ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Beach Buggy Racing 2

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Beach Buggy Racing 2؟
  • مميزات لعبة Beach Buggy Racing 2
  • كيفية لعب لعبة Beach Buggy Racing 2
  • نصائح لعب لعبة Beach Buggy Racing 2

قد يستغرق فتح الصناديق في لعبة “Beach Buggy Racing 2” ما يصل إلى عدة ساعات، لذا فأنت تريد أن تبدأ في فتحها على الفور، ولاحظ أنّه لا يمكنك حمل سوى ما يصل إلى أربعة صناديق في المرة الواحدة، وأي صناديق أخرى تتلقاها سيتم رميها تلقائياً، لذا كن حذراً.

 

ما هي لعبة Beach Buggy Racing 2؟

 

لعبة “Beach Buggy Racing 2”: هي لعبة من “Vector Unit” هي لعبة سباق مجانية مع موسيقى هادئة ورسومات رائعة وأجواء مريحة، وللدخول مباشرة إلى البرامج التعليمية يمكنك اختيار إمالة أو النقر فوق عناصر التحكم، إمّا أن تعمل بشكل جيد ولكن النقر تميل إلى أن تكون أكثر استجابة، ووجود دواسات الفرامل على كلا الجانبين كعنصر تحكم في الضغط يعني أنّه يمكنك استخدام التصميم الأساسي بشكل مريح والتركيز على الفوز في كل سباق.

 

مميزات لعبة Beach Buggy Racing 2:

 

  • إثارة مذهلة في سباقات الكارت مع فيزياء رائعة لجميع التضاريس.

 

  • أكثر من “45 Powerups” لجمعها وتحسينها، مثل “Chain Lightning” و”Donut Tyres” و”Killer Bees”.

 

  • قم بتجنيد “13 سائقاً” ملوناً لفريقك، لكل منهم قوته الخاصة الفريدة.

 

  • استكشف “19 مضماراً” مثيراً للسباق مليئاً بالاختصارات واليتي والتنين والتكنولوجيا الفضائية.

 

  • جمع وتلوين وتخصيص أكثر من “40 سيارة”.

 

  • الكثير من أوضاع اللعبة والتحديات اليومية والأسبوعية والبطولات عبر الإنترنت التي تدعمها “Amazon Game On”، حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض على لوحات الصدارة للفوز بجوائز داخل اللعبة.

 

  • مجاني للعب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

كيفية لعب لعبة Beach Buggy Racing 2:

 

يسمح لك “Beach Buggy Racing 2: Island Adventure” باللعب من خلال مهنة كاملة إذا كنت ترغب في ذلك، وعلى الرغم من أنّه يمكنك أيضاً القفز مباشرةً إلى البطولات أو الأحداث السريعة، وسواء كنت تفضل التسابق بمفردك أو ضد الأصدقاء محلياً، فأنت أيضاً تهتم.

 

الوضع الوظيفي هو بلا شك أهم ما يميز لعبة “Beach Buggy Racing 2: Island Adventure”، كما سوف تشق طريقك حول خريطة ضخمة لجزيرة اللعبة، وتتنافس في سلسلة من الأحداث من أجل التقدم، حيث ستربح ما يصل إلى ثلاث نجوم في كل حدث اعتماداً على موضعك النهائي، وسيتم استخدام تلك النجوم لفتح “البوابات” للسماح لك بالتنقل عبر الخريطة.

 

هناك مجموعة من الأحداث للمنافسة فيها، على الرغم من أنّ معظم هذه السباقات تتكون من ثمانية لاعبين، ولقد تم خلطهم إلى حد ما على الرغم من ذلك مع وجود بعض السباقات التي تتوفر بها شاحنات صغيرة مختلفة، حيث عادةً ما يكون هناك مجموعة كاملة من “البيك أب”.

 

وكذلك تضم التعزيزات وجميع أنواع الأسلحة ولكن بعض الأحداث لديها مجموعة أصغر لضمان حدوث نوع معين من معركة القتال على الفوز، وهناك أيضاً تجارب زمنية وأحداث “ألعاب نارية غاضبة”، وبشكل أساسي تجارب زمنية مع صواريخ تمت إضافتها في جميع أنحاء المسار وتحديات الانجراف.

 

نصائح لعب لعبة Beach Buggy Racing 2:

 

1- الانتباه إلى تحقيق هدفك:

 

القواعد سهلة، حيث اربح وحاول ألّا تصطدم بأي شيء، وبصرف النظر عن تجنب جميع العقبات هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها، أولاً لا تفوّت شكا من السلطة فستكون الفرق بين الفوز والخسارة كلما تقدمت، وهذه هي فقاعات علامة الاستفهام المتوهجة، وأحياناً تكون مكدسة وتقدم عنصرين في وقت واحد، كما تُعتبر العناصر الذهبية التي تحتوي على علامة التعجب أفضل، فبدلاً من الانتظار طوال الوقت حتى يتم تشغيل عنصر ما ويكون قابلاً للاستخدام، يتم تقليل وقت الانتظار إلى النصف.

 

معظم العناصر أو جميع أشكال القوة تشرح نفسها بنفسها ولكن جميعها لها وظائف متشابهة، إمّا أنّ يطلقوا النار للأمام أو يسقطوا فخاً، مثل النحل الغاضب خلفك أو يمنحوا متسابقك دفعة قصيرة، وعندما يضرب متسابق آخر هؤلاء، سترى وجوههم وصورة العنصر أسفل المتسابق الخاص بك.

 

2- التمتع بالقوة كبيرة:

 

بصرف النظر عن أشكال القوة التي تتلقاها أثناء السباق فإنّك تبدأ دائماً بقوة خاصة وشخصية محددة، كما يحتاج هذا إلى وقت للتشغيل قبل أن يمكن استخدامه، ولا يمكن استخدامه إلّا مرة واحدة في اللعبة حيث يجب استخدامها فقط عندما تكون أكثر فعالية، ضد أكبر عدد ممكن من المتسابقين.

 

شخصية البداية لديها هجوم يطلق كرات الشاطئ في كل مكان، وعلى الرغم من أنّها لن تؤثر عليك مثل الأعشاب الضارة أو الطيور، إلّا أنّها قد تعيق المجموعة الكاملة من المتسابقين إذا كنت ذكياً في إطلاق سراحهم، كما يتمتع كل عضو جديد من أفراد الطاقم تقوم بإلغاء حظره بقدرة مختلفة، ولكن حتى الآن يتمتع “Beach Bro” بأفضل منطقة تأثير.

 

3- السعي حتى تصبح ماهراً:

 

يُكسب الانتهاء من السباق عملات معدنية، لكن إنهاء المنصة يستحق النجوم والعملات المعدنية وصندوق الغنائم، حيث تضيف النجوم مرة واحدة يومياً كعرض لتمثال تيكي في المنطقة الرئيسية، وهذا يكافئك ببطاقات عشوائية وعملات معدنية، وتأكد من فتح البريد أثناء تواجدك فيه، كما يحتوي صندوق الغنائم على عملات معدنية ومزيج من البطاقات أيضاً، والتي يمكن أن تضيف ما يجعلها أكثر سهولة في السباقات التالية.

 

البطاقات عبارة عن أشكال من قوى مختلفة سيؤدي هذا إمّا إلى فتح بطاقات جديدة أو إضافتها معاً حتى تتمكن من رفع مستوى البطاقات التي لديك بالفعل، كما يفتح هذا الخيار لوضع أفضل العناصر المتاحة في مجموعتك المكونة من “8”، ويمكنه أيضاً تحسين إحصائيات زيادة الطاقة، مثل بقاء النيترو لفترة أطول قبل نفادها، ومن المفيد دائماً رفع مستوى هذه العناصر.

 

4- لا ندع الصناديق تذهب سدى:

 

عندما تحتل المركز الثالث أو أعلى في السباق، ستكسب صندوقاً غنياً لمشاكلك، كما تحتوي هذه الصناديق على تشكيلة عشوائية من بطاقات زيادة الطاقة، لذا فهذه هي الطريقة الرئيسية لرفع مستوى سائقك.

 

5- القيام بتنشيط “Star Tiki” للحصول على الكثير من الأشياء الجيدة:

 

مرة واحدة كل يوم  قد تقدم نجوماً إلى “Star Tiki” لتلقي صندوقاً كبيراً مليئاً ببطاقات الطاقة، كما يجب أن تقدم عشرة نجوم إلى “Star Tiki” من أجل تفعيلها، وتربح ثلاث نجوم إذا احتلت المركز الأول ونجمتين إذا احتلت المركز الثاني ونجمة واحدة إذا احتلت المركز الثالث، كما تُعد “Star Tiki” واحدة من أفضل الطرق لكسب بطاقات طاقة جديدة على الفور، لذا تأكد من تقديمها نجوم كل يوم.

 

6- الحفاظ على الدرع جاهزاً في جميع الأوقات:

 

يمكنك حمل عنصرين معك في أي وقت، كما يجب أن يكون لديك سلاح هجومي واحد، ويجب تخصيص الفتحة الأخرى لقوة دفاعية من نوع ما خاصة الدرع، وسيحميك “The Shield” من “95%” من القوى الهجومية في هذه اللعبة، لذا فهو مهم جدًا لمساعدتك في الحفاظ على الصدارة، ولا تدوم قوة درعك إلى الأبد وبدء تشغيله فقط يمكنه منع ضربة واحدة فقط، وستحتاج إلى بعض التوقيت المناسب لتحقيق أقصى استفادة منه.

المصدر
Beach Buggy Racing 2: Island Adventure ReviewBeach Buggy Racing 2Beach Buggy Racing 2: Island AdventureBEACH BUGGY RACING™ 2: ISLAND ADVENTURE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى