التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

اختيار نوع حملة المؤثرين على التيك توك-TikTok Influencer

اقرأ في هذا المقال
  • اختيار نوع حملة المؤثرين على التيك توك (TikTok Influencer )

اختيار نوع حملة المؤثرين على التيك توك (TikTok Influencer):

تحديات التيك توك (TikTok):

بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا عبر التيك توك (TikTok) هي تحديات من إنشاء المستخدمين. تُعد تحديات التيك توك (TikTok) طريقة سريعة لاكتساب قوة جذب سريعة، حيث يشارك ملايين المستخدمين بنشاط من خلال إعادة إنشاء مقطع فيديو أصلي.

عندما ينشئ المؤثر تحديًا ذا علامة تجارية، يجب أن يتضمن علامة تصنيف مخصصة، مما يسمح للمستخدمين بتسمية كل إرسال ومتابعته. ويعرض التيك توك (TikTok) قائمة بعلامات التصنيف الشائعة على صفحة Discover بحيث يتم الترويج لهذه التحديات بشكل عضوي داخل المجتمع.

رقصات:

على غرار تحديات الهاشتاج، يتم تنظيم إجراءات الرقص ليتم إعادة إنشائها من قبل كل مستخدم. وهذه الأنواع من المنشورات مدعومة بأغنية متناسقة ذات إيقاع أو إيقاع جذاب.

ديو:

تشجع Duets أي مستخدم التيك توك (TikTok) على التعاون مباشرة مع منشور موجود عن طريق إنشاء مقطع فيديو جنبًا إلى جنب مع جزء أصيل من المحتوى. و يمكنك التفكير في مقاطع فيديو مثل ردود الفعل على اليوتيوب (YouTube)، ولا يمكن استخدامها إلا بكل أنواع الطرق الإبداعية.


مثل جميع حملات التسويق عبر المؤثرين، من المهم العمل عن كثب مع منشئي المحتوى لتطوير إستراتيجية محتوى تتوافق مع ملفهم الشخصي الحالي. عندما يلقى محتوى مؤثر التيك توك (TikTok) صدى لدى جمهوره، غالبًا ما يؤدي المنشور إلى معدلات مشاركة أعلى.

المصدر
The Ultimate TikTok Influencer Marketing GuideTIKTOK INFLUENCER MARKETING: THE GUIDE TO WORKING WITH TIKTOK INFLUENCERSKey metrics to measure TikTok influencer marketing campaign!TikTok introduces campaign reporting tools to its Creator Marketplace

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى