التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أفضل ممارسات إعلانات التيك توك -TikTok

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية مراجعة دراسات التيك توك (TikTok)
  • طريقة تصفح صفحة الاكتشاف
  • التواصل مع المؤثرين على التيك توك (TikTok)
  • أمثلة على إعلانات التيك توك (TikTok) الفعالة

أفضل مكان لبدء أفضل الممارسات الإعلانية هو قسم الإلهام في التيك توك (TikTok). في حين أنها موطن لعشرات دراسات الحالة فقط، فإنها تسلّط الضوء على بعض أكثر الحملات الإعلانية نجاحًا على المنصة حتى الآن.

كيفية مراجعة دراسات التيك توك (TikTok):

أطلقت شركة (Clean & Clear) في الهند حملة تحدي الهاشتاغ (Hashtag Challenge) لتقديم تصميم جديد محدود الإصدار لجمهور المراهقين. أنتج في النهاية 2.62 مليون مقطع فيديو أنشأه المستخدمون وأكثر من 10.400 معجب جديد لعلامتهم التجارية على التيك توك (TikTok).

طريقة تصفح صفحة الاكتشاف:

تصفح التيك توك (TikTok) مثل الديموغرافية المستهدفة. استخدم صفحة الاكتشاف (Discover) لمشاهدة المحتوى الشائع. أثناء تصفحك لهذا القسم، سترى أيضًا المعلنين يديرون حملات تحدي الهاشتاغ (Hashtag Challenge). كما يمكنك استخدام مربع البحث في أعلى المستخدمين ومقاطع الفيديو والأصوات وعلامات التصنيف المتعلقة بعملك.

التواصل مع المؤثرين على التيك توك (TikTok):

يمكنك البحث عن مؤثري التيك توك (TikTok) ضمن المستخدمين. ستتمكن من التمرير عبر قائمة نتائج البحث لمعرفة عدد المتابعين لكل مستخدم وعدد مقاطع الفيديو التي نشرها.

لدى مستخدمي التك توك (TikTok) الذين تم التحقق منهم علامة اختيار زرقاء بجوار أسمائهم. لا يزال بإمكان المؤثرين الذين لم يتم التحقق منهم مساعدة العلامة التجارية، على افتراض أن لديهم مشاركة قوية. ويمكن أن يكون العثور على المؤثرين المعتمدين في مكانتك ميزة إضافية إذا كنت ترغب في إنشاء حملة إعلانية واسعة الانتشار. اتبعهم للتعرف على محتواهم ومعرفة ما إذا كانوا مناسبين لعلامتك التجارية.

أثناء تفاعلك مع مقاطع الفيديو والمستخدمين، أضف علامات تصنيف إلى مفضلاتك. ستنشئ تجربة أكثر تخصيصًا لك وتجربة المتابعة. سيسمح لك ذلك بالحصول على الإلهام من المعلنين الآخرين، مثل المعلنين الذين ستشاهدهم في موجز الأخبار.

أمثلة على إعلانات التيك توك (TikTok) الفعالة:



لا يمكنك إنشاء حملة إعلانية ناجحة على التيك توك (TikTok) إذا كنت لا تعرف ما يحبه جمهور التيك توك (TikTok). فيما يلي بعض الشركات التي تعلن عن منتجاتها وخدماتها وتطبيقاتها على التيك توك (TikTok) وما يمكنك تعلمه منها.

يمكنك الحصول على فكرة عن مدى جودة تلقي الجماهير لكل إعلان بناءً على مقاييس التفاعل المعروضة. فقط ضع في اعتبارك أن بعض الإعلانات قد تكون أحدث من غيرها، لذلك لا تقارن عدد الإعجابات في إعلان بآخر.

الفيسبوك ماسنجر:

يستخدمون سهمًا لجذب انتباه مستخدمي التيك توك (TikTok) إلى دعوتهم إلى العمل.


موسيقى Apple:

تسلط (Apple Music) الضوء على الميزة المفضلة لخدمتهم في إعلانهم: بث الموسيقى بدون إعلانات.


إكسبيريان

يستخدم (Experian) محادثة نصية ودية لجعل الناس يفكرون في العمل على درجة الائتمان الخاصة بهم.

المصدر
How to Advertise on TikTokEverything You Need to Know About TikTok AdsHow TikTok Ads Work (+ How to Create a Killer TikTok Ad)TikTok: What Marketers Need to Know

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى