التسويق الالكترونيالتقنيةتحسين محركات البحث SEO

كيفية الحصول على المزيد من زيارات الويب

اقرأ في هذا المقال
  • كيف تحصل على المزيد من زيارات الويب

نحن الآن نريد القيام في زيادة حركة المرور العضوية على الويب. حيث أن (Google) أعلنت عدة مرات عن تلك الممارسات الجيدة التي يجب على مطوري الويب تنفيذها لتحقيق موقع جيد لتحسين محركات البحث، لتجنب التعرض للعقاب. سنركز اليوم على العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها، مثل إنشاء روابط واردة (بناء الروابط)، ومحتوى عالي الجودة، واستخدام المدونات والمنتديات.

 

حول إنشاء الروابط. لا يزال هناك الكثير ممن يعتقدون أنه يمكنهم ملء صفحة الويب بملايين الروابط لزيادة مواقع تحسين محركات البحث الخاصة بهم، ولكن هذا النوع من الإجراءات سيؤدي في النهاية إلى معاقبة الويب. نحن نؤيد نوعًا آخر من الإجراءات، يكون أكثر فاعلية على المدى المتوسط والطويل، وفي كثير من الحالات يكون فعالًا على الفور. يتعلق الأمر بالبحث عن محتوى ذي صلة وجودة للمستخدم. يؤدي هذا في الوقت نفسه إلى إنشاء روابط عالية الجودة، والتي ستأخذنا إلى الصفحة الأولى من “Google“.

كيف تحصل على المزيد من زيارات الويب؟

 

أول شيء هو دراسة الموقع الإلكتروني للشركة المعنية، والنظام الأساسي أو التطوير المستخدم في إنشائه وعناوين “URL” لمعرفة ما إذا تم تحسين الصور، وعدم وجود نص مكرر، من بين أمور أخرى، لتنفيذ استراتيجية من تحديد المواقع بشكل أكثر موضوعية وفعالية. لهذا، نستخدم الأدوات الأساسية، التي تجعل عملنا أسهل بكثير، على سبيل المثال، (Google Analytics) وأدوات مشرفي المواقع للمطورين، وأخرى مثل “SEMRush”، والتي تقدم لنا بدائل للبحث عن الكلمات الرئيسية المشار إليها.

 

1- إنشاء محتوى عالي الجودة:

 

بمجرد تعزيز مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لموقع الويب، برمز مُحسّن بالفعل، مع صور الويب ذات العلامات الجيدة، مع نصوص وعناوين ALT في الصور، وما إلى ذلك، يجب أن ننتقل إلى مرحلة توليد المحتويات. تعد المقالات الطويلة والجذابة مفيدة جدًا لتحسين محركات البحث، حيث تحتوي على صور قوية ورسوم بيانية تكمل المعلومات الموضحة في نص النص. هذا النوع من المقالات ذات العناوين والكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل، مع عناوين (URL) التي تستند إلى نفس الكلمات الرئيسية والمصنفة في أقسام بنفس الكلمات الرئيسية، ستجعل موقع الويب الخاص بنا يزيد بشكل كبير من عدد الزيارات.

 

إن استخدام الشبكات الاجتماعية لهذا النوع من الإجراءات بشكل أساسي، في رأينا، جعل المحتوى الافتراضي أو نشره يجعل مقالتنا “تذهب إلى أبعد من ذلك”، ستفضل زيادة الزيارات إلى الويب.

 

2- شارك في المنتديات والمدونات ذات الموضوعات ذات الصلة:

 

كتابة تعليقات مثيرة للاهتمام في المدونات التي لها نفس الموضوع أو قطاع الأعمال، والتسجيل في المنتديات المتعلقة بموقعنا، والمشاركة فيها سيجعلنا نتمتع بحضور أكبر عبر الإنترنت. على ما يبدو، لا يبدو أن هذا يعمل على المدى القصير، لكنه نشاط حيوي لـ (Google) لأنه يكتشف أن المعلومات التي ننشرها أو نشاركها حقيقية ومثيرة للاهتمام للجمهور، لذلك فهي ستقدر موقعنا الإلكتروني في وسيلة إيجابية للغاية وطريق طويل. زاد المصطلح من ترتيب المناصب في محرك البحث.

 

ومع ذلك، بمجرد انطلاق إنذارات (Google) وتمكنا من تسلق المواقع في محرك البحث، مع العمل المستمر لتحديد المواقع، سنكون قادرين على جذب زيارات جديدة بشكل كبير إلى موقعنا على الويب. وهذا يعني أن حركة المرور المباشرة على الويب ستزداد أيضًا نظرًا لأن المزيد من المستخدمين سيعرفوننا.

 

بشكل عام، هذا أمر معقد، لكن يجب ألا تفوتك فرصة الحصول على روابط من مدونات أو منتديات أخرى، ستقدر أن حركة المرور العضوية والإحالة الاجتماعية والمباشرة ستزداد باستمرار.

 

3- ماذا يجب أن نفعل بعد تحسين محركات البحث؟

 

عندما يتمكن أحد عملائنا من التواجد في الصفحة الأولى عندما يجرون بحثًا باستخدام كلماتهم الرئيسية ويظهر موقع الويب الخاص بهم عندما تتضاعف حركة المرور على موقع الويب الخاص بهم ويزيد تحديد مواقع تحسين محركات البحث (SEO) ، فإن هؤلاء يميلون إلى الاعتقاد بأن جميع أعمال تحديد المواقع لـ SEO قد تم بالفعل، وأن هذا التمركز سوف يستمر إلى الأبد.

 

تحديد المواقع على شبكة الإنترنت هو شيء يتغير يوميًا، ويتطلب نشاطًا وصيانة مستمرة حتى لا تفقد المواقع. مثلما نسعى جاهدين للحفاظ على موقع ويب جيد، هناك أيضًا الكثير من المنافسة والشركات والوكالات التي تكافح مع الاستراتيجيات الرقمية الجديدة والكلمات الرئيسية، وأيضًا للظهور يوميًا في المناصب العليا في (Google). ومع هذا، الشيء الوحيد الذي يمكننا قوله هو أنه ممنوع تمامًا البقاء مسترخياً في انتظار التمركز.

المصدر
How To Get More Web VisitsDeveloping Your Content Marketing Plan: What To Consider As An eLearning Marketer10 Strategies for Marketing Your Business OnlineHow To Increase The CTR Of Your Results In Google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى