ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff؟
  • كيفية لعب لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff
  • نصائح لعب لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff
  • ميزات لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff

تُعتبر “Pocket Cowboys: Wild West Standoff” بأنّها لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة “Triangle Studios” و”Foxglove Studios”، حيث يختار اللاعبون نقلها أو إطلاقها أو إعادة تحميلها أثناء مشاركتهم في إطلاق نار متعدد اللاعبين، كما يختار جميع اللاعبين أفعالهم بشكل سري قبل الكشف عنها في نفس الوقت.

 

ما هي لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff؟

 

لعبة “Pocket Cowboys: Wild West Standoff”: هي لعبة استراتيجية حيث لديك ثلاثة خيارات فقط لإطلاق النار وإعادة التحميل أو التحرك، حيث يُعد التحرك أمراً بالغ الأهمية لمحاذاة لقطاتك في الشبكة السداسية، ولكن من السهل الانتقال إلى خط رؤية العدو، كما يتعين على بعض الشخصيات إعادة تحميل كل لقطة، لذا انطلق بسهولة على إصبعك الزناد.

 

كما تُعد “Pocket Cowboys: Wild West Standoff” بأنّها لعبة استراتيجية تكتيكية تعتمد على الوظيفة حيث عليك التنافس مع لاعبين حقيقيين، وميدان اللعب عبارة عن شكل سداسي مقسم إلى عناصر من نفس الشكل، وفي سياق اللعبة يضع كل لاعب قائمة معينة من الإجراءات للبطل والتي يتعلم عنها الخصوم فقط أثناء أدائهم.

 

وتعطي هذه المؤامرة اهتماماً بعملية اللعبة وستسمح لك باستخدام أي مخطط تكتيكي بنفسك، كما ستعطي الرسومات الرائعة، والإعدادات المتوحشة “Pocket Cowboys: Wild West Standoff” بعض الجوانب الممتعة.

 

كيفية لعب لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff:

 

تُعد “Pocket Cowboys” هي لعبة قتال متعددة اللاعبين مبنية على أساس الأدوار تجري أحداثها في الغرب المتوحش، كما إنّه يقطر بنوع من الرصاص ونهايات السيجار الممضوغة التي سيحصل عليها على الفور أي شخص رأى رسماً كاريكاتورياً به ستيتسون.

 

قم بتجميع وترقية “10 فئات” من الشخصيات الفريدة مثل “Sniper” و”Demolitionist” و”Trapper”، وفتح مهاراتهم وتجهيزهم بالعتاد، واستمر في عمليات القتل المتتالية لكسب وضع المطلوب وزيادة المكافآت الخاصة بك، ولكن احذر لأنّه يزيد أيضاً من المكافأة على رأسك.

 

نظام لعبة “Pocket Cowboys” مناسب للهدف من اللعبة، حيث سيحارب أربعة أشخاص في مبارزة على مسرح صغير مقسم إلى أشكال سداسية، حيث يتصرف الجميع في نفس الوقت، وهذا يعني أنّه سيتعين على اللاعب معرفة أين سيكون المنافسون في المنعطف التالي مع منعهم من إنهاء حياته وبمجرد النقر على الشاشة على الإجراء الذي تريد القيام به، ستفعل ذلك بطريقة بسيطة.

 

ستكون الشخصيات المختلفة في اللعبة قادرة على أداء حركة في كل منعطف، من تحريك السلاح أو أطلاق النار عليه أو إعادة تحميله، والشيء المثير للاهتمام في “Pocket Cowboys” هو أنّ هناك عشرة فئات مختلفة من الشخصيات والتي ستفتحها أثناء نلعب ولكل منهم قدرات خاصة، وسيطلق البعض أكثر من سداسي واحد بعيداً وسيتمكن الآخرون من التحرك أكثر من مرة في كل دور وسيتمكن الآخرون من وضع الفخاخ على المسرح، ويجعل هذا التنوع كل لعبة مختلفة تماماً عن سابقتها.

 

أول من يحقق ثلاثة إقصاء سيكون الفائز في اللعبة، ولزيادة تعقيد الأمور ستجد في كل شاشة من شاشات الألعاب المختلفة عناصر من شأنها أن تضفي لمسة عشوائية على المواجهات، كدوامات من الرمال ستأخذ اللاعب إلى جزء آخر من اللوحة والثعابين التي ستترك اللاعب مسموم والخيول التي ستمنحك ميزة القوة.

 

“Pocket Cowboys” هي لعبة لاعب ضد لاعب تكون خطة اللعب فيها أساسية لتحقيق الفوز، وكلما تم اللعب أكثر كلما انتقل اللاعب إلى المستوى لمواصلة فتح شخصيات، وقدرات جديدة تسمح بأن يكون اللاعب أكثر حاملي السلاح فعالية.

 

ما هو الهدف من لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff؟

 

الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من عمليات القتل في كل جولة:

 

  • الهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من القتل في المباراة، وإذا حصلت على ثلاثة فستفوز، وستربح ذهباً ودرعاً، ويمكنك فتحهما لانتزاع أبطال وترقيات جديدة.

 

  • مع تقدم المعركة ستبدأ عاصفة رملية في تغطية أجزاء من اللوحة ممّا يجعلها أصغر بكثير، وإذا علقت شخصيتك في العاصفة فستنتهي اللعبة بالنسبة لهم.

 

  • ليس بالضرورة أن تنتهي اللعبة بالنسبة لك، وإذا ماتت شخصية لك يمكنك فقط استدعاء شخص آخر إلى المعركة، وإذا مات الثلاثة فستنتهي اللعبة.

 

ميزات لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff:

 

  • عمل حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي.

 

  • “4 لاعبين” و”5 دقائق” الموت.

 

  • اللعب الاستراتيجي على أساس الطبقة.

 

  • المهارات والعتاد أونلوكبل “unlockable”.

 

  • نظام حالة المطلوبين لزيادة المكافآت ورفع مكافآتك.

 

  • الشخصيات المساعدة التي تزيد من احتمالات البقاء على قيد الحياة.

 

  • شخصيات الخطر التي تضيف الحظ وتختبر استراتيجيتك.

 

  • أحداث الخريطة، مثل العواصف الترابية والتي تقصر مدد المباريات.

 

  • الأشباح التي يمكن السيطرة عليها بعد أن تموت، لتبقى متورطة في العمل.

 

  • مباريات الحدث الأسبوعية لرفع شهرتك.

 

نصائح لعب لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff:

 

أولاً: التعرف على عدوك:

 

يكون هناك نوعين من اللاعبين في “Pocket Cowboys” الجبناء والحمقى، وسوف يطلق الأغبياء النار بمجرد اقترابك من أي مكان لذا تجنب الاقتراب من قطعة واحدة، وسيستمر الجبناء في الجري حتى تعود الأبقار إلى المنزل، لذا لاحظ اللاعبين الذين تواجههم ثم تحرك وفقاً لذلك.

 

إنّ الحركة تجعلك هدفاً أصعب بكثير، وحاول التحرك في اتجاهات غير متوقعة أو مجرد الخروج من خط الموقع، حيث معظم الشخصيات يكون لديها رصاصة واحدة فقط قبل أن تتمكن من إعادة التحميل لذا لاحظ ذلك عند التفكير في الهجوم.

 

ثانياً: وجود المدى هو المفتاح:

 

شخصية اللص هي شخص لديه رصاصة واحدة ولكنّه يتلف العديد من البلاط. قد يبدو هذا جيداً، لكن تذكر أنّ مجموعتها عبارة عن قطعة واحدة في معظم الاتجاهات، وحتى يتمكنوا من قتلك بسهولة أثناء قيامهم بقتل شخص ما يُعرف هذا بالتداول.

 

ثالثاً: استخدام البيئة:

 

عندما تستمر اللعبة لفترة طويلة بما فيه الكفاية قد يتم إدخال براميل أو مخاطر أخرى على البيئة، كما يمكن إطلاق النار على أي شيء مثل الثور أو الأفعى، ويمكنك استخدام البراميل في سلسلة من ردود الفعل لقتل شخص ما.

 

رابعاً: تعلم الشخصيات:

 

فكر في “Pocket Cowboys” كنسخة من لعبة الشطرنج، ويمكن لكل قطعة أن تهاجم بشكل مختلف أو تحرك بلاطات أكثر من القطع الأخرى، وفي كلتا الحالتين بمجرد أن تعرف كيف يمكن لشخصية أن تتحرك وتهاجم عندها يمكنك تجنبها والتنبؤ بها.

 

خامساً: نأخذ وقتنا أثناء اللعب:

 

دائماً ما يكون اتخاذ الخطوة الأولى التي تأتي في رأسك هو الخطوة الأكثر وضوحاً، حيث تريد إلقاء نظرة سريعة حول الغرفة والتنبؤ بالمكان الذي يذهب إليه كل شخص، وإذا قمت بذلك بنجاح فيمكنك قتل خصومك قبل وقت طويل من وصولهم إليك.

 

سادساً: تجنب التداول:

 

إذا لم تكن على بعد قتيل واحد من النصر فأنت لا تريد التسرع، وإذا كنت تريد تغيير الشخصية فإنّ التداول ليس فكرة سيئة، ولكن في معظم الأوقات تريد أن تقتل بأكبر قدر ممكن من التنسيق.

المصدر
Pocket Cowboys WikiPocket Cowboys: Wild West Standoff Guide – Tips, Cheats and StrategiesPocket Cowboys: Wild West StandoffPocket Cowboys: Wild West Standoff

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى