ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة AirAttack 2

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة AirAttack 2؟
  • كيفية لعب لعبة AirAttack 2
  • نصائح لعب لعبة AirAttack 2
  • ميزات لعبة Air Attack 2

تتضمن لعبة “AirAttack 2” مكافآت يومية وخمس طائرات وترقيات مختلفة ودعماً لتلفاز “Android” جنبًا إلى جنب مع منصات الألعاب الخارجية والماوس ولوحات المفاتيح.

 

ما هي لعبة AirAttack 2؟

 

لعبة “AirAttack 2”: هي لعبة إطلاق نار جوية من أعلى إلى أسفل وهي جيدة جداً، حيث تلعب اللعبة مثل الكلاسيكيات، وتذهب من المستوى إلى المستوى لتهزم الخصوم والرؤساء وما إلى ذلك، ومع ذلك فإنّ هذا اللاعب لديه رسومات جيدة بشكل مدهش وأدوات تحكم بسيطة ووضع مهمة البقاء على قيد الحياة لأولئك الذين يحبون التحدي الإضافي.

 

كيفية لعب لعبة AirAttack 2:

 

أولاً: الإعداد الأساسي للعبة الأصلية سليم:

 

حرك إصبعك حول الشاشة وستقوم طائرتك المقاتلة من طراز موستانج بإطلاق النار تلقائياً، وكذلك انقر في أي مكان لإسقاط القنابل واضغط على الزر الخاص لإطلاق هجوم خاص بالصواريخ، كما يمكن أن تضيف الترقيات مجموعة من رجال الأجنحة وصواريخ التوجيه وقاذفات اللهب والليزر وجميع أنواع الأدوات المضحكة والتي مرَّ عليها الزمن.

 

يهدف الميكانيكي الأساسي إلى تحقيق الأهداف الأكثر ربحاً على الأرض وفي الجو في أي لحظة وبالطبع تجنب الرصاص والصواريخ للعدو، ولكن هناك تطوراً جديداً في المراحل، حيث في نقاط خاصة في كل نقطة يمكن للاعبين تنشيط عرض البرج من منظور الشخص الأول لإطلاق النار مباشرة على هدف رئيسي.

 

كما لا تزال لعبة “Air Attack 2” بمثابة قتال جوي مجنون إلى حد ما، مع وجود موجات هائلة من الأعداء والانفجارات العملاقة هي القاعدة وليس الاستثناء، كما تم تحسين الرسومات بشكل كبير، وعلى الرغم من أنّ طريقة اللعب ثنائية الأبعاد بالكامل تقريباً، فإنّه يتم تقديم كل جزء من ساحة اللعب في رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة.

 

يتيح لك “Air Attack 2” التحكم في بعض الطائرات المذهلة مثل “F4UCorsair” و”Spitfire” و”Yak” و”P40-Tigershark” و”P38-Lightining”، كما يمكنك تجهيز كل طائرة بأسلحة مختلفة وقنابل وإضافة رجال أجنحة وذيل مدفعي، والمدفعي الذيل هو في الواقع أحد الأجزاء المفضلة لدي في اللعبة؛ لأنّه يحولك إلى منظور مختلف، حيث تكون خلف مواقع البندقية مباشرة وتسقط طائرات ودبابات وقطارات وجسور العدو.

 

كما يُعد تدمير أي شيء تقريباً على الشاشة جزءاً ممّا هو مثير للإعجاب في اللعبة، حيث إذا قمت بإخراج مسار قطار على جسر قبل أن يصل إليه القطار، أو إذا كان القطار في طريقه بالفعل فسوف يصطدم القطار بنفسه ويهبط على الأرض تحته، كما أنّ الانفجارات وكرات اللهب من القنابل التي تسقطها تُعطل أي شيء في نصف القطر القريب.

 

ثانياً: خيارات للتحكم في الطائرة:

 

هناك ثلاثة خيارات للتحكم في الطائرة واحد هو اللمس والآخر هو اللمس النسبي والأخير يستخدم الإمالة، حيث أنّ اللمس هو الخيار الأفضل، كما يتم إطلاق أسلحتك تلقائياً باستثناء النقر على الشاشة لإسقاط القنابل، حيث ستقضي معظم وقتك في محاولة تجنب نيران العدو، وهناك الكثير من نيران العدو وكذلك أسراب من الطائرات تلتف وتنقض وتتساقط نحوك مباشرة.

 

بينما تتجنب وابل الرصاص ستحتاج إلى إكمال أي من الأهداف الثلاثة الموجودة في كل خريطة في الحملة، كما قد لا يكون إكمال جميع الأهداف في لقطة واحدة أمراً سهلاً، أمّا الشيء الجيد هو أنّه يمكنك لعب المستوى مرة أخرى، حيث إذا أكملت أحد الأهداف الثلاثة في المرة التالية التي تلعب فيها نفس الخريطة، فسيبقى هذا الهدف مكتملاً، كما ليس عليك أن تبدأ من جديد، وعلى الرغم من أنّك ربما لا تمانع فقط في رؤية الفن المذهل في هذه اللعبة.

 

تم دمج اللعبة مع خدمات “Google Game Play” مع 12 إنجازاً لفتح اللعبة، وهناك أيضاً المزيد من الإنجازات في اللعبة لفتحها أيضاً، ونظراً لأنّ اللعبة مجانية فإنّ العملة داخل اللعبة تدور حول جمع النجوم والعملات المعدنية والقضبان الفضية، كما يمكنك جمع كل هذه العناصر بسهولة كافية.

 

وكما أنّه في أي وقت تقوم فيه بإنزال طائرة أو دبابة أو مبنى أو سيارة معادية، تحصل إمّا على نجوم أو عملات معدنية، كما يتم تقديم السبائك الفضية بناءً على الأهداف المكتملة أو إذا كنت تتساوى في أي من الأحداث الموقوتة أو التحديات اليومية.

 

نصائح لعب لعبة AirAttack 2:

 

أولاً: المفهوم الأساسي بسيط:

 

يمكن للاعبين التمرير حول الشاشة لتحريك سفينتهم والتي تطلق النار تلقائياً على الخصوم، حيث إنّ مهمتك هي تجنب النيران والوصول إلى موقع أكثر استراتيجية للقضاء على الأعداء، وبهذا المعنى الأساسي فهو مطلق النار النموذجي على الجوّال، ولكن بمجرد أن تبدأ في الحفر حقاً بعد السطح يصبح الأمر أكثر تعقيدًا.

 

فعلى سبيل المثال، يمكنك أيضاً النقر على الشاشة لإلقاء قنبلة والتي تقضي على الأهداف الأرضية التي لا يمكن لمقاتل الكلاب الجوي الخاص بك ضربها بطريقة أخرى، كما يتطلب الأمر بعض الممارسة ولكن مع مرور الوقت سوف تتهرب وتفجير مثل المحترفين.

 

ثانياً: الانتباه إلى الترقيات:

 

تعمل الترقيات أيضاً على تغيير أسلوب لعبك بشكل كبير من رجال الأجنحة الذين يتبعون سفينتك للحصول على بعض القوة النارية الإضافية، إلى الشخصيات الجديدة التي لديها ميكانيكا جديدة في السحب، حيث في مدفعي الذيل هو مغير آخر للعبة، وقوة رفع تحول وجهة النظر إلى منظور الشخص الأول، كما يتم تمييز المحرك داخل اللعبة حقاً، والذي يستحق التقدير الخاص به في حد ذاته، وعناصر التحكم في الإمالة ليست موجودة حالياً، ولكن طريقة اللمس الحساسة تعمل بشكل جيد.

 

كما أنّ لعبة “AirAttack 2: هي لعبة جميلة، حيث تم تفصيل أوراق الشجر إلى درجة أنّه تم تجاوزها تقريباً، فالمركبات التي غالباً ما تبدو وكأنها إضافات مرهقة تنتقل عبر المستوى تبدو متقنة الصنع والحركة سلسة جداً لدرجة أنه من السهل دائماً معرفة ما يحدث في جميع الأوقات، حيث من المؤكد أن الموسيقى التصويرية الأوركسترالية تساعد غلافها.

 

تميل البيئات إلى الانهيار عند القصف وهذا ليس مثيراً للإعجاب على المستوى التقني فحسب، بل إنّه مُرضٍ للغاية، مثل هجماتك لها وزنها، وحتى أنّه يتم ملاحظة تفاصيل مجنونة مثل الأشجار التي تتمايل في مهب الريح في أعقاب انفجار قنبلة، وفي المستويات ذات الطابع القطب الشمالي إنّ الأشجار حتى أنّ الثلج قد أزال منها.

 

ميزات لعبة Air Attack 2:

 

  • 22 مستويات مذهلة مع مهام لا حصر لها لإكمالها.

 

  • بيئة ثلاثية الأبعاد قابلة للتدمير بالكامل.

 

  • الموسيقى التصويرية الأوركسترالية مع “30 مسار” فريد.

 

  • التحديات اليومية مع المكافآت.

 

  • 5 طائرات لاعب.

 

  • ترقيات الطائرة، كقاذف اللهب ومدفعي الذيل والقنابل والليزر والأجنحة والصواريخ الموجهة وغيرها.

 

  • تأثيرات الإضاءة والانفجار المذهلة.

 

  • إعدادات جودة رسومات قابلة للتعديل.

المصدر
‘AirAttack 2’ Review – Stunning ShootingAir Attack 2 from Art in Games takes flight on AndroidAirAttack 2 - WW2 Airplanes Shooter on Windows PcAir Attack 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى