التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

البحث في لينكد إن عن طريق الكلمات الرئيسية

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية البحث في لينكد إن عن طريق الكلمات الرئيسية

عند البحث باستخدام الكلمات الرئيسية، يحلل لينكد إن (LinkedIn)  الملفات الشخصية لكل شخص آخر للعثور على كلمة مطابقة. يمكنك وضع أي نوع من المهارات أو الكلمات الطنانة أو الاهتمامات أو أي كلمة رئيسية أخرى ستكون موجودة في الملف الشخصي لشخص ما للبحث عنه وإيجاده.

كيفية البحث في لينكد إن عن طريق الكلمات الرئيسية:

للبحث باستخدام الكلمة الأساسية في لينكد إن (LinkedIn)، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. انقر فوق الرابط Advanced في أعلى الصفحة، سيتم نقلك إلى صفحة البحث المتقدم عن الأشخاص.

  5. ادخل الكلمة أو الكلمات الرئيسية في مربع نص الكلمات الرئيسية.

  6. إذا قمت بإدخال كلمات رئيسية مُتعددة، فإن لينكد إن يبحث عن الأعضاء الذين لديهم كل الكلمات الرئيسية في ملفاتهم الشخصية.


    من الجيد تناول معايير بحث إضافية، مثل اختيار صناعة واحدة أو أكثر، أو معلومات الموقع (البلد والرمز البريدي) أو رُبّما المُسمّى الوظيفي للحصول على نتيجة بحث أكثر فائدة. خلاف ذلك، ستكون قائمة النتائج الخاصة بك طويلة وغير مفيدة.

  7. إذا كنت تبحث عن عبارة كلمة رئيسية محددة، فضع هذه الكلمات بين علامتي اقتباس حتى يبحث لينكد إن عن العبارة بالضبط.


    خلاف ذلك، يقوم لينكد إن (LinkedIn) بالبحث في كل كلمة على حدة، وستحصل على نتيجة تظهر هذه الكلمات في ملف تعريف.

  8. انقر فوق زر ألبحث (Search) الأزرق. سترى الأشخاص في شبكتك الموسعة بهذه الكلمات الرئيسية في ملفاتهم الشخصية.

  9. صقل نتائجك باستخدام خيارات التصفية، يمكنك توسيع الفلاتر المتنوعة على الجانب الأيسر من شاشة نتائج البحث واستخدامها لتحسين النتائج عن طريق إدخال المزيد من المعلومات، مثل الكلمات الرئيسية، والمسميات الوظيفية، وأنواع المستخدمين، ومعلومات الموقع، عن طريق تحديد خانات الاختيار المتوفرة. أثناء تحديد كل مرشح، يقوم لينكد إن (LinkedIn) تلقائيًا بتحديث نتائج البحث لمنحك بحثًا أكثر دقّة يضيق القائمة.

المصدر
How to Search LinkedIn by KeywordHow to Use LinkedIn Advanced Search for Sales ProspectingHow to Find Any Person, Job, or Opportunity with LinkedIn Search

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى