التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

كيف أوقف تلقي رسائل InMail في لينكد إن؟

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة منع تلقي رسائل (InMail) في لينكد إن

يُمكن من خلال خدمة (InMail) إرسال الرسائل إلى أشخاص ليسوا ضمن شبكة اتصالاتك في لينكد إن (LinkedIn)، إلّا أنه لا يمكن إرسال رسالة (InMail) إلى الأشخاص الذين يقومون بمنع خاصية تلقّي رسائل InMail من خلال إعدادات حساباتهم. ويُمكن لأي شخص في لينكد إن إجراء هذه العملية ومنع الآخرين من إرسال رسائل (InMail) له.

طريقة منع تلقي رسائل (InMail) في لينكد إن:

يمكنك دائمًا التحكم فيمن يمكنه مراسلتك على لينكد إن (LinkedIn). إذا كنت تنزعج من رسائل (InMail) التي تصلك وتفضل عدم تلقي أي منها على الإطلاق، حتى مع الحساب الأساسي (المجاني)، تستطيع ذلك من خلال إجراء الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. قُم بالنقر على السهم الموجود بجانب أيقونة صورتك الشخصية (Me) في أعلى الصفحة الرئيسية. ستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من خيارات.

  5. انقر على الإعدادات والخصوصية (Settings and privacy)، سيتم فتح صفحة الإعدادات تحتوي على أربعة تبويبات.

  6. انتقل إلى علامة التبويب الاتصالات (Communications) في أعلى الصفحة.

  7. قُم بالتمرير إلى الأسفل إلى قسم من يُمكنه الوصول إليك (Who can reach you)، وانقر على خيار تغيير (Change) الموجود بجوار خيار الرسائل (Messages). ستظهر لك الخيارات كما في الصورة التالية:

  1. من هُنا يُمكنك التحكم بجميع الفئات التي يُمكنها التواصل معك في لينكدإن، إذا كنت لا تريد السماح للآخرين بإرسال بريد (InMail) إليك، انتقل إلى الجزء الخاص برسائل (InMail) أسفل (Allow others to send you InMail?).

  2. حدد زر التشغيل بحيث يقول لا (Off).

مُلاحظة: سيتم حفظ التغييرات التي تقوم بإجرائها تلقائيًّا، وستظهر كلمة (Saved) باللون الأخضر، بمُجرّد اكتمال عملية الحفظ، كما في الصورة التالية:

المصدر
What Is LinkedIn InMail?How To Use InMail More Effectively According To LinkedInAre you getting everything you can out of LinkedIn?
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق