اقرأ في هذا المقال

يهمنا هنا معرفة طريقة تصميم أجنحة مدراء الفنادق بالطريقة الصحيحة، كما يجب معرفة طريقة اختيار التصميم المناسب لتلك الأجنحة وطريقة المحافظة عليها بشكل كامل وصحيح.

 

أجنحة مدراء الفنادق

 

  • تكون أجنحة مدراء الفنادق كبيرة وواسعة وتكون مخصصة لكل مدير فندق في أي فندق يعمل به ويجب أن تكون تلك الأجنحة لها قسم خاص داخل الفندق وبعيدة عن أقسام الضيوف والسياح؛ وذلك لشعوره بالراحة عند الجلوس فيه وكذلك يجب أن يشعر بالاطمئنان والشعور بالسعادة وعدم إزعاجه إلا للضرورة القصوى في حالة حدث شيء غير متوقع داخل الفندق، كما يجب أن يكون تصميمها مختلف عن باقي الأجنحة الأخرى ولها مدخل خاص بالمدراء.

 

  • كما يجب أن تكون مصممة بوجود لها مجموعة من السلاسل الطويلة ويكون لها ساحات داخلية كبيرة وواسعة مصممة بشكل فني ويجب أن يكون داخل غرفة الجلوس فتحات حجرية في محيط الغرفة المخصص له، كما يجب أن تحتوي الأجنحة على حمامات كبيرة وواسعة ومطبخ وسيع ومصمم بتصميم حديث ومناسب للجناح الذي يقيم فيه ويجب أن يحتوي على مسابح داخله يستطيع مدير الفندق الاستجمام فيه بكل سهولة.

 

  • يوجد أيضاً أجنحة اقتصادية خاصة بالمدراء أيضاً وهذه الأجنحة تكون مصممة بطريقة بسيطة جداً وبشكل عام تكون صغيرة وتتسع للمدير نفسه ويكون فيه مساحات كافية مع غرفة جلوس كبيرة وحمام واسع ومطبخ مع بعض الإضافات التي يطلبها المدير نفسه عند القيام فيه، كما يستطيع الفندق أن يغير ما لا يراه مناسباً له في الجناح المخصص له سواء كان بالغرفة المخصصة له أو غرفة الاجتماعات التي يقيم فيها الاجتماعات الخاصة به مع مساعدين أقسام إدارة الفندق.

 

  • كما يوجد جناح يحتوي على مساحات كبيرة جداً ويكون له أكثر من غرفة وأكثر من مسبح وغرفتين اجتماعات مخصصات للموظفين والمشرفين في الفندق، حيث أن هذا الجناح يتواجد في الفنادق 5 نجوم والمدير نفسه يطلب تلك الجناح بشكل خاص له مع تقديم له كافة الخدمات المخصصة له باستمرار.

 

وفي النهاية يجب معرفة أجنحة المدراء في الفنادق بالطريقة الصحيحة، كما يجب معرفة طريقة الاهتمام بها وطريقة اختيارها بسهولة لكل مدير يقيم في الفندق المخصص له.