التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

كتم أو إلغاء كتم محادثات لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة كتم محادثات لينكد إن
  • طريقة إلغاء كتم محادثات لينكد إن
  • مُلاحظات حول كتم وإلغاء كتم إشعارات المحادثات في لينكد إن

إذا كنت تشعر بالإزعاج من مجموعة دردشة مُعيّنة في لينكد إن (LinkedIn) ولا تُريد مُغادرتها بشكل كامل فبإمكانك حل هذه المشكلة من خلال كتم (Mute) إشعارات هذه المجموعة، للوقت الذي تُريده أو حتى كتمها باستمرار، حتى لا يصلك منها أي إشعار في حال وصول رسالة جديدة، ثُم بعدها تراجع نحديثاتها في الوقت الذي تُريده، تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على طريقة كتم إشعارات مجموعة دردشة مُعيّنة في لينكد إن.

طريقة كتم محادثات لينكد إن:

لتتمكَّن من كتم صوت إشعارات مجموعة رسائل مُعيّنة في لينكد إن أو حتى رسائل فرديّة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. انقر فوق أيقونة المراسلة (Messaging) الموجودة في أعلى صفحتك الرئيسية على لينكد إن. الموضّحة في الصورة التالية:

  1. ستظهر لك جميع الرسائل التي قُمت بإجرائها من قبل، حدد المحادثة التي ترغب في كتم إشعاراتها من القائمة الموجودة في الشريط الأيسر.

  2. بمجرد تحديد الرسالة، يتم عرض سلسلة المحادثات الخاصة بتلك الرسالة على اليمين. انقر فوق رمز المزيد أعلى سلسلة محادثتك التي قُمت باختيارها، ستظهر لك قائمة من الخيارات.

  3. حدد خيار تجاهل المحادثة (Mute conversation).


    مُلاحظة: بمجرَّد كتم صوت المحادثة، سترى أيقونة تدل على أنه تم كتم إشعارات هذه المحادثة، بجوار اسم جهة الاتصال/ المحادثة في قائمة الرسائل.

طريقة إلغاء كتم محادثات لينكد إن:

لتتمكَّن من إلغاء كتم صوت إشعارات مجموعة رسائل مُعيّنة في لينكد إن (LinkedIn) أو حتى رسائل فرديّة، اتبع الخطوات التالية:

  1. حدد المحادثة الصامتة من قائمة الرسائل الخاصة بك.

  2. بمُجرّد تحديد رسالة، يتم عرض سلسلة المحادثة بالكامل لتلك الرسالة على اليمين.

  3. انقر فوق رمز المزيد أعلى سلسلة المحادثات، وحد خيار إلغاء تجاهل المحادثة (Unmute conversation).


    سيختفي الرمز الذي يدل على أنه تم كتم إشعارات المحادثة بعد ذلك، وستبدأ في تلقي إشعارات البريد الإلكتروني للرسائل الجديدة كما في السابق.

مُلاحظات حول كتم وإلغاء كتم إشعارات المحادثات في لينكد إن:

  1. سيؤدي تجاهل محادثة ما إلى إيقاف جميع إشعارات البريد الإلكتروني للرسائل الجديدة لموضوع المحادثة هذا. ومع ذلك، ستظل قادرًا على رؤية الرسائل الجديدة المضافة إلى سلسلة الرسائل، جنبًا إلى جنب مع الرسائل القديمة، من خلال النقر على المحادثة من رسائل لينكد إن (LinkedIn).

  2. يمكنك كتم صوت محادثة في لينكد إن وإلغاء كتمها في أي وقت تُريده دون إشعار أي شخص في المجموعة بذلك.

  3. يمكنك كتم كل من المحادثات الفردية والجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى