التسويق الالكترونيالتقنية

ما هو معدل الاشتراك الجيد للتسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد تسليم البريد الإلكتروني أمرًا صعبًا وليس هناك دائمًا طريقة جيدة لمعرفة ما تقوم به أو كيفية التحسين. هذه البيانات المعيارية قيّمة حقًا لأنها تمنحك مرجعًا لمدى جودة أدائك، وبعض المؤشرات عن كيفية التحسين.

 

معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني

 

تزودك معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني بمعلومات مفيدة حول صحة رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها. تسمح لك المعايير بمعرفة كيفية مقارنة حملاتك المحددة بمعايير الصناعة الفردية الخاصة بك. في المقابل، يمكنك اكتشاف الفرص لتحسين استراتيجية البريد الإلكتروني الخاصة بك والعمل على تحقيق نتائج أفضل.

 

ما هو معدل الاشتراك الجيد للبريد الإلكتروني

 

يلبي معدل فتح البريد الإلكتروني الجيد المتوسط، وهو 20.94٪. ومع ذلك، ستعتمد النتائج الخاصة بمؤسستك على صحة قائمتك، وجودة سطر الموضوع، ومتوسط المعيار القياسي للصناعة التي تعمل بها.

 

متوسط معدلات فتح البريد الإلكتروني حسب الصناعة

ما هو معدل الفتح

 

معدل الفتح يعطينا نسبة مئوية حول المستلمين للإيميلات الذين يفتحون بريدًا إلكترونيًا معينًا.

 

وجدنا أن متوسط ​​معدل الفتح في جميع الصناعات هو 20.94٪. نستطيع أن نكتسب على قيمة من سعر الفتح كمقياس إذا كنت تستخدمه كمقياس مقارن.

 

أفضل طريقة لتحسين معدل الفتح هي اتباع أفضل ممارسات سطر الموضوع.

 

1- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات الإلكترونيات

 

من العينة الخاصة بنا، بلغ متوسط ​​معدل الفتح لفئة أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات 19٪. قد تشمل هذه الفئة الشركات في أي مما يلي: ألعاب الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية أو التصنيع الكهربائي أو الإلكتروني أو تكنولوجيا النانو أو أشباه الموصلات أو التكنولوجيا.

 

2- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني في صناعة الأعمال

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة الأعمال هو 20٪. قد يشمل ذلك خدمات الأعمال مثل التسويق والكتابة والتحرير والاستشارات والمزيد.

 

3- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات برامج الكمبيوتر

 

من العينة يبلغ متوسط ​​معدل الفتح لفئة برامج الكمبيوتر 20٪.

 

4- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات الإعلام

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة الوسائط 21٪. تشمل هذه الفئة الأعمال التي تتضمن الموسيقى أو الوسائط عبر الإنترنت أو النشر.

 

5- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات الإنترنت والاتصالات

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة الإنترنت والاتصالات 21٪. تشمل هذه الفئة وسائط البث والإنترنت والاتصالات السلكية واللاسلكية.

 

6- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات الرعاية الصحية

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة الرعاية الصحية 21٪. تشمل الشركات في هذه الفئة الطب البديل ، والمستشفيات والرعاية الصحية ، والخدمات الفردية والعائلية  والأجهزة الطبية والممارسة الطبية والرعاية الصحية العقلية أو الطب البيطري.

 

7- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات البيع بالتجزئة والتسوق

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة البيع بالتجزئة 23٪. الملابس والأزياء والفنون والحرف اليدوية والسلع الاستهلاكية وخدمات المستهلك والأطعمة والمشروبات والسلع الفاخرة والمجوهرات وتجارة التجزئة والسلع الرياضية ومحلات السوبر ماركت والنبيذ والمشروبات الروحية كلها أمثلة على الشركات التي تشكل هذه الفئة.

 

8- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات التمويل

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة التمويل 23٪. وهي تشمل المحاسبة والخدمات المصرفية وأسواق رأس المال  والخدمات المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الاستثمار ورأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة.

 

9- ما هو متوسط ​​معدل فتح البريد الإلكتروني لشركات التعليم

 

متوسط ​​معدل الفتح لفئة التعليم 25٪. تشمل هذه الفئة الشركات في المجالات التالية: المنظمات المدنية والاجتماعية أو التعلم الإلكتروني أو إدارة التعليم أو التعليم العالي أو المكتبات  أو التعليم الابتدائي أو الثانوي أو تطوير البرامج.

 

الأسئلة المتداولة حول خطوط موضوع البريد الإلكتروني

 

إذا وجدت أنك تحت المعايير القياسية أو كنت ترغب ببساطة في الوصول إلى المستوى التالي في التسويق عبر البريد الإلكتروني، فقد تساعدك الأسئلة والأجوبة التالية:

 

1- كيف يمكنني تحسين معدلات فتح البريد الإلكتروني الخاص بي

 

تتمثل الخطوة الأقل شيوعًا في تخصيص سطر الموضوع بحيث يكون فريدًا بالنسبة إلى العميل المحتمل المحدد. على سبيل المثال، إذا قال ملف تعريف المستلم الخاص بك على (LinkedIn) إنه يحب الإبحار، فقد يقرأ سطر الموضوع الخاص بك “زميل متحمس للإبحار // سؤال حول الشركة X” أو “هذا بريد إلكتروني غير عادي (عادي) للمبيعات”.

 

2- ما هي أفضل الممارسات لسطر موضوع البريد الإلكتروني

 

اجعله قصيرًا ولطيفًا: قلة الكلمات تجعل من السهل فهمها. ثم قم بتخصيصها للشخص المحدد الذي تراسله عبر البريد الإلكتروني: البحث، البحث. وقم بتضمين عبارة أو جزء من المعلومات لإظهار أن بريدك الإلكتروني وثيق الصلة.

 

أخبرهم بما يمكن توقعه إذا فتحوا بريدك الإلكتروني: إذا كانوا يعرفون ما يمكن توقعه – وهذا ما يريدون – فمن المرجح أن يفتحوا البريد الإلكتروني.

 

لا تستخدم كل الأحرف الاستهلالية أو علامات التعجب بشكل مفرط: البريد الإلكتروني للتواصل لا يعني أبدًا الحياة أو الموت ، لذا فإن سطر الموضوع يقول “هام !!!” سوف يضر فقط بمصداقيتك ويجعلك تبدو يائسًا.

 

3- ما هي الأمثلة على سطور موضوعات البريد الإلكتروني الرائعة

 

التخصيص هو المفتاح – لذا بدلاً من نسخ هذه الأمثلة ولصقها، استخدمها كمصدر إلهام.

“Aja ، اعتقدت أنك مهتم بالبيانات الجديدة عن تصنيفات Google”
“اتصال كال بولي” و “الجزء المفضل لدي من مقالتك الأخيرة” و “حددت بعض فرص المحتوى لك”.

 

4- كيف يمكنني تخصيص سطور الموضوع

 

قم بإضفاء الطابع الشخصي على سطور الموضوع الخاصة بك باستخدام اسم المستلم أو ذكر شركته أو ذكر شخص يعرفه أو الإشارة إلى خبر شخصي عنهم.

 

إحصائيات معدل النقر عبر البريد الإلكتروني وأفضل الممارسات

 

من الجيد والحسن الحديث عن تحسين معدلات النقر إلى الظهور عبر البريد الإلكتروني – ولكن كيف يتم ذلك بالفعل؟ فيما يلي بعض الإحصائيات وأفضل الممارسات لمساعدتك على تحسين معدل النقر على البريد الإلكتروني الخاص بك والتواصل بشكل أفضل مع العملاء المحتملين.

 

  • 56٪ من العلامات التجارية التي تستخدم رمزًا تعبيريًا في سطر موضوع البريد الإلكتروني لديها معدل فتح أعلى من تلك التي لم تفعل ذلك.

 

  • يزيد احتمال نقر المستلمين على رسائل البريد الإلكتروني الواردة من الحملات المقسمة بنسبة 75٪ مقارنةً بالحملات غير المقسمة.

 

  • قد يتم حذف رسائل البريد الإلكتروني التي يتم عرضها بشكل غير صحيح على الهاتف المحمول في غضون ثلاث ثوانٍ.

 

  • يخلص كل تقرير تقريبًا عن معدلات فتح البريد الإلكتروني إلى أن الهاتف المحمول مسؤول عن 50٪ على الأقل من جميع عمليات فتح البريد الإلكتروني.

 

  • 35٪ من محترفي الأعمال يتحققون من البريد الإلكتروني على جهاز محمول.

 

المصدر
What is a Good Opt-In Rate for Email MarketingEmail Marketing and List BuildingWhat Can You Do to Improve Your Email ROI?9 Tips for Improving Your Email Marketing ROI

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى