التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Gradient

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Gradient Photo Editor؟
  • ميزات تطبيق Gradient Photo Editor
  • تكلفة تطبيق Gradient Photo Editor

ما هو تطبيق Gradient Photo Editor؟

 

تطبيق (Gradient Photo Editor): هو أداة لتحرير الصور الشخصية والسيلفي لأجهزة (iOS وAndroid). ويمكن للمستخدمين التقاط صورة شخصية أو استخدام الصور الموجودة لمعرفة المشاهير الذين يشبهونهم أكثر واستخدام أدوات التحرير لضبط وإضافة ميزات إلى صورهم. ويوفر القدرة على إضافة الفلاتر وتغيير حجم ملامح الوجه وضبط لون البشرة.

 

يتم عرض النتيجة كقصة، وهي عبارة عن مجموعة تدريجية من الصور تظهر تدريجياً أوجه التشابه بين الصورة الذاتية وصورة المشاهير. ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء صور شخصية مخصصة عن طريق إضافة ألوان شعر مختلفة وتغيير حجم العينين والشفتين وتعديل لون البشرة. ومن المحتمل أن يستمتع الأطفال الأصغر سنًا باستخدام أدوات إضافية تسمح لهم بإضافة رموز تعبيرية ونصوص إلى صورهم. ويمكن مشاركة القصص والصور مباشرة من التطبيق. وفقًا للمطور، تتم إضافة أدوات ومواد وفلاتر جديدة كل أسبوع.

 

ميزات تطبيق Gradient Photo Editor:

 

  • ميزة (Ethnicity Estimate) في تطبيق (Gradient) وهي بسيطة جدًا، حيث أنه ما على المستخدم سوى التقاط صورة ذاتية ويستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي ليشارك الأشخاص نتائج تقدير العرق الخاص بهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لمراجعات مختلطة. حيث يمنح التطبيق تقسيمًا بالنسبة المئوية للأعراق التي تشبهه كثيرًا بناءً على صورته الشخصية. مثلا (قد يبدو أن المستخدم 32٪ إيطالي و 26٪ بريطاني).

 

  • ميزة أخرى حظيت بشعبية كبيرة أيضًا (AI Face) (التي تدعي أنها تظهر للمستخدم كيف سيبدو وجهه إذا كان قد ولد في قارة أخرى – والتي يطلق عليها بعض الأشخاص “الوجه الأسود الرقمي”) و ميزة (AI Portrait) التي تحول صورته الشخصية إلى لوحة زيتية. وهناك أيضًا ميزة (You Look Like) التي تظهر للمستخدم أي المشاهير يشبهه أكثر.

 

تكلفة تطبيق Gradient Photo Editor:

 

هناك تكلفة التطبيق وفقًا للعديد من المراجعات الحديثة في متجر تطبيقات (Apple) وعلى (Google Play)، وهناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام فقط. ووفقًا لوصف التطبيق، هناك العديد من خطط الاشتراك التي تتراوح من 3.99 دولارًا شهريًا إلى 119.99 دولارًا سنويًا لـ “اشتراك Pro السنوي”.

 

خطط الاشتراك:

 

  •  اشتراك شهري بمبلغ 3،99 دولارًا.

 

  •  اشتراك سنوي بمبلغ 19.99 دولارًا.

 

  • الاشتراك الأسبوعي المميز مقابل 4،99 دولارًا.

المصدر
Gradient Photo EditorHow does Gradient app work? Plus how to check which celebrity you look likes Gradient the next FaceApp? What you need to know about the new look-alike appGRADIENT: IS THE CELEBRITY LOOKALIKE APP SAFE?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى