التقنيةلينكد إن

طرق الاشتراك في LinkedIn InMail

اقرأ في هذا المقال
  • طرق الاشتراك في خدمة LinkedIn InMail

طرق الاشتراك في خدمة LinkedIn InMail:

من السهل البدء في استخدام خدمة رسائل (InMail) على لينكد إن (LinkedIn). إليك الطرق التي يُمكنك من خلالها الاشتراك في هذه الخدمة والاستفادة من ميزاتها:

1. الاشتراك في أحد خطط بريميوم:

تتوفّر خدمة رسائل (InMail) في جميع خطط اشتراكات بريميوم (Premium)، لكن بنسب مُتفاوتة. أولا، إذا لم تقم بالترقية بالفعل إلى أحد حسابات بريميوم، فقرر خطة لينكد إن بريميوم (LinkedIn premium) المُتميّزة التي تُريدها وانظر في عدد رسائل (InMail) الشهرية التي يمكنك الاستفادة منها في كل خطة:

  1. الخطة المهنية (Career Plan): تحتوي على 3 رسائل InMail شهريًا.

  2. خطة العمل (Business Plan): تحتوي على 15 رسالة InMail شهريًا.

  3. خطة المبيعات (Sales Plan): تحتوي على 20 رسالة InMail شهريًا.

  4. خطة التوظيف (Hiring Plan): تحتوي على 30 رسالة InMail شهريًا.

بمُجرّد اختيار نوع الخطة التي تُريدها وإجراء الترقية، يُمكنك الانتقال إلى ملف لينكد إن (LinkedIn) الشخصي لأي شخص غير متصل معه، وتحديد خيار رسالة (Message) على بطاقة التعريف الخاصة به، ثم ابدأ بكتابة سطر الموضوع والنص الأساسي الذي تُريده في مؤلف الرسالة واضغط على زر الإرسال (Send) عند الانتهاء.


يمكن أن تتضمّن رسائل (InMail) ما يصل إلى 200 حرف في سطر الموضوع وما يصل إلى 1900 حرف في النص الأساسي، بما في ذلك توقيعك.

2. شراء أرصدة رسائل (InMail):

يمكنك أيضًا شراء رسائل (InMail) إضافية لاستخدامها وإرسالها، وتختلف التكلفة اعتمادًا على عدد رسائل (InMail) التي ترغب في شرائها، لتتمكن من شراء رسائل (InMail) إضافية في لينكد إن، قُم بإجراء الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. قُم بالنقر على السهم الموجود بجانب أيقونة صورتك الشخصية (Me) في أعلى الصفحة الرئيسية. ستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من خيارات.

  5. حدد خيارات الاشتراك المميزة (Premium subscription).

  6. بجانب رسائل InMail، حدد خيار شراء المزيد (Buy More).

  7. حدد عدد رسائل InMail التي تريدها.

  8. انقر على زر المتابعة (Continue) لإكمال الدفع.

مُلاحظة: لا يمكن إرسال رسالة بريد InMail إلى أولئك الذين اختاروا عدم تلقي رسائل InMail من خلال إعدادات حساباتهم.

المصدر
What Is LinkedIn InMail?Are you getting everything you can out of LinkedIn?How To Use InMail More Effectively According To LinkedIn
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق