من المهم أن تجد شركة تسويق بأن تكون من أحد شركاء (Google). حيث أنها تكون تقدم أفضل خدمة لحملتك، فابحث عن الشركة المناسبة لعملك. بحيث تكون  شركة تسويق رقمي كاملة الخدمات وشريك (Google) المميز. علماً أن هناك العديد من الفوائد لاستخدام وكالة شركاء (Google)، والتي سنناقشها في هذه المقالة.

 

فوائد للعمل مع شريك Google

 

هناك العديد من الفوائد لاختيار وكالة شركاء (Google). سنذكر بعضها في هذه المقالة.

 

1. شركاء Google الخبراء

 

عندما تستثمر أموالاً في حملات الدفع عند النقر (PPC وهي اختصار لكلمة Pay Per Click)، فأنت تريد العمل مع شركة ستحقق لك أفضل النتائج. تريد تحقيق أقصى استفادة من أموالك وإنتاج أفضل حملة.

 

ستساعدك إحدى الشركات الشريكة في (Google) على إنتاج أفضل حملة. لديهم خبرة في استخدام إعلانات (Google) ولديهم موظفين مدربين تدريباً عالياً للعمل مع إعلانات (Google). أنت في شراكة مع وكالة تعرف خصوصيات وعموميات إعلانات (Google).

 

 

تريد العمل مع شركة تعرف أكثر من مجرد المصطلحات القياسية. من المهم الدخول في شراكة مع شركة لديها معرفة واسعة ببرنامج إعلانات (Google) لأنها ستساعدك على زيادة حملتك إلى أقصى حد. حيث أنه تعرف الشركات التي هي شركاء (Google) برنامج إعلانات (Google) جيدًا ويمكنها إنتاج حملة تناسب نشاطك التجاري.

 

2. يظل شركاء Google على اطلاع دائم بأحدث معلومات الدفع لكل نقرة (PPC)

 

العالم الرقمي يتطور ويتغير باستمرار. من المهم أن تظل على اطلاع بهذه التغييرات لتحقيق أقصى استفادة من خطة التسويق الرقمي الخاصة بك. تريد استخدام أحدث الطرق، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من حملتك.

 

عندما تعمل مع وكالة من شركاء (Google)، فأنت تعمل مع شركة على علم بآخر التغييرات. تطلب (Google) من شركائها معرفة التغييرات باستمرار. يُطلب من هذه الشركات إجراء اختبارات إعادة التأهيل للتأكد من أنها على دراية جيدة بأحدث التغييرات.

 

تساعد (Google) هذه الشركات من خلال تزويدها بالتدريب ، بحيث يمكنك الشعور بالثقة في أن المعلومات تأتي مباشرة من المصدر. يجب أن تكون الشركة على رأس التغييرات لتزويدك بأفضل حملة. تتأكد (Google) من حدوث ذلك.

 

إذا قامت إحدى الشركات بتحديث التدريب، فإنها لم تعد من شركاء (Google). من الضروري أن يتعلم الشركاء باستمرار ويبقوا على اطلاع دائم. حيث باختيارك شركة شركاء (Google)، فأنت تعمل مع شركة على أحدث طراز فيما يتعلق بالتغييرات في إعلانات (Google).

 

3. يمارس شركاء Google ما ينصحون به

 

أحد أهم الأشياء التي يجب البحث عنها في الشركة هو أنهم يمارسون ما يعظون به. إذا كانت الشركة ستبيعك على الميزات الرائعة لشيء مثل تحسين محرك البحث (SEO) أو (PPC)، فأنت تريد أن ترى أنها تستخدم هذه الأساليب لأعمالها الخاصة.

 

عندما تعمل مع وكالة شركاء (Google)، يمكنك ضمان أنها تستخدم (PPC) لأعمالها الخاصة. إنهم بحاجة إلى التدرب باستمرار على استخدام (PPC) للتوصل إلى طرق جديدة ومبتكرة لتحسين حملات (PPC) لعملائهم. تطلب (Google) من هذه الشركات ممارسة واختبار طرق جديدة لمواكبة التغييرات.

 

يعمل شركاء (Google) باستمرار على إنشاء إعلانات (PPC) واستخدام كلمات رئيسية مختلفة لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تعمل بشكل أفضل. إنهم يجرون باستمرار تجارب لمعرفة كيفية صياغة أفضل حملات الدفع لكل نقرة لعملائهم.

 

 

4. يمكن لشركاء Google مساعدتك بسرعة

 

عندما تدير حملة، يمكن أن تطرأ مشاكل. قد يتعرض إعلانك للهجوم من قبل البرامج الضارة، مما يوقف تشغيل حملتك. يمكن أن يظهر أي عدد من المشكلات التي تؤثر سلبًا على حملتك.

 

لدى شريك (Google) المميز فريق وكالة (Google) مخصص يمكنه الاتصال به. إذا كانت حملتك قيد التشغيل وتعرضت للهجوم من قبل البرامج الضارة، فقد تكلفك وقت عملك وأموالك. قد يستغرق إصلاح المشكلة بنفسك أيامًا.

 

مع الشريك المميز، يمكنه التعامل مع مشكلتك بسرعة. إنه يوفر وقت عملك وأموالك لأن لديهم خطًا مباشرًا إلى (Google). هذا يجعل من الشريك المميز خيارًا رائعًا لعملك.

 

5. يقدم شركاء Google خدمة رائعة

 

تضمن (Google) أن الشركات الشريكة لـ (Google) تقدم خدمة رائعة. لكي تظل الشركات شريكة، يجب أن تحافظ على معايير (Google). إنهم بحاجة إلى تقديم خدمة ممتازة لعملائهم باستمرار.

 

عندما تعمل مع أحد شركاء (Google)، فسوف يقدمون لك أعلى مستوى من الخدمة. من المهم أن تشترك مع شركة تقدم لك خدمة استثنائية. إذا كنت ستستثمر أموالك في شركة ما، فأنت تريد اختيار شركة تقدم لك خدمة ممتازة.

 

6. يتمتع شركاء Google بحق الوصول إلى الميزات التجريبية

 

لدى (Google) العديد من الميزات التي يختبرونها قبل السماح للجمهور بالوصول إليها. هذه الميزات هي عادةً آخر تحديثات نظام إعلانات (Google) من (Google).

 

عندما تعمل مع وكالة شركاء (Google)، يمكنك الوصول إلى هذه الميزات التجريبية. يمكن لشركاء (Google) دمج الميزات التجريبية في خطتك. يساعدك هذا في الحصول على ميزة في المنافسة.

 

لديهم وصول حصري إلى هذه الميزات، لذلك لن تتمكن شركات التسويق التي ليست من شركاء (Google) من الوصول إليها. من المهم استخدام شركة تسويق تكون شريكًا لأنه يمكنك الوصول إلى هذه الميزات التجريبية المهمة.

 

7. يعمل شركاء Google مباشرةً مع Google

 

أفضل شيء بخصوص شركاء (Google) هو أنهم يعملون مباشرة مع (Google). يتم تشغيل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك من خلال منصة (Google). إنها واحدة من أفضل منصات محركات البحث التي يستخدمها المستخدمون لإجراء عمليات البحث.

 

من الصعب على عملك الفردي بناء اتصال مباشر مع (Google). إذا واجهت مشكلات أو احتجت إلى مساعدة، فقد يكون من الصعب الاتصال بشخص من (Google). هناك مئات الآلاف من الشركات الأخرى التي تحاول الاتصال بـ (Google)أيضًا، مما يجعل من الصعب على عملك إنشاء هذا الاتصال.

 

 

عندما تستخدم شركة شركاء (Google)، يكون لديك خط اتصال مباشر مع (Google). تزود (Google) هذه الشركات بفريقها الخاص، لذلك دائمًا ما يكون لديهم شخص ما للاتصال به. تتحدث هذه الشركات إلى (Google) مباشرةً لمعالجة أنواع عديدة من الموضوعات.

 

يمكنك الاتصال بشريك (Google) بخصوص تحسين حسابك أو الرؤى ذات الصلة. عند ظهور المشكلات أو المخاوف، يمكنك ضمان أن يكون لديك خط مباشر لحلها.

 

نظرًا لأنهم يعملون مباشرة مع (Google)، فإن كل تدريبهم يأتي من (Google). كما ذكرنا سابقًا ، توفر (Google) للشركاء جلسات تدريبية لمساعدتهم على تحسين حملات إعلانات (Google) الخاصة بهم. يتم تدريب هذه الشركات باستمرار على أحدث الميزات وكيفية استخدامها.

 

يحصل شركاء (Google) على معلوماتهم وتدريبهم وشهاداتهم مباشرةً من (Google). هذا يعني أنك ستحصل على حملة إعلانات (Google) أفضل بكثير لأنهم يحصلون على المعرفة ويطبقونها مباشرة من تلك المنصة التي تستضيف إعلان (PPC) الخاص بك.