيضًا إلى أن يصبح متجرًا شاملاً لمستثمري العملات المشفرة، إنه يجلب للمستخدمين أخبارًا مختلفة من العديد من المنافذ وتحديثات الأحداث وتتبع المحفظة.

 

تشتمل الميزات على أدوات تحليلية للتداول وإشارات السوق والمزيد، وكلها معبأة في لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام، وبالتالي، فهو يساعد متداولي العملات المشفرة على البقاء في قمة السوق بأحدث المعلومات على حد سواء.

كيف تعمل أداة التشفير CoinLoop

 

إنه يتميز بتتبع مقتنيات وأخبار وموجز (Twitter) و (Reddit)، تقويم الأحداث وروبوت التعلم الآلي، يمكن للروبوت تفسير الإشارات والتنبؤ بحركات الأسعار، كما يحتوي على تطبيق ويب، القسم الأول، وهو تعقب المحفظة، يمكن للمستخدم إدراج أي عملات معدنية في مقتنياه، كما يمكنه بعد ذلك تتبع تحركات أسعارها على مدار يوم واحد أو أسبوع واحد أو شهر أو سنة أو كل الوقت.

 

ومع ذلك، لا يمكن إضافة قيم شراء أو بيع ليبيع المستخدم مكاسبه أو خسائره، حيث يسمح القسم الثاني بتتبع أداء العملة المعدنية ويعرض أفضل 5 رابحين وخاسرين لديهم سقف سوقي أكبر من 50 مليون دولار، يحتوي القسم الثالث على إشارات (Loop AI)، كما تشمل المصادر الشائعة (CoinTelegraph) و (CoinDesk)، ولكن هناك خلاصات من أهم المشاركات من (Reddit) و (Twitter).

 

(Signals AI) هو روبوت يجمع معلومات عن السوق ويتنبأ بشأن شراء أو بيع عملات معينة، يقوم بجمع البيانات والمعلومات من كل من التحليل الفني التقليدي للأسعار بالإضافة إلى الإشارات الاجتماعية.

فوائد أداة التشفير CoinLoop

 

بالإضافة إلى وجود واجهة أنيقة مصممة جيدًا وسهلة الاستخدام والتنقل، فإن إضافة العملات أمر بسيط للغاية، هذا عند المقارنة مع (Delta) و (Blockfolio)، مرة أخرى، هناك العديد من الخيارات لما هو التشفير الذي يريد المستخدم عرض محفظته فيه.

 

تساعد (CoinLoop) على البقاء على إطلاع بجداول بيانات مثل جدول (CoinMarketCap) بمقاييس مثل السعر والقيمة السوقية وأحجام التجارة، هناك أيضًا أدوات رسوم بيانية متقدمة يمكن إستخدامها لإجراء التحليل الفني، إلى جانب ذلك، يساعد التقويم على متابعة الأحداث القادمة مثل عمليات الإنزال الجوي والإعلانات والمؤتمرات، هذا بالإضافة إلى المساعدة على البقاء على إطلاع بفضل منافذ الأخبار الشهيرة على (Reddit) و (Twitter).

تحديات أداة CoinLoop

 

إن بعض التحديات تشمل حقيقة أنه لا يوجد الكثير في طريقة تحليل المحفظة، هذا عندما تقارن بأدوات تتبع محفظة العملات المشفرة المنافسة، حيث إذا أخطأت (CoinLoop) لديها فقط 24 ساعة للتغيير، أيضًا، لا يوجد خيار للنظر في التغيير بمرور الوقت أو إضافة أسعار شراء او بيع محددة لتتبع الربح والخسارة لعملات معينة.

 

لا يمكن تعيين مخطط الأسعار على نطاقات بيانات مخصصة أو عرض اهيمة (Bitcoinو ALTcoin) وإحصائيات مماثلة، بالإضافة إلى أن أداة ذكاء الإشارات المجانية ليست موثوقة مع تقرير واحد فقط يعرض نتائج من روبوت تداول الإشارات، يوفر خيار (Premium Intelligence) الجديد المدفوع مزيدًا من التفاصيل، أيضًا، يفتقر التقويم إلى معلومات (ICO).

  • “ICO” اختصار ل”Initial Coin Offering”.

 

إيجابيات وسلبيات أداة التشفير CoinLoop

 

الإيجابيات

 

  • تم تصميم واجهة المستخدم الأنيقة بشكل جيد، وتعمل بسلاسة ويسهل التنقل فيها، كما يتضمن نصائح مفيدة حول التعرف على الميزات المختلفة.

 

  • أن إضافة العملات إلى المحفظة كانت أبسط بكثير من أدوات الإدارة الأخرى مثل (Blockfolio) أو (Delta)، بالإضافة إلى وجود العديد من الخيارات للعملة التي يريد المستخدم عرض محفظته بها.

 

  • يعد الجدول المألوف لجميع العملات المشابهة لـ (CoinMarketCap) مفيدًا في مراقبة السوق بشكل عام، ويضم مقاييس مثل السعر والقيمة السوقية وأحجام التجارة.

 

  • يتضمن أدوات الرسوم البيانية المتقدمة لإجراء التحليل الفني.

 

  • يعد التقويم ميزة مفيدة حقًا لمتابعة الأحداث مثل عمليات الإنزال الجوي والإعلانات والمؤتمرات.

 

  • موجز رائع يجمع بين منافذ الأخبار الشهيرة و (Reddit) و (Twitter).

 

  • يدمج روبوت الإشارات تحليل التجارة مع المقاييس الاجتماعية لإعطاء إشارات التداول، كما يمكن أيضًا إعداد تنبيهات للإشارات.

 

السلبيات

 

  • يشبه جدول العملات إلى حد كبير (CoinMarketCap)، ولكنه يفتقر إلى المعلومات الإضافية التي يحصل عليها المستخدم إذا نقر على العملات المعدنية الفردية، مثل السعر والحجم في البورصات المختلفة، كما لا يمكن أيضًا تعيين مخطط الأسعار على نطاقات زمنية مخصصة أو عرض إحصائيات.

 

  • إن الموثوقية غير مؤكدة، دون مزيد من الأدلة على المكالمات الناجح.

 

  • لا يحتوي التقويم على أي معلومات (ICO).

 

(CoinLoop) مجمع أخبار متعدد الاستخدامات تم إنشاؤه لتزويد المستخدمين بمعلومات وافرة حول العملات المشفرة و (Blockchain) والعملات المعدنية الأكثر شيوعًا، كما يقدم عددًا من الأدوات المختلفة للمستخدمين وسيكون مثيرًا للاهتمام للمستثمرين والمتداولين والمستشارين.