التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

البحث المتقدم في Sales Navigator

اقرأ في هذا المقال
  • فلاتر البحث المتقدم في (Sales Navigator)
  • خدمات إضافية في حساب (Sales Navigator)

Sales Navigator Professional: هو أحد خطط حسابات بريميوم (Premium) الأربعة المدفوعة على لينكد إن (LinkedIn)، يحتاج إلى اشتراك شهري، يُناسب المحترفين والشركات التي تبحث عن عملاء. والغرض الرئيسي منه هو العثور على المزيد من العملاء المستهدفين والأفضل بينهم والمُحتمل اهتمامهم في السوق المُستهدف لبيع منتجاتك أو خدماتك، حيثُ تتوفر فيه المزيد من ميّزات البحث المُتقدّم بالإضافة إلى تلك الموجودة في حساب لينكد إن المجاني.

فلاتر البحث المتقدم في (Sales Navigator):

تتوفر العديد من فلاتر البحث الإضافية لأولئك الذين يقومون بالترقية إلى حساب (Sales Navigator) في لينكد إن. إليك بعض الفلاتر المتقدمة الإضافية المُدرجة في (Sales Navigator):

  1. حجم الشركة (Company Size): بإمكانك البحث عن الشركات التي تتراوح أحجامها من موظف واحد إلى أكثر من 10000 موظف، سواء كانوا أصحاب شركات صغيرة أو شركات كبيرة متعددة الجنسيات.

  2. سنوات الخبرة (Years of Experience): بإمكانك البحث حسب مستوى الخبرة التي يمتلكها شخص ما.

  3. الوظيفة (Function): بإمكانك البحث عن وظيفة الوظيفة أو دور العميل المحتمل، سواء كان ذلك إداريًا أو تطوير أعمال أو تسويق.

  4. مستوى الأقدمية (Seniority Level): بإمكانك البحث عن مستويات الأقدمية سواء نائب الرئيس، المدير وصولاً إلى المتدرب غير مدفوع الأجر.

  5. المجموعات (Groups): بإمكانك البحث عن العملاء المُحتملين بناءً على مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) المحددة التي ينتمون إليها، باستخدام هذا الفلتر، يمكنك عرض كل عضو في مجموعة معينة.

  6. الإشارات (Tags): بإمكانك البحث في قائمة محددة من العملاء المحتملين الذين حفظتهم تحت علامة لتحسين القائمة.

كما يضيف حساب (Sales Navigator) المزيد من القوة إلى إمكانية التنقيب باستخدام مرشحات البحث عالية الاستهداف. فقد تم تصميم (Sales Navigator) لمساعدتك في العثور على الأشخاص والشركات المناسبة التي تريد التعامل معها والتواصل معها.

خدمات إضافية في حساب (Sales Navigator):

وإلى جانب فلاتر البحث الموسعة، يقدم حساب (Sales Navigator):

  1. حدود الاستخدام التجاري الممتد (Extended Commercial Use Limit): إذا كنت تقوم بإنشاء قاعدة بيانات للعملاء المحتملين الجدد، فلن يتم تقييدك بعدد الملفات الشخصية التي يمكنك عرضها كل شهر.

  2. 20 رسالة InMail شهريًا (20 InMail Messages per month): تتيح لك هذه الرسائل مراسلة أفضل عملائك، حيثُ تمنحك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تقم بإضافتهم ضمن قائمة الاتصال الخاصة بك، وهي ميّزة غير متوفرة في حساب لينكد إن الأساسي.

  3. توصيات العملاء المحتملين (Lead Recommendations): استنادًا إلى أنواع العملاء المحتملين الذين تستهدفهم، ستوصي لينكد إن (LinkedIn) عملاء محتملين آخرين مشابهين لأهدافك الأولية، وهذا يوفر عليك الوقت من خلال تقديم العملاء المحتملين المستهدفين لك.

  4. رؤى في الوقت الفعلي (Real-time Insights leads): على الحسابات والعملاء الحاليين، يتم إعلامك فورًا عندما يكون لدى العملاء المحتملين أو العملاء المحتملين أخبار أو تحديثات الشركة أو معلومات أخرى ستساعدك على بناء علاقة أقوى معهم، وتوفر لك هذه التحديثات رؤى هائلة وطريقة طبيعية لبدء محادثة.

قد تكون الترقية إلى حساب (Sales Navigator) من لينكد إن مناسبة لك إذا لم تكن عمليات البحث الخاصة بك مستهدفة كما تريدها أو لا تكفي بالنسبة لك، فستستفيد من الفلاتر الإضافية من خلال ترقية حسابك على لينكد إن (LinkedIn).

المصدر
How to Use LinkedIn Advanced Search for Sales ProspectingHow to Find Any Person, Job, or Opportunity with LinkedIn SearchHow to Search LinkedIn by Keyword

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى