التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

استخدام قوائم تويتر Twitter

اقرأ في هذا المقال
  • قوائم تويتر
  • ما هي أنواع قوائم تويتر المستخدمة
  • لماذا تستخدم قوائم تويتر
  • أسباب استخدام قوائم Twitter

قوائم تويتر:

تُعدّ إضافة أشخاص إلى قائمة (Twitter) طريقة رائعة لتحسين استراتيجية الاستماع الاجتماعي، ويمكنك استخدام القوائم لتتبع المؤثرين والمنافسين والعملاء والمزيد.

يمكنك أيضاً الاشتراك في قوائم برعاية مستخدم آخر، انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد متابعة قائمته وانقر على القوائم، ستجد مجموعة مختارة من جميع القوائم العامة للأفراد وستتمكن من النقر فوق القائمة التي تريد الاشتراك فيها، عندما تختار القائمة الصحيحة، انقر فوق اشتراك، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لمواكبة القوائم المنسقة حول صناعة أو موضوع معين.

تُعد قوائم Twitter إضافة مفيدة لاستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، بالإضافة إلى الاستماع ومتابعة الأخبار المتعلقة بالصناعة.

ما هي أنواع قوائم تويتر المستخدمة؟

  1. ضع قائمة بالمؤثرين الذين تريد التفاعل معهم في المستقبل.

  2. ضع قائمة بشركات الأخبار والمراسلين لبناء علاقات العلاقات العامة الخاصة بك.

  3. ضع قائمة بالأشخاص الذين يتفاعلون بشكل متكرر مع منشوراتك على (Twitter)، لإنشاء مجموعة من المدافعين المحتملين.

  4. ضع قائمة بمنافسيك لمراقبة استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

  5. ضع قائمة بقادة الفكر لإلهامك عندما تبحث عن محتوى لإنتاجه أو تنسيقه أو نشره.

لماذا تستخدم قوائم تويتر؟

لماذا ينشئ الأشخاص قوائم (Twitter)، غالباً ما يستخدم مديرو (SMM) قوائم (Twitter) للحفاظ على تنظيم اتصالاتهم على (Twitter)، على سبيل المثال يمكن للمرء إنشاء قائمة بالمؤثرين في الصناعة والاستماع إلى تغريداتهم أو إنشاء قوائم لشرائح مختلفة من جهات اتصال (Twitter) الخاصة بهم فقط لمعرفة من هم.

أسباب استخدام قوائم Twitter:

  1. باستخدام قوائم (Twitter)، يمكنك التحقق بسرعة من مجموعة مختارة من حسابات (Twitter) لمعرفة ما يغردون عنه، يساعدك التحقق من قوائم محددة على التركيز وأن تكون أكثر كفاءة وفعالية على تويتر.

  2. إذا كنت لا تستخدم القوائم، فأنت مجبر على فحص موجز (Twitter) بالكامل بحثاً عن التغريدات من تلك الحسابات، سيتم ملء موجز (Twitter) الخاص بك بالتغريدات من جميع الحسابات التي تتابعها، هذا التزام كبير للغاية وغير ضروري.

  3. إذا كنت تستخدم قوائم (Twitter) وتريد التحقق من تلك المجموعة الرائعة والمحددة، فكل ما عليك فعله هو التحقق من تلك القائمة، ستحتوي القائمة فقط على تغريدات من الحسابات التي وضعتها في تلك القائمة.

  4. من السهل القيام بتنظيم الحسابات في قوائم منطقية على (Twitter).

المصدر
Twitter ListTwitter Lists: Why (and How) You Should Use ThemWhat’s a Twitter List and How Should I Use It?Using Twitter Lists Improves Efficiency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى