ينتشر (CyptoPanic) عبر مواقع إخبارية موثوقة ومصادر أخرى مثل وسائل التواصل الإجتماعي (Twitter و Reddit و YouTube) وغيرها المزيد، يظهر هذا على الحد الأيمن من الصفحة، تتيح للمستخدم هذه الميزة تتبع الأخبار لكل من العملات المشفرة، وبالتالي يمكن للشخص استخدام (CryptoPanic) لتجنب الخطر في سوق التشفير العام ولكن أيضًا في أسواق ومجتمع التشفير الفردي.

 

ما هي أداة التشفير CryptoPanic

 

(CryptoPanic) عبارة عن منصة لتجميع الأخبار تساعد المستخدمين والمتداولين على فهم تحركات أسعار العملات المشفرة التي يمتلكونها أو يتداولونها، من المعروف أن الأسعار تتغير يوميًا للعملات المشفرة، وقد يستغرق الأمر وقتًا لفهم سبب انخفاضها أو ارتفاعها، في الواقع، قد يأخذ المستخدم إلى إجراء بحث على سبيل المثال من خلال التمرير عبر العديد من مواقع الأخبار المشفرة أو وسائل التواصل الإجتماعي.

 

أقسام أداة التشفير CryptoPanic

 

تُقسم واجهة موقع الويب الخاص بأداة (CryptoPanic) الشاشة إلى جزأين، يظهر موجز الأخبار من مصادر مختلفة على الجانب الأيسر، على الجانب الأيمن، توجد تفاصيل حول الأخبار التي ينقر عليها المستخدم من اليسار.

 

قسم الأخبار

 

القسم الأول على الموقع هو قسم الأخبار، ينتشر (CryptoPanic) عبر بوابات أخبار التشفير ويسرد الأخبار التي تم تحديثها مؤخرًا ضمن قسم واحد، يمكن العثور على بوابات الأخبار الشهيرة مثل (Cointelegraph) و (dailyhodl)، يسمح قسم الأخبار أيضًا بتصنيف الأخبار إستنادًا إلى آخر الأخبار المحدثة أو أهم الأخبار من بين الأخبار المحدثة.

 

هذه الميزة مفيدة حيث يمكن للمستخدم أن يبحث بسهولة عن الأخبار المقصودة، من الممكن أيضًا تصنيف عناصر الأخبار على أنها شائعة أو إيجابية وسلبية، يمكن للمستخدم أيضًا التنقل بين الأخبار بالضغط على مفتاحي (J أو K)، كتابة أساسية حول الموضوع تصاحب كل عنصر من الأخبار وهناك رابط للمصدر الأصلي للأخبار.

 

وسائل الإعلام

 

(CryptoPanic) يسرد قسم الوسائط جميع أخبار الصوت والفيديو لمستخدمي التشفير.

 

استطلاعات الرأي

 

يمكن العثور على جميع استطلاعات الرأي الأخيرة.

 

موارد

 

(CryptoPanic Resources) هو كتالوج لموارد العملة المشفرة، حيث يمكن للمستخدمين إرسال موارد الشركة الخاصة بهم ومناقشة مشاريع التشفير، وما إلى ذلك.

 

مَلَفّ

 

محفظة (CryptoPanic) هي أداة تعقب أداء التشفير، حيث يمكن للمستخدم دمج (API) للتبادلات في ملف التعريف الخاص بهم وتتبع أداء كل تشفير.

  • “API” اختصار ل”Application Programming Interface “

 

قسم التطوير

 

يسرد قسم التطوير الموارد اللازمة لتطوير (API) أو برامج الروبوت أو عناصر واجهة المستخدم وإبقاء أخبار التشفير متاحة للمستخدم.

 

تحديثات التشفير

 

يعرض القسم الأيمن من موقع الويب أسعار أفضل العملات المشفرة مثل (BTC) و (ETH) و (BCH) وغيرها المزيد، إنها أداة مفيدة حيث يتم التعرف على أسعار كل العملات المشفرة لمدة ساعة و 24 ساعة و 7 أيام كلها في علامة تبويب واحدة، كما يمكن النقر فوق كل منهم للكشف عن الأخبار المتعلقة بالعملات المشفرة المحددة المختارة.

 

ميزات CryptoPanic

 

تطبيق الهاتف المحمول

 

توفر (CryptoPanic) لمستخدميها تطبيقات للهاتف المحمول لاثنين من أكثر الأنظمة الأساسية شيوعًا، (Android) و (iOS).

 

CryptoPanic Pro

 

من الممكن أن تصبح (CryptoPanic Pro) بإستخدام الميزات المتميزة للتطبيق، عند الإشتراك في الميزة، يكون لدى المستخدم فرصة للاستفادة من الميزات الاحترافية المستقبلية، الحساب المتميز مع (CryptoPanic) يكلف 9 دولارات شهريًا فقط أو 99 دولارًا في السنة.

 

فوائد الإشتراك في CryptoPanic Pro

 

  • تكوين التنبيهات الفورية للعملات التي تهم المستخدم وتلقي الأخبار على الفور في البريد الإلكتروني أو الحصول على إشعار على الهاتف المحمول.

 

  • أضافة أي خلاصات (RSS / Atom) مخصصة ومصادر (Reddit) و (Twitter).

 

  • تعطيل وتمكين أي مصادر إخبارية افتراضية موجودة.

 

 

  • شارة (PRO) تظهر بالقرب من اسم المستخدم وفي الملف الشخصي للمستخدم ويظهر دعمه لـ (CryptoPanic).

إيجابيات وسلبيات CryptoPanic

 

الايجابيات

 

  • يوفر الكثير من الوقت الذي يجوب المواقع بحثًا عن الأخبار بالإضافة إلى واجهة مستخدم بسيطة.

 

  • توفر كل الأخبار ذات الصلة.

 

السلبيات

 

  • إنها أداة مجانية للاستخدام، ولكن إذا كان المستخدم يريد ميزات متقدمة مثل دمج قنوات (Reddit) و (Twitter) وغيرها من المزيد، فعليه اختيار إصدار (Pro) الخاص بها.

 

  • نظرًا لتوفر جميع الأخبار ذات الصلة، يتم نشر العديد من الأخبار مرتين بواسطة العديد من المواقع الإخبارية.

 

يتضمن (CryptoPanic) مجموعة من الميزات الفريدة التي تشكل خيارًا جيدًا للعديد من متداولي التشفير، على الرغم من أنه أحد أقدم مجمعي الأخبار المشفرة في الصناعة، إلا أنه لم يتوقف عن التحديث مطلقًا، الأهم هو أن النظام الأساسي لا يحد من أي ميزات أساسية، وبالتالي فإنه لا يجبر المستخدمين على الحصول على إصدار (PRO).