تطلب (Apple) من المطورين الذين ينشرون التطبيقات على (App Store) الكشف عن المعلومات المتعلقة باستخدام بيانات تطبيقاتهم. حيث أنه أعلنت (Apple) أن عمليات الكشف هذه مطلوبة للتطبيقات الجديدة وتحديثات التطبيقات اعتبارًا من 8 ديسمبر 2020. وهذا يتطلب من مطوري التطبيقات تقديم معلومات حول ممارسات جمع بيانات التطبيق على صفحة منتجاتهم. تعرف هذه باسم تسميات خصوصية التطبيقات.

 

استخدام البيانات للمطورين:

 

للمطورين: يمكن للمطورين العثور على معلومات مفيدة لدعم عمليات إرسال محتوى خصوصية التطبيقات الخاصة بهم داخل (App Store Connect) من (Apple) أدناه.

 

يوفر (Snapchat) مجموعة من SDK لمطوري التطبيقات تسمى (Snapkit). فيما يلي شرح لاستخدام البيانات للمطورين الذين يتكاملون مع حزم SDK هذه:

 

 

1- تكوين تطبيقي لإرسال بيانات أحداث التطبيق إلى (Snap) عبر شريك قياس الهاتف المحمول (MMP):

ما هي البيانات التي يجمعها (Snap)؟

 

  • يرجى العمل مع (MMP) لتأكيد البيانات التي يجمعونها لتطبيقنا وتكوين (Snap).

 

  • قد تستخدم Snap البيانات المستلمة من (MMPs) لعرض إعلانات لنا، ولعرض إعلانات طرف ثالث، وللتحليلات، وكما هو موضح في شروط الإحالة الخاصة بسناب شات. ونعالج بيانات الإحالة وفقًا لاتفاقية معالجة البيانات الخاصة بسناب شات. قد يربط (Snap) هذه البيانات بهوية المستخدم إذا كانت تتعلق بمستخدم (Snapchat).

 

2- تكوين تطبيقي لإرسال بيانات أحداث التطبيق عبر واجهة برمجة تطبيقات التحويل الخاصة بـ Snap:

ما هي البيانات التي يجمعها Snap؟

 

نراجع مواصفات التنفيذ لواجهة برمجة تطبيقات التحويل.وملاحظة أن العديد من الحقول اختيارية؛ يرجى العمل مع فريقك الفني لتأكيد البيانات المشتركة لتطبيقك.

 

قد تستخدم (Snap) البيانات المستلمة من خلال واجهة برمجة تطبيقات التحويل لعرض الإعلانات لنا، ولعرض إعلانات الطرف الثالث، وللتحليلات، وكما هو موضح في شروط التحويل الخاصة بنا. وقد يربط Snap هذه البيانات بهوية المستخدم إذا كانت تتعلق بمستخدم (Snapchat).

 

3- تكوين تطبيقي مع (AdKit):

ما هي البيانات التي يستخدمها (Snap)؟

 

 

يستخدم (Snap) البيانات التي نشاركها من تطبيقنا لإعلانات الجهات الخارجية كما هو موضح في شروط (Snap Audience Network). قد يربط (Snap) هذه البيانات بهوية المستخدم إذا كانت تتعلق بمستخدم (Snapchat).

 

يشارك “AdKit” المعلومات التالية في تنفيذه الافتراضي: (معرف الجهاز عنوان IP نوع الجهاز / الطراز / وإصدار نظام التشغيل ومعرف التطبيق (للتطبيق المضيف) ).

 

قد يشارك “AdKit” المعلومات التالية إذا أرسلها مطور التطبيق صراحةً: (بريد إلكتروني مجزأ ورقم الهاتف المجزأ والموقع الدقيق والسن والجنس وفئات الاهتمام (SLCs) والمصالح الحرة).