التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أنواع المنشورات على الإنستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • أنواع المنشورات

يتيح لك الإنستقرام نشر عدة أنواع من المحتوى، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص، سنتحدث عن أنواع منشورات الإنستقران المختلفة، وبعض أفضل الممارسات لتشجيع المشاركة.

أنواع المنشورات:

  • صور:

المنشور الأكثر شيوعًا في الإنستقرام هو منشور الصور، عند نشر الصور شارك مجموعة متنوعة من الصور. سوف تُظهر (Variety) أن علامتك التجارية متنوعة وتشارك متابعيك بطرق مختلفة، من المهم أيضًا أن تتذكر أن مستخدمي الإنستجرام يبحثون عن منشورات أصلية من علامات تجارية (لا إعلانات أخرى غير مناسبة).


حاول أن تلتقط ثقافة شركتك من خلال صور نمط الحياة والأسلوب الذي يظهر خلف الكواليس. تجنّب نشر صور كثيرة جدًا لمنتجك.

  • وراء الكواليس:

    تقدم هذه المشاركات لمحة عن جزء عملك الذي لا يراه الأشخاص بشكل طبيعي.

  • إعادة المشاركة من خلال الموظفين:

    ​إعادة إرسال الصور من موظفيك، هي طريقة سهلة لرعاية المحتوى الأصلي وإضفاء الطابع الإنساني على عملك. لن يتفاعل جمهورك مع علامتك التجارية فحسب، بل سيبدأ أيضًا “الارتباط” مع موظفيك.

  • المشاركات التعليمية:

    تقدم المنشورات التعليمية نصائح سريعة حول كيفية عمل شيء ما أو صنع شيء ما، عادةً ما تقدم الصور أو مقاطع الفيديو التعليمات بطريقة سريعة وسهلة المتابعة.

  • المشاركات المؤثرة:

    تستخدم المنشورات المؤثّرة شهرة شخصية أو شخصية عامة معروفة للترويج لعلامتك التجارية، غالبًا ما تتضمّن هذه المنشورات منفذاً مرئياّ والذي يستخدم المنتج أو يتفاعل معه. أحد الفوائد الرئيسية لوظائف المؤثّر هو جذب انتباه جمهور آخر.

  • المشاركات التحفيزية:

    يجمع المنشور التحفيزي المرئي البسيط مع اقتباس متراكب أو نص رفع، هذه المنشورات تشجّع جمهورك وتعمل على تضخيم قيم علامتك التجارية أثناء الفعالية، حاول نشرها بشكل بسيط.

  • محتوى ناتج عن طريق مستخدم:

    على غرار نشرات الموظفين، فإن المحتوى الذي ينشئه المستخدم هو محتوى منظّم من المعجبين والمتابعين. تُعد مشاركاتك ومشاركاتك ذات العلامات التجارية بعلامة تصنيف للعلامات التجارية الخاصة بك مصدرًا رائعًا.


    إن مشاركة صور المعجبين بك وأتباعك لا تجعل الملصق الأصلي يشعر بالراحة فحسب، بل إنه يوضح أيضًا أنك تهتم بعملائك حقًا.

  • اخبار الصحف (رسائل العطلة الشائعة):

    انضم إلى المرح من خلال المشاركة في اتجاه محلي أو وطني أو عالمي. تُعدّ ميّزة نشر الأخبار بمثابة وسيلة رائعة لنشر محتوى فكاهي يتعلّق بأحداث فاترة.

المصدر
hubspotdigitalbrandinginstituteplannthat

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى