التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

كيفية تقديم بلاغ في تويتر

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية الإبلاغ عن الملفات الشخصية للانتهاكات
  • كيفية الإبلاغ عن تغريدة في تويتر

يمكنك الإبلاغ مباشرةً من تغريدة أو قائمة أو ملف تعريف فردي عن انتهاكات معينة، بما في ذلك: البريد العشوائي والمحتوى المسيء أو الضار والإعلانات غير الملائمة وإيذاء النفس وانتحال الهوية.

كيفية الإبلاغ عن الملفات الشخصية للانتهاكات:

  1. افتح الملف الشخصي الذي تريد الإبلاغ عنه.

  2. حدد أيقونة التجاوز.

  3. حدد الإبلاغ ثم حدد نوع المشكلة التي تريد الإبلاغ عنها.

  4. إذا حددت أنها مسيئة أو ضارة، فسيطلب منك موقع (Twitter) تقديم معلومات إضافية حول المشكلة التي تبلغ عنها، وقد يطلب منك أيضاً تحديد تغريدات إضافية من الحساب الذي تبلغ عنه حتى يكون أفضل لتقييم تقريرك.

  5. التغريدات التي أبلغت عنها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمتابعة والإشعارات لك.

  6. لإلغاء الاشتراك في تلقّي هذه المعلومات، يرجى إلغاء تحديد المربع بجوار يمكن أن تظهر التحديثات حول هذا التقرير هذه التغريدات.

  7. بمجرد إرسال التقرير الخاص بك، سيقدم لك موقع (Twitter) توصيات بشأن الإجراءات الإضافية التي يمكنك اتخاذها لتحسين تجربتك على (Twitter).

كيفية الإبلاغ عن تغريدة في تويتر:

  1. انتقل إلى التغريدة التي تريد الإبلاغ عنها.

  2. انقر فوق الأيقونة الموجودة أعلى التغريدة.

  3. حدد الإبلاغ عن تغريدة.

  4. إذا حددت أنه مسيء أو ضار، فسيطلب منك موقع (Twitter) تقديم معلومات إضافية حول المشكلة التي تبلغ عنها، قد يطلب منك أيضاً تحديد تغريدات إضافية من الحساب الذي تبلغ عنه حتى يكون لدينا سياق أفضل لتقييم تقريرك.

  5. سيقوم موقع (Twitter) بتضمين نص التغريدات التي أبلغت عنها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمتابعة والإشعارات لك.

  6. لإلغاء الاشتراك في تلقي هذه المعلومات، يرجى إلغاء تحديد المربع بجوار يمكن أن تظهر التحديثات حول هذا التقرير هذه التغريدات.

  7. بمجرد إرسال التقرير الخاص بك، سيقدم موقع (Twitter) توصيات بشأن الإجراءات الإضافية التي يمكنك اتخاذها لتحسين تجربتك على (Twitter).

ملاحظة: يمكنك الإبلاغ عن تغريدات من حساب قمت بحظره، كما يمكنك أيضاً الإبلاغ عن التغريدات من حساب قام بحظرك، ولكن فقط التغريدات التي تشير إليك.

ملاحظة: يمكن للأشخاص العمل على تقديم بلاغ عن انتهاك لحقوق الطبع، ولكن كن على علم بأن تقديم شكوى وفقاً لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية يبدأ عملية قانونية محددة قانونياً وسوف نشارك شكواك الكاملة، بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بك مع المخالف المزعوم.

المصدر
Report violationsReport copyright infringement.Report abusive behaviorReport a Tweet, List, or Direct Message

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى