نظرة عامة على الفلاتر عبر سناب شات:

 

الفتلر: هي تراكبات فنية تظهر عند التقاط (Snap) والتمرير لليسار أو لليمين، يقوم باستخدامها كل من يرتاد تطبيق سناب شات ويوجود منها عدة أشكال كما أن البعض منها يكون من تصميم بعض المؤثرين والشركات التجارية على شكل علاماتهم التجارية الخاصة بهم. وهذا ما يساعد على إمكانية الترويج لمنتجاتهم وتسويقها ونشرها على نطاق واسع أكثر.

 

تتم إضافت الفلاتر إلى الـ (Snaps) التي لا تعد ولا تحصى يوميًا، وتسليط الضوء على الأحياء والمتنزهات والعطلات والمطاعم والمحلات التجارية وغيرها من خلال مستخدمين السناب شات.

 

يوجد حاليًا نوعان من الفلاتر التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال بوابات الخدمة الذاتية الخاصة بنا – فلاتر في مدير الإعلانات وفلاتر حسب الطلب.

 

ما هي الفلاتر في مدير إعلانات السناب شات:

 

يمكننا تقديم تصفية الإعلانات مباشرة إلى جمهورنا المستهدف المحدد عبر مدير الإعلانات. وستتيح لنا هذه الطريقة استهداف قاعدة مستهلكين أوسع من تلك الموجودة بالقرب من موقعنا، باستخدام مجموعة متنوعة من معلمات الاستهداف مثل، العمر، الجنس، فئة الاهتمام.

 

يمكننا شراء الفلاتر عبر مدير الإعلانات، إما من خلال أهداف “الوعي” أو “التفكير”، وذلك مع خيار تقديم عطاءات على مرات الظهور أو المشاركات. وبغض النظر عن نوع عرض الأسعار، يتم فرض رسوم على الفلاتر على أساس عدد مرات الظهور، ويتم تحصيل الرسوم منا فقط عندما يتم تقديم الفلتر إلى مستهلنا في المكتبة.

 

ما هي الفلاتر حسب الطلب على سناب شات؟

 

يتم استخدام الفلاتر حسب الطلب من قبل كل من المستهلكين والشركات ويتم تقديمها لمستخدمي سناب شات (Snapchat) في موقع محدد. ويمكننا رسم سياج جغرافي حول منطقة نريد أن يظهر فيها الفلتر، وكذلك تحديد متى نريد أن يكون الوصول إليه متاحًا. وعندئذٍ سيكون لدى مستخدمي سناب شات (Snapchat) في تلك المنطقة والفترة الزمنية القدرة على رؤية الفلتر في المكتبة الخاصة بهم.

 

التسعير ديناميكي بناءً على الوقت والموقع، لكن يتم احتسابه بسعر ثابت. ويمكن شراء الفلاتر عند الطلب، من خلال أداة (Create Your Own Tool) الخاصة بسناب شات.