منصة (Apptega) للأمن السيبراني وإدارة الإمتثال الذي يجعل من السهل تقييم وبناء وإدارة والإبلاغ عن منصة الأمن والإمتثال الخاص بالمستخدم، حيث جعل الأمن السيبراني والإمتثال أمرًا سهلاً، تساعد (Apptega) الشركات من جميع الأحجام على تسريع جهود الامتثال وأتمتتها ومراقبة أداء البرنامج، ودائمًا ما يتم تدقيقها، وكل ذلك مع تعزيز الأمن السيبراني الخاص بالمستخدم.

 

ما هي منصة أمان الويب Apptega

 

(Apptega) هي منصة لإدارة الامتثال قائم على السحابة يساعد الشركات على تصميم أطر برامج الأمن السيبراني وإنشاء تقارير الإمتثال، يمكّن المستخدمين من إنشاء أطر أمان وفقًا للوائح محددة مثل: (HIPAA) و(PCI) و(NYDFS) وغيرها المزيد، كما يمكن للمحترفين الوصول إلى مكتبة (Apptega) المدمجة للإستفادة من قوائم المراجعة والسياسات وقوالب الخطة وفقًا للإطار المطلوب.

 

تأتي مزودة بلوحة معلومات إدارية، والتي تتيح للمديرين عرض درجات الإمتثال للعمليات المختلفة مثل تقييمات المخاطر أو الأنشطة الجارية أو إدارة الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، كما يمكن للمسؤولين مراجعة ملخصات الميزانية وتعيين المهام إلى العديد من الموظفين وتشمل الميزات الرئيسية لـ (Apptega) التعاون مع البائعين.

 

ملاحظة: “PCI” اختصار لـ “Peripheral Component Interconnect”.

 

الفوائد الرئيسية لمنصة أمان الويب Apptega

 

  • بناء أمن إلكتروني قوي جداً وتجاوز الإمتثال وتقييم ومعالجة المخاطر ضمن برنامج حي وتقرير ثقة بنقرة واحدة، بالإضافة إلى اجتياز عمليات التدقيق بسهولة وتحقيق الإمتثال للمدققين وأصحاب المصلحة ومجلس الإدارة بشكل أسرع من أي نهج آخر.

 

  • زيادة الكفاءة بنسبة (50٪) عبر جميع أطر الأمن السيبراني الخاصة بالمستخدم في ثواني وتبسيط الإدارة والتدقيق وإعداد التقارير إلى الأبد، بالإضافة إلى تنمية الإيرادات والإحتفاظ بها واستخدم الأمن السيبراني كميزة تنافسية جديدة.

 

  • تساعد منصة (Apptega) الشركات من جميع الأحجام على تنظيم وإدارة برامج الأمن السيبراني الخاصة بهم، حيث يكتسب عملاؤها السيطرة على الفوضى ويقودون مؤسساتهم بشكل منهجي نحو وضع متشدد للأمن السيبراني لمواجهة التهديدات الحديثة اليوم.

 

  • توفر (Apptega) حلولاً شاملة مصممة لتطبيق الويب، كما يوفر نظام إدارة عمليات الأعمال عبر الإنترنت وإدارة الضوابط الداخلية والتحليلات السلوكية ومسار التدقيق والتعاون وإدارة السياسة في مكان واحد.

 

  • يقع (Apptega) عند تقاطع تجارب المستخدم البسيطة مع التكنولوجيا المعلقة ببراءات الإختراع، مما يوفر منصة مبتكرة مقترنة بأطر الصناعة لبناء وإدارة وتقديم تقارير عن أمن إلكتروني عظيم وتوفير مئات الساعات من العمل الإداري اليدوي.

 

  • إجتياز عمليات تدقيق الأمن السيبراني بسهولة، حيث يمكن بسهولة الإبلاغ عن برنامج الأمن السيبراني بالكامل لعمليات التدقيق وإجتماعات مجلس الإدارة وطلبات العملاء بنقرة واحدة، مما يمنح المستخدم الثقة في استعداده وامتثاله وإدارة العديد من أطر الأمن السيبراني والخصوصية.

 

  • تمكّن الشركات من إكتساب نظرة ثاقبة حول مكان وجود فجوات في عملياتها الحالية من منظور على مستوى الإطار، وإنشاء تقارير قابلة للتخصيص لتقديم وجهات نظر في الوقت الفعلي لتوجيه عملية صنع القرار وتقديمها إلى أصحاب المصلحة الرئيسيين.

 

  • صمم بسهولة ليناسب المؤسسة، سواء كان الهيكل التنظيمي الخاص بسيطًا أو معقدًا، يمكن إعداد (Apptega) بسهولة ليناسب إحتياجات المستخدم بالضبط.

 

  • يدعم التصميم الفريد لـ (Apptega) بوابات متعددة برؤية موحدة عبر جميع خطوط الأعمال من لوحة معلومات عالمية واحدة، يمكن لكل خط أعمال إدارة متطلباته الفريدة، مثل اختيار أطر عمل الأمن السيبراني المناسبة وإعداد تقييمات مخاطر تكنولوجيا المعلومات دون التأثير على ضوابط البرنامج في قطاعات الأعمال الأخرى، حيث إذا تغيرت المؤسسة، مثل: عمليات الإندماج والإستحواذ أو التجريد، فيمكن تعديل (Apptega) بسهولة لدعم الهيكل الجديد.

 

  • تلتزم (Apptega) بتأمين بيانات العملاء والشركاء وضمان عمل الأنظمة في بيئة آمنة للغاية ومتسامحة مع الأخطاء، من خلال الإستفادة من خدمات الأمان المتوافقة مع معايير (FedRAMP) العالية المقدمة من (AWS GovCloud)، بالإضافة إلى تنفيذ تكوينات الأمان المشددة وأفضل الممارسات، تقدم (Apptega) الخدمات بطريقة موثوقة وآمنة وقابلة للتطوير.

 

  • (Apptega) منصة شاملة حائزة على جوائز تحقق مكاسب في الكفاءة عبر أطر عمل متعددة للأمن السيبراني، بما في ذلك (SOC) و (PCI) وموثوق به من قبل أكثر من (500) علامة تجارية راسخة في كل صناعة، بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية والطيران والتأمين والمؤسسات غير الربحية ومقدمي خدمات الأمن المدارة (MSSPs).

 

ملاحظة: “SOC” اختصار لـ “Security Operation Center”.

ملاحظة: “MSSPs” اختصار لـ “managed security service provider”.

 

  • تتيح ميزة جميع المخاطر في منصة (Apptega) رؤية جميع مخاطر المؤسسة في عرض واحد لتحديد الثغرات وتخفيف المخاطر، بالإضافة إلى نظرة ثاقبة للمخاطر من منظور مستوى الإطار وتقارير قابلة للتخصيص لتقديمها إلى أصحاب المصلحة الرئيسيين أو المديرين التنفيذيين أو المدققين أو فريق الامتثال والأمان.

 

  • لوحة معلومات مرئية سهلة الإستخدام، من خلال منصة (Apptega) ستمتلك الشركات تحليلات ورؤية لبيانات المخاطر لتوجيه قرارات الأعمال القائمة على المخاطر بشكل أفضل.

 

بعض بدائل منصة أمان الويب Apptega

 

1. حلول Hyperproof

 

تجعل (Hyperproof) بناء وإدارة أطر عمل أمن المعلومات الخاصة أمرًا سهلاً عن طريق أتمتة مهام عمليات الإمتثال المتكررة حتى يتمكن الفريق من التركيز على الأشياء الأكبر، يوفر حل (Hyperproof) أيضًا ميزات تعاون قوية تسهل على الفريق تنسيق الجهود وجمع الأدلة والعمل مباشرةً مع المراجعين في واجهة واحدة.

 

2. نظام SecPod SanerNow

 

وهو أفضل نظام أساسي موحد لأمن نقاط النهاية وإدارتها في العالم يعمل على تشغيل فرق تكنولوجيا المعلومات والأمن لأتمتة ممارسات الصحة الإلكترونية، إنه يعمل على نموذج خادم وكيل ذكي لتنفيذ إدارة وأمن نقاط النهاية الفعالة، كما يمنح إدارة دقيقة للثغرات الأمنية من خلال إمكانات الفحص والإكتشاف والتقييم وتحديد الأولويات والمعالجة.

 

يتوفر (SanerNow) على كل من السحابة والمحلية، حيث تعمل إدارة التصحيح المتكاملة الخاصة به على أتمتة التصحيح عبر جميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل (Windows) و (MAC) و (Linux) ومجموعة كبيرة من تصحيحات برامج الجهات الخارجية.

 

3. منصة TrustMAPP

 

تعمل منصة إدارة أداء الأمن السيبراني (TrustMAPP)، التي تستخدمها المؤسسات في جميع أنحاء العالم، على تمكين قادة أمن المعلومات من تحديد القياسات ذات المغزى وقياسها ونقلها وتتبع النتائج والسرد لأصحاب المصلحة التنفيذيين، كما يوفر (TrustMAPP) رؤية حول الإصلاح وإنفاق الموارد، من حيث العمالة أو غير العمالة.

 

لا تزال المؤسسات تتعامل مع إدارة المخاطر باستخدام جداول البيانات ووثائق معالجة النصوص الثابتة، وتفتقر إلى الرؤية التي يحتاجونها لفهم دقيق للمخاطر التي تشكل أكبر تهديد لمؤسستهم، مما يؤدي إلى إبطاءهم في وضع خطط تحديد الأولويات والمعالجة المهمة لإدارة هذا الخطر، تعمل (Apptega) على تمكين المستخدمين من كل ما يحتاجون إليه لرؤية وتقييم وتخفيف المخاطر في نظام أساسي واحد.