التقنيةهواتف ذكية

كيفية إصلاح تقويم أيفون عندما يكون غير متزامن مع أوتلوك

اقرأ في هذا المقال
  • أسباب عدم مزامنة تقويم (Outlook) مع أيفون
  • كيفية إصلاح مشاكل مزامنة تقويم أيفون و (Outlook)

يُعد عدم مزامنة تقويم أيفون مع تقويم آوتلوك مشكلة شائعة يواجهها العديد من المستخدمين. ويمكن أن يحدث أيضًا مع أجهزة (iOS) الأخرى مثل أيبود تاتش وأيباد. وفي بعض الأحيان، لا تظهر الأحداث التي يتم إدخالها في تطبيق تقويم (iOS) في تقويم (Outlook) الصحيح بينما في أوقات أخرى قد يفقد تقويم (Outlook) على أيفون بيانات مهمة. ولحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للتعامل مع هذا الخطأ المزعج.

أسباب عدم مزامنة تقويم (Outlook) مع أيفون:

تتضمن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم مزامنة أحداث تقويم أيفون مع (Outlook) بشكل صحيح ما يلي:

  • يتم تحديد التقويم غير الصحيح عند إنشاء حدث.

  • البيانات لا تتزامن مع الخادم بشكل صحيح.

  • حساب (Outlook) غير متصل بجهاز أيفون.

  • يتم تكوين تقويم (iOS) الافتراضي بشكل غير صحيح.

كيفية إصلاح مشاكل مزامنة تقويم أيفون و (Outlook):

فيما يلي جميع الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها لإصلاح مشكلات مزامنة تقويم أيفون (Outlook) المدرجة من الأكثر شيوعًا والأسهل إلى الأقل شيوعًا والأكثر استهلاكا للوقت. من المستحسن العمل من خلال هذه الحلول من أجل تحديد السبب بشكل فعال وتصحيحه.

  1. التغيير إلى (Wi-Fi): لكي تتم مزامنة تقويمات أيفون و(Outlook) بشكل صحيح، يجب إرسال البيانات إلى الخوادم عبر الإنترنت، ثم إعادة تنزيلها إلى الجهاز الآخر. يمكن أن تتأخر مزامنة البيانات عندما يكون جهاز أيفون الخاص بك على اتصال خلوي لحفظ البيانات، لذا حاول الاتصال بإشارة (Wi-Fi) ومعرفة ما إذا كان ذلك يعمل.

  2. تعطيل وضع الطائرة: إذا تم تشغيل وضع الطائرة أثناء مشاهدة فيلم أو أثناء الرحلة، فلن تتم مزامنة أي من بياناتك بشكل صحيح، حيث لن يتمكن أيفون من الاتصال بالخوادم ذات الصلة عبر الإنترنت. لذا يجب التحقق لمعرفة ما إذا تم تشغيل وضع الطائرة، وتعطيله إذا كان كذلك، والاتصال بإشارة خلوية أو شبكة (Wi-Fi)، وانتظر بضع دقائق.

  3. القيام بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة: عندما تنخفض بطارية أيفون، يتم تنشيط وضع الطاقة المنخفضة. يقوم هذا الوضع بتعطيل معظم أنشطة الخلفية بما في ذلك التنزيلات ومزامنة البيانات بين الخدمات. وعادةً ما يؤدي شحن جهاز أيفون إلى تعطيل هذا الوضع تلقائيًا ولكن يمكنك أيضًا إيقاف تشغيله يدويًا. وذلك بالانتقال إلى الإعدادات> البطارية والضغط على مفتاح تبديل وضع الطاقة المنخفضة.

  4. إغلاق جميع تطبيقاتك: في بعض الأحيان، يمكن أن تتأرجح التطبيقات على أيفون، وأفضل طريقة لإصلاحها عند حدوث ذلك هي إغلاقها تمامًا ثم فتحها مرة أخرى.

  5. إعادة تشغيل جهاز أيفون الخاص بك: إعادة تشغيل جهاز لجعله يعمل بشكل صحيح.

  6. القيام بتثبيت آخر تحديثات تطبيق (Outlook): تحتوي تحديثات التطبيق بشكل متكرر على إصلاحات لمشاكل مثل عدم مزامنة تقويم (Outlook) بشكل صحيح. وفي بعض الأحيان يُطلب منهم التأكد من أن التطبيقات تعمل بشكل صحيح مع تحديثات نظام التشغيل (iOS) الجديدة.

  7. التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب (Outlook) الصحيح على جهاز أيفون الخاص بك: وذلك بالاانتقال إلى الإعدادات> كلمات المرور والحسابات. إذا لم يكن (Outlook) موجودًا في قائمة الحسابات، فيجب النقر فوق إضافة حساب لإضافته.

  8. التحقق من أذونات (Outlook) الخاصة بك: فحتى إذا قمت بتسجيل الدخول بشكل صحيح باستخدام (Outlook)، فربما لم تمنح الخدمة الوصول الكامل على جهاز أيفون الخاص بك. لذا يجب الانتقال إلى الإعدادات> كلمات المرور والحسابات> (Outlook) والتأكد من تشغيل مفتاح تبديل التقويمات.

  9. التحقق من التقويم الافتراضي لجهاز أيفون الخاص بك: يجب الذهاب إلى الإعدادات> التقويم> التقويم الافتراضي. وقد يكون لديك العديد من التقاويم المدرجة هنا، بما في ذلك بعض تقويمات (Outlook). والتقويم الذي يظهر بجانبه هو التقويم الذي سيتم فيه وضع الأحداث الجديدة التي تم إنشاؤها على جهاز أيفون الخاص بك. لذا يجب التأكد من أن تقويم (Outlook) المفضل لديك هو التقويم المحدد.

  10. التأكد من أنك تستخدم التقويم الصحيح في تطبيق تقويم (iOS): إذا كنت تواجه مشكلة مع عدم مزامنة تقويم أيفون مع (Exchange) أو (Outlook)، فقد تحتاج إلى التحقق جيدًا من كيفية إنشاء إدخالات جديدة داخل تطبيق تقويم (iOS). فعند إنشاء حدث جديد، يجب النقر على التقويم للتأكد من تحديد اسم تقويم (Outlook). فربما قمت بحفظ الأحداث في التقويم الخاطئ.

  11. القيام بإجراء مزامنة يدوية لـ (iTunes): إذا كان لديك أحدث إصدارات (iOS) و (Outlook) مثبتة على جهاز أيفون الخاص بك، فيجب مزامنة بيانات التقويم عبر التخزين السحابي في الخلفية. وإذا كنت قد أجربت جميع النصائح المذكورة أعلاه ولم ينجح شيء، فقد ترغب في تجربة المزامنة عبر (iTunes). أولاً، يجب القيام بتوصيل جهاز أيفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الكابل الخاص به، وفتح (iTunes) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تحديد الأجهزة> أيفون> معلومات> التقويمات> مزامنة التقويمات من> (Outlook)> جميع التقويمات> تطبيق.

المصدر
How to Fix It When Your iPhone Calendar Is Not Syncing With OutlookCan't sync calendar and contacts with my phone or tabletHow to Fix “iPhone Calendar Not Syncing with iCloud/Gmail/Outlook”[Solved Issue] iPhone Calendar Not Syncing with Outlook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى