التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

ما هي طريقة تغيير كلمة مرور لينكد ان؟

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة تغيير كلمة مرور لينكد ان

لينكد إن (LinkedIn) موقع رائع للأعمال القوية سواء على مستوى الشركات أو الأشخاص. ولهذا السبب فإن تأمين الحساب أمر مهم للغاية، حيثُ لا تريد أن يتمكّن أيّ شخص من الوصول إلى صفحة عملك الخاصة. وبالتالي، من المهم معرفة كيفية تغيير كلمة المرور (Password) الخاصة بك. تابع قراءة المقال لتتعرّف على الطريقة بالتفصيل.

طريقة تغيير كلمة مرور لينكد ان:

إذا كنت ترغب بتغيير كلمة المرور (Password) في حسابك في لينكد إن (LinkedIn) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قُم باتباع الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن الرئيسية، عندها قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق إدخال المعلومات اللازمة لذلك، ثُم النقر على خيار التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  3. قُم بالنقر على السهم الموجود بجانب أيقونة صورتك الشخصية (Me) في أعلى الصفحة الرئيسية.

  4. ستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من خيارات، انقر على الإعدادات والخصوصية (Settings and privacy)، سيتم فتح صفحة الإعدادات تحتوي على أربعة تبويبات.

  5. قُم بالنقر على تبويب الحساب (Account).

  6. انقر فوق خيار تغيير (Change) بجوار تغيير كلمة المرور (Change password)، ضمن قسم تسجيل الدخول والأمان (Login and security)، ليظهر لك تبويب تغيير كلمة المرور.

  7. ادخل كلمة المرور الحالية (current password)، واكتب كلمة المرور الجديدة (new password)، ثم أعد كتابتها مرّة أُخرى للتأكيد. في الحقول الموضّحة في الصورة التالية:

مُلاحظة: كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف (Passwords are case-sensitive)، ويجب أن تحتوي على ستة أحرف على الأقل. كما يجب أن تحتوي كلمة المرور الجيدة على مزيج من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز.

  1. قُم بتحدد مربع الاختيار المجاور لمطالبة جميع الأجهزة بتسجيل الدخول بكلمة مرور جديدة (Require all devices to sign in with new password) كما في الصورة السابقة، إذا كنت تريد تسجيل الخروج تلقائيًا من جميع الجلسات النشطة بمجرد تغيير كلمة المرور (Password) الخاصة بك.

  2. انقر على زر الحفظ (Save).

مُلاحظة: يُنصح بتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك في لينكد إن أو حتى في أي موقع تواصل اجتماعي آخر، كُل 90 يوم على الأقل؛ للحفاظ على خصوصيتك، ولحماية حساباتك من الاختراق.

المصدر
How to Change Your Password on LinkedInHow To Recover Your Forgotten LinkedIn PasswordHow to change LinkedIn password (and why you should do so now)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى