التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

إعلانات الإنستقرام

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن الإعلان على الإنستقرام.
  • طرق الترويح من خلال الإنستقرام

الإنستقرام(Instagram): هو نظام أساسي رائع لتطوير العلامة التجارية، وطريقة عمل (Instagram) بسيطة، يُمكنك نشر صورة، ويقوم الأشخاص بوضع قلب (إعجاب) لها و / أو ترك تعليق عليها، لا يختلف عن الفيسبوك وتويتر، الفرق الأكبر بينهما وبين الإنستقرام هو أن الإنستقرام يسمح لك بإنشاء سفراء للعلامات التجارية.

نبذة عن الإعلان على الإنستقرام:

الإعلان على الإنستقرام لا يتطلّب الاحتراف في ذلك، حيث يمكنك بالبدء بترويج منشور قمت بنشره على الإنستقرام، يمكنك الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين الذي يمكن أن يجذبهم نشاطك التجاري من خلال الإعلانات.

طرق الترويج من خلال الإنستقرام:

  1. ترويج منشور قمت بنشره: عندما تقوم بنشر منشور يحتوي على صورة أو فيديو على ملفك الشخصي، قد ينال على كمية كبيرة من اهتمام المتابعين، لذلك من المرجّح أن يصل الى العديد ويحقق نجاحاً.

  2. ترويج قصة من الملف الشخصي أو أبرز القصص أو أرشيف القصص: تقوم بترويج القصص التي يتم أخذها من كاميرا الإنستقرام أو التي تظهر بتنسيق رأسي. حاول التقاط لحظات تُعبّر بمصداقية عن نشاطك التجاري.

  3. إنشاء ترويج من خلال زر عمليات الترويج في ملفك الشخصي: عندما تقوم بالترويج من حسابك الشخصي، سيقدم لك الإنستقرام توصيات حول المنشورات التي لربما أن يكون أداءها جيدًا كإعلانات. يفيد هذا الخيار بشكل خاص إذا تعذّر عليك اختيار المنشور الأفضل للترويج.

المصدر
digitalbrandinginstituteplannthatbuffer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى