التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أفضل 4 منصات لإعلانات التجارة الإلكترونية

اقرأ في هذا المقال
  • أفضل ثلاث شبكات إجتماعية لإعلانات التجارة الإلكترونية:

أفضل أربع شبكات اجتماعية لإعلانات التجارة الإلكترونية:

  • الإعلان من خلال الفيسبوك (Facebook) هو شبكة التواصل الاجتماعي العالمية مع أكثر من ملياري مستخدم شهريًا، يستضيف Facebook أكثر من ربع سكان العالم، ممّا يوفّر للمُعلنين فرصة لا مثيل لها للوصول إلى أي شخص وكل شخص تقريبًا.


    يتيح (Facebook) استهدافًا أكثر تقدمًا من أي منصة إعلانية أخرى على الأرض، يمكن للمُعلنين الاستهداف حسب الموقع (داخل دائرة نصف قطرها 5 أميال) والوصف الوظيفي، والمصالح، والنشاط السابق، والعديد من المعايير القيّمة الأخرى بشكل لا يُصدّق.

  • الإعلان من خلال Instagram: في حين أن أرقام مستخدمي موقع (Facebook) المحيّرة للعقل تجعلها ملكًا بلا منازع لوسائل التواصل الاجتماعي. يضمّ (Instagram) الآن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا ويتصدّر واحدة من أعلى معدلات مشاركة الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو أعلى بنسبة 58٪ من Facebook و 2000٪ أعلى من Twitter.

  • الإعلان من خلال تويتر : أحدَثَ موقع Twitter ثورة في الأخبار العاجلة ووفّر وصولاً لا مثيل له للمستخدمين؛ للتواصل مع كل من أصحاب النفوذ والمؤثّرات الرئيسية. مع 328 مليون مستخدم نشط شهريًا، فإنه لا يزال أحد منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية.


    وعلى عكس (Facebook) لا يزال (Twitter) شبكة قابلة للتطبيق من أجل المشاركة العضوية، لا تحتاج العلامات التجارية إلى الدفع للوصول إلى المتابعين، ممّا يعزز من قيمة المنصة حتى عند عرض الإعلانات المدفوعة.

  • سناب شات للدعاية والاعلان: (Snapchat) هي واحدة من أحدث المنصات التي ظهرت على الساحة كقوة تنافسية مع 301 مليون مستخدم نشط شهريًا، على الرغم من أنه لا يزال يتعيّن علينا معرفة ما إذا كانت الشركة ستستسلم للدفع على الفيديو الاجتماعي من (Instagram)، إلا أنها الآن منصة إعلانية قابلة للتطبيق مع قاعدة مستخدمين نشطة للغاية.

المصدر
bigcommercedigitalmarketinginstitutehootsuite

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى