ألعاب إلكترونيةالتقنية

لعبة Splash Cars‏

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي لعبة Splash Cars‏؟
  • كيفية لعب لعبة Splash Cars
  • نصائح لعب لعبة Splash Cars

لعبة “Splash Cars” مجانية تماماً ولا تتطلب التسجيل، وفي قائمة الإعداد اضبط الموسيقى ومستوى الصوت واختر اللغة، وكذلك انقر فوق علامة التبويب للتشغيل، وفي القائمة الموجودة في الجزء العلوي سترى نسبة الضرر وعدد الكيلومترات المقطوعة بالغاز، لذلك حاول ألّا تصطدم بالعقبات المختلفة وتلتقط علب البنزين على طول الطريق.

 

ما هي لعبة Splash Cars‏؟

 

لعبة “Splash Cars”: هي لعبة سباق تستحق الاهتمام بالتأكيد، وفكرة اللعبة مناسبة جداً وليست تافهة، حيث تكون بحاجة إلى قيادة سيارة في جميع أنحاء المدينة ورسم كل شيء من حولك بألوان مختلفة، ومع ذلك الأمر ليس بهذه البساطة لأنّ الشرطة ستطاردك.

 

إذا كانت المؤشرات عند الصفر في لعبة “Splash Cars”، فستنتهي اللعبة، وفي الزاوية اليمنى العليا توجد النسبة المئوية للون الخريطة، وإذا قمت بتلوين سيارات المدينة فسوف تساعدك أيضاً في تلوين الخريطة بشكل أسرع، وحاول التلوين قدر الإمكان، حيث يعكس المغناطيس طاقتك.

 

وتكون مهمتك هي كسب “3 نجوم” والحصول على عملات معدنية ومكافآت للمستوى، فعلى سبيل المثال تجميد الشرطة، ومع ربح العملات يمكنك فتح خريطة مدينة جديدة وشراء سيارة جديدة، وكلما تقدمت في اللعبة يتوفر لك عدد كبير من السيارات الفريدة، كما يمكنك حتى شراء خزان ويمكنك رسم كل واحدة في لون مصمم.

 

كيفية لعب لعبة Splash Cars:

 

أولاً: استراتيجية اللعب:

 

الحيلة للحصول على نسبة عالية من الخريطة مغطاة وبالتالي فتح المزيد من السيارات والخرائط والنقود هي الكفاءة، والشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو عدم المرور على نفس المناطق مرتين، ونظراً لأنّ لديك كمية محدودة من الوقود ولا تريد إهدارها في الطلاء المزدوج.

 

وقم على دراسة الخريطة قبل القيادة، وإذا انتظرت ثانية فستقوم الكاميرا بالتصغير وستظهر لك معظم البيئة قبل أن تبدأ وهو أمر لا يقدر بثمن في حفظ أماكن علب الغاز، وجميع أشكال القوة وماكينات جز العشب، كما يمكنك رسم أول عشرين ثانية أو نحو ذلك من تلك المعلومات بشكل فعال، ويمكن أن تكون البداية القوية بسهولة الفرق بين تحقيق أهداف المستوى بأسلوب وخجل بنسبة واحد أو اثنين بالمائة.

 

وعلى نفس المنوال قد ترغب في معرفة مكان وجود معظم علب الغاز في البداية ومحاولة الطلاء أولاً بعيداً عنها قدر الإمكان، وبهذه الطريقة لن تلتقطهم في وقت مبكر جدًا وتخاطر بعدم استخدام إمكاناتهم الكاملة، وبمجرد أن تبدأ في النفاد من الغاز تشق طريقك وانتقل إلى رياح ثانية.

 

الطريقة المفضلة لمعالجة معظم الخرائط هي البدء في رسم الجوانب الخارجية أولاً ثم التدوير ببطء نحو المركز، وبهذه الطريقة تكون هناك فرصة أكبر لمقابلة عمال النظافة الذين يتسكعون حول الحواف وكلما تمكنت من “التقاط” هذه المركبات مبكراً كان ذلك أفضل.

 

ثانياً: سيارات الشرطة:

 

هؤلاء هم أشرار اللعبة لكنّهم في البداية ليسوا أكثر من مجرد إزعاج من حولك، وسوف يصطدمون بك ويرفعون مقياس الضرر الخاص بك، ولكن طالما أنّك لا تلاحقهم عمداً فمن المحتمل أن تكون بخير، كما من المؤكد أنّ أهداف النسبة المئوية تصبح أكثر صعوبة في الخرائط اللاحقة، ممّا يعني أنّك سترغب في بذل جهد أكبر لتجنب أي شيء من شأنه أن يبطئك.

 

ثالثاً: كيفية زيادة الطاقة:

 

هناك عدد من التعزيزات المختلفة في سيارات سبلاش تتراوح من المساعدة الفائقة إلى المزعجة بشكل غريب، كما يمكن أيضاً ترقيتهم جميعاً إلى حد كبير من خلال استكمال أهداف العداد، فعلى سبيل المثال إذا كنت تقود “125000 متر”، فإنّ زيادة طاقة المايكروماشين ستقلصك بنسبة “25%” أكثر، ومن أشكال القوة في اللعبة وترقياتها هي المغناطيس، وهو مغناطيس نموذجي جميل، حيث يُنشئ حلقة حول سيارتك تمتص الغاز والعملات المعدنية والمخططات، ويفتح عند “200 م” و”+20 ثانية” عند “500000”.

 

نصائح لعب لعبة Splash Cars:

 

أولاً: الانتظار لرؤية المرحلة بأكملها:

 

عندما تبدأ مرحلة جديدة وإذا انتظرت قليلاً قبل أن تبدأ القيادة، ستُصغر الكاميرا في النهاية لتكشف عن المنطقة بأكملها، كما يجب أن تنتظر وتشاهد هذا من أجل الحصول على فهم أفضل لما سيتم إلقاؤه عليك ولا سيما مكان وجود التعزيزات، بالإضافة إلى سيارات الشرطي، ومعرفة ما تتعامل معه يعني أنّك فزت بالفعل بنصف التحدي.

 

ثانياً: لا نخاف من سيارات الشرطي:

 

سيارات الشرطي مخيفة لكنّها ليست سيئة للغاية في النهاية، كما إنّهم يصطدمون بك ويزيدون الضرر الذي تتعرض له، لكنّهم لا يضرون كثيراً بخلاف ذلك وخاصة بفضل عمليات القوة في اللعبة، كما أنّهم قد يصبحون أكثر عدوانية مع تقدمك عبر المستويات وقد يصطدمون بالمركبات الأخرى، لكنّهم يبقون هادئين للغاية في اللعبة، لذا لا يمثلون تهديداً حقيقياً.

 

ثالثاً: استخدام السيارات الأخرى لصالحك:

 

إذا تمكنت من الاقتراب بدرجة كافية من السيارات الأخرى في اللعبة باستثناء سيارات الشرطة، فإنّك ستحولها إلى سيارات منتشرة بالألوان، كما يجب عليك القيام بذلك في أقرب وقت ممكن وكل نوع من السيارات مفيد للغاية، ويجب تحويله إلى جانبك إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للفوز بالمرحلة وستنشر السيارة غير المحولة اللون الرمادي مرة أخرى على الخريطة، ممّا يجعلها السعي المستحيل لإكماله.

 

رابعاً: مشاهدة مقاطع الفيديو لإعادة ملء الوقود:

 

إذا كنت تؤدي أداءً جيداً للغاية في مرحلة ما وكنت على وشك إكمالها أو على الأقل فتح نجم جديد فعليك بالتأكيد مشاهدة مقطع فيديو للحصول على إعادة تعبئة الخزان، وعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها محدود ولهذا السبب يجب ألّا تفعل ذلك إلّا عندما تقترب من الحصول على نجمة جديدة.

 

خامساً: أخذ العرض الخاص في وقت مبكر:

 

ستحصل على عرض خاص في وقت مبكر عندما تلعب مع وجود خيار إنفاق “99 سنتاً” للحصول على بعض العملات المعدنية وإزالة الإعلانات، واستفد من هذا العرض لأنّه صفقة رائعة حقاً.

 

سادساً: صرف العملات المعدنية على الطاقة الزائدة:

 

إذا ذهبت إلى المتجر ونقرت على أيقونة البطارية فستكتشف أنّه يمكنك شراء بطاريات إضافية وطاقة للعب اللعبة للعملة داخل اللعبة، حيث من الصعب جداً الحصول على المزيد من الأموال في اللعبة، ولكن إذا كان لديك أطنان متراكمة ضع هذا في الاعتبار.

 

سابعاً: كيفية فتح جميع السيارات في سبلاش كارز:

 

ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتسريع الأمور، كما يمكنك فتح سيارات جديدة من خلال التقدم عبر المستويات وتلبية متطلبات النجوم، أو يمكنك التعجيل بالأشياء قليلاً باستخدام العملة المتميزة داخل اللعبة لفتحها في وقت أقرب، ولكنك لا تزال بحاجة إلى شرائها بعملات معدنية داخل اللعبة لذلك كل ما عليك فعله هو الاستمرار في لعب اللعبة وتحسينها.

 

المصدر
Splash Cars App ReviewSplash Cars‘Splash Cars’ Guide – Tips To Win Without Spending Real MoneySplash Cars

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى