التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

كيفية البحث في سجل – Twitter الخاص بك

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية البحث في سجل تويتر
  • طرق البحث في سجل تويتر
  • نصائح حول كيفية الوصول إلى كلمات رئيسية ذات صلة بالتغريدات القديمة التي قد ترغب في حذفها

عند تشغيل الوسائط الاجتماعية لعملك، من المهم أن تكون على رأس جميع جوانب حساباتك ويمكن أن يشمل هذا أيضاً أرشيفات منشوراتك والتغريدات التي ربما تكون شركتك والموظفين السابقين قد نشروها منذ سنوات.

كيفية البحث في سجل تويتر:

ربما نسيت تلك التغريدة التي أرسلتها على موقع (Twitter) منذ بدء استخدامك الموقع، إلا أن (Twitter) لم يفعل ذلك، ففي عام 2014م منح (Twitter) المستخدمين القدرة على البحث في كل تغريدة تم إرسالها على الإطلاق ممّا يجعل مواكبة المحتوى السابق لديك لا يقل أهمية عن المحتوى الحالي، ويحتوي Twitter على الكثير من ميزات البحث الرائعة التي تتيح لك التعمق في تاريخ (Twitter) الخاص بصفحتك الشخصية، ويمكنك أيضاً استخدام عوامل تشغيل وتقنيات البحث المتقدم على (Twitter) لتسهيل تنفيذ إستراتيجيات خدمة الأصدقاء والمشاركة.

طرق البحث في سجل تويتر:

  1. الكلمات(Words): هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدخال الكلمات الرئيسية أو العبارات أو علامات التصنيف التي تريد البحث عنها في محتوى التغريدات.

  2. الحسابات (Accounts): هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدخال مقابض (Twitter) التي تريد البحث عن التغريدات بها أو ذكرها.

  3. التواريخ (Dates): هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدخال تعيين تاريخ محدد لعرض التغريدات من فترة زمنية معينة

ملاحظة: قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الحسابات واكتب في عنوان (Twitter) الخاص بك للتأكد من أنك لا تجد سوى النتائج من تغريداتك الخاصة، يمكنك البدء في البحث في سجل (Twitter) الخاص بك عن العديد من الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف والمزيد.

نصائح حول كيفية الوصول إلى كلمات رئيسية ذات صلة بالتغريدات القديمة التي قد ترغب في حذفها:

  • علامات التجزئة القديمة أو الأسماء المتوقفة.

  • المتغيرات الشائعة أو الأخطاء الإملائية.

  • المواقع التي قد تكون ذات صلة بالتغريدة، والتي قد تتضمن مواقع مغلقة.

  • الألقاب أو المتغيرات أو أسماء الخاصة بك.

يمكنك أيضاً محاولة البحث عن علامات تصنيف ترويجية أو حملات قديمة وإزالة تلك التغريدات إذا لم تعد بحاجة إليها، يمكنك أيضاً التحقق من جميع تغريداتك من نطاق زمني معين وجرب إلقاء نظرة على بضعة أشهر في كل مرة للتأكد من أنه يمكنك تنظيف أي شيء قد لا يكون ذا صلة، وهناك العديد من الأشياء المختلفة التي يجب التحقق منها، وستكون عمليات البحث لكل تغريدة مختلفة بناءً على الإستراتيجيات التي استخدمتها في الماضي.

المصدر
How to search your Twitter history and why you want toHow to Search Old Tweets: 6 Tried-And-True MethodsHow to Search Tweets Using Twitter Advanced SearchHow to search your Twitter timeline

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى