التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Orthopedic Patient Education

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Orthopedic Patient Education؟
  • محتويات تطبيق Orthopedic Patient Education

ما هو تطبيق Orthopedic Patient Education؟

 

هو تطبيق لتعليم المرضى يعتمد على الرسوم المتحركة لمتخصصي الرعاية الصحية لتوصيل التشريح والظروف والعلاجات بشكل فعّال للمرضى. ويغطي التطبيق مجموعة متنوعة من الحالات مثل أمراض واضطرابات المفاصل، بالإضافة إلى فسيولوجيا المفاصل.

 

المحتوى الرئيسي للتطبيق عبارة عن مقاطع الفيديو ذو جودة رائعة. وكل مقطع فيديو قصير (حوالي 1-2 دقيقة) ويسلط الضوء على المشكلة بوضوح من خلال الاستخدامات الذكية للهياكل التشريحية الباهتة وإبراز الألوان. ومستوى التفاصيل مرتفع وعمليات العلاج واضحة حتى يفهمها المريض تمامً وهناك إمكانية يدوية لإيقاف الفيديو مؤقتًا والتعليق على الصورة والتي يمكن إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى المريض.

 

يعمل الفريق على إضافة أكثر من 100 مقطع فيديو جديد يغطي كسور العظام وعلاجها. وهناك أيضًا خطط مستقبلية لتضمين المعلومات المتعلقة بالسلالات والالتواء وإصابات الأنسجة الرخوة الأخرى.

 

إحدى الميزات التي يمكن تحسينها هي واجهة مستخدم التطبيق، حيث أنه عندما يفتح المستخدم التطبيق، يتم تقديمه بنموذج بشري ثلاثي الأبعاد. حيث من الممكن أن يكون تحسينًا جيدًا إذا تمكن المستخدم من النقر على منطقة من الجسم ونقله إلى تلك المنطقة حيث يمكن للمستخدم بعد ذلك تحديد مجموعة من مقاطع الفيديو.

 

محتويات تطبيق Orthopedic Patient Education:

 

  • التصفح: يشتمل التطبيق على أكثر من 140 رسمًا متحركًا تفصيليًا للغاية تتيح للمستخدمين البحث بسهولة عبر الفئة. ويتم تقديم وصف إضافي لكل رسم متحرك في فهرس مرجعي سريع وسهل الاستخدام.

 

  • استشارة: يمكن للمستخدم التوقف مؤقتًا ثم الرسم على أي رسوم متحركة باستخدام أداة القلم لتمييز صور معينة والتعليق عليها. ويمكن بعد ذلك إما استيراد هذه الصور إلى أداة الاستشارة أو إرسالها مباشرة إلى المريض عبر البريد الإلكتروني. وتتيح أداة الاستشارة هذه للمستخدم إنشاء وتحرير مستند (PDF) مكون من شاشات مشروحة مأخوذة من الرسوم المتحركة.

 

  • المحتوى: يعتمد هذا التطبيق على الرسوم المتحركة، حيث تم جمع هذه الرسوم المتحركة معًا لإنشاء مستودع أكثر شمولاً لحالات وعلاجات تقويم العظام. ومن الممكن إضافة المزيد من الرسوم المتحركة الجديدة التي تغطي كسور العظام وعلاجاتها، إلى جانب المزيد من الرسوم المتحركة التي تغطي الالتواءات والسلالات والإصابات الأخرى.

 

المصدر
Orthopedic Patient EducationOrthopedic Patient EducationOrthopedic Patient EducationOrthopedic Patient Education

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى