التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Charity Miles

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Charity Miles؟
  • كيفية عمل تطبيق Charity Miles:
  • كيف يمكن كسب المال للأعمال الخيرية في تطبيق Charity Miles؟
  • هل يمكن استخدام التطبيق لتتبع مسار معين للجري أو المشي أو ركوب الدراجة؟

ما هو تطبيق Charity Miles؟

تطبيق (Charity Miles): هو تطبيق (iPhone) و (Android)، يساعد على تحويل كل الأميال التي يمشيها مستخدم التطبيق أو يجريها على أي حال إلى أموال للأعمال الخيرية. حيث أنه تطبيق مجاني يكافئ المؤسسة الخيرية التي يختارها المستخدم لكل ميل يمشي أو يركض أو يركب الدراجة. حيث تتعهد الشركات الراعية بما يصل إلى (0.25 ) دولار لكل ميل يقوم المستخدم بتسجيله في التطبيق. يضم التطبيق (37) جمعية خيرية مشاركة، بما في ذلك (World Wildlife Fund و charity: water و Habitat for Humanity).

كيفية عمل تطبيق Charity Miles:

  • يستخدم التطبيق عداد الخطى الداخلي بهاتف المستخدم ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع المسافة. وعلى أجهزة (iPhone)، يتزامن مع تطبيق (Apple Health) الخاص بالمستخدم لسحب جميع الخطوات والأميال التي سجلها هاتفه تلقائيًا. هذا يعني أن أي أجهزة تتبع لياقة متصلة بتطبيق (Apple Health) الخاص به ستتم بالتالي مزامنتها مع تطبيق (Charity Miles).

  • على هواتف (Android)، يتزامن مع عداد الخطى الداخلي بهاتف المستخدم. وهناك العديد من أنواع هواتف (Android) وأنظمة تشغيله. لذلك، لكل منهم طرق مختلفة للقيام بذلك. ومع ذلك، فإن معظم هواتف (Android) الشهيرة سترسل تلقائيًا أميال عداد الخطى الخاصة بها إلى تطبيق (Charity Miles).

كيف يمكن كسب المال للأعمال الخيرية في تطبيق Charity Miles؟

هناك أربعة مصادر عامة للأموال يمكن كسبها للمؤسسة الخيرية التي يختارها المستخدم:


1. صندوق رعاية الشركات (Charity Miles).


2. رعاة المؤسسات الخيرية.


3. التعهدات والتبرعات من الأصدقاء والعائلة حيث أن كل مستخدم يستطيع دعوة عائلته وأصدقائه ليقوموا بالتبرع للمؤسسة الخيرية بقدر ما سيقطع أميال باستخدام التطبيق.


4. الشركات التي ترعى موظفيها من خلال برنامج تمكين الموظفين.

هل يمكن استخدام التطبيق لتتبع مسار معين للجري أو المشي أو ركوب الدراجة؟

نعم، يمكن للتطبيق تتبع أنشطة محددة. وللقيام بذلك، يجب النقر فوق الزر الدائري في منتصف الجزء السفلي من الشاشة وتحديد النشاط الأكثر ملاءمة: المشي في الهواء الطلق، أو الجري في الهواء الطلق، أو الدراجة في الهواء الطلق، أو المشي الداخلي أو الدراجة الداخلية. حيث يمكن للمستخدم اختيار النشاط الأكثر ملاءمة لما يفعله. على سبيل المثال، إذا كان يلعب الغولف في الخارج، فيجب عليه اختيار خيار المشي في الهواء الطلق. وإذا كان يعمل على آلة تمرين، فيمكنه استخدام خيار المشي الداخلي أو الجري الداخلي.

المصدر
Charity MilesCharity Miles 7 free apps you can use to give backCharity Miles (for iPhone) Review

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى