التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنيةسناب شات

ما هو هدف تحويلات التطبيق في سناب شات

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو هدف تحويلات التطبيق
  • تعليمات الإعداد لحملات إعادة جذب التطبيق
  • هدف تحويلات التطبيق وأفضل ممارسات عروض الأسعار القائمة على هدف إعادة مشاركة التطبيق

ما هو هدف تحويلات التطبيق:

 

مع كل الجهود المبذولة لاكتساب مستخدم، من المهم للغاية الاحتفاظ به. ولدينا الآن المكمل المثالي لاكتساب المستخدمين، وهو هدف جديد تمامًا يسمى “تحويلات التطبيقات”.

 

في هذا التدفق المخصص للحملة، سنجد شكل إعلان (Deep Link) عالي الأداء لجذب المشاركة، والقدرة على إنشاء جماهير مخصصة بناءً على الإجراءات المختلفة التي يتخذونها داخل التطبيق، وخيارات عروض أسعار جديدة مستندة إلى الهدف حتى نتمكن من التحسين نحو تكرار الإجراءات، مثل عمليات الفتح والمشتريات (وندعمها Mobile Measurement Partnership الخاصة بنا مع إعدادات نافذة إحالة إعادة المشاركة المصممة لهذا الغرض).

 

تعليمات الإعداد لحملات إعادة جذب التطبيق:

  •  ننتقل إلى هدف “تحويلات التطبيقات” عند إنشاء حملة.

 

 

  • نقلب مفتاح تتبّع معرّف التطبيق (Snap). سنحتاج إلى معرف تطبيق (Snap) مهيأ بشكل صحيح حتى يعمل هذا التبديل بشكل صحيح.

 

 

  • نحدد “مثبت” لاستهداف المستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيت تطبيقنا (إعادة الاستهداف). وسيؤدي هذا إلى فتح خيارات عروض الأسعار على أساس الهدف لشراء التطبيق (إعادة المشاركة) وفتح التطبيق (إعادة المشاركة) في مدير الإعلانات.

 

 

ملاحظة: لاستهداف المستخدمين الذين لم يتم تثبيت تطبيقنا لديهم، نحدد “غير مثبت” أو “الجميع”، وسيؤدي ذلك إلى تغيير خيارات عروض الأسعار المتاحة القائمة على الهدف المعروضة في مدير الإعلانات، أي عمليات التثبيت.

 

 

  • مراجعة التحويلات في علامة التبويب القياسية “إدارة الإعلانات” ضمن مدير الإعلانات.

 

هدف تحويلات التطبيق وأفضل ممارسات عروض الأسعار القائمة على هدف إعادة مشاركة التطبيق:

 

  • الاستهداف: لتحقيق أقصى أداء، يوصي السناب شات بتشغيل إعلانات إعادة الاستهداف مع إعادة استهداف الجماهير. ويمكننا بسهولة إعداد جماهير مخصصة مجانية لتطبيقات الجوال وتحديثها ديناميكيًا في مدير الإعلانات.

 

  • الاختبار: يوصي السناب شات باختبار مجموعة متنوعة من أنواع عروض الأسعار والجماهير المختلفة. على سبيل المثال، قد نرغب في استهداف المستخدمين الأعلى قيمة لحملة إعادة استهداف واحدة، وقاعدة مستخدمين أوسع نطاقًا من أجل حملة أخرى.

 

  • عروض الأسعار: بالنسبة إلى تحسين التطبيق المفتوح (إعادة المشاركة)، يمكننا تقديم عرض أسعار عند أو أقل من حملة التحسين القياسية للتمرير السريع. بالنسبة إلى تحسين شراء التطبيق (إعادة المشاركة)، يوصي السناب شات بتقديم عرض سعر عند أو أعلى من حملة شراء التطبيق القياسية.

 

توجيهات:

 

هل يجب أن نمتلك معرف تطبيق Snap لتشغيل إعلانات إعادة مشاركة التطبيق؟

 

نعم، هذا يضمن أقصى درجات التحكم في بياناتنا.

 

هل خيارات عروض الأسعار القائمة على هدف إعادة مشاركة التطبيق متاحة فقط مع تنسيق الرابط العميق؟

 

نعم، نظرًا لأن هذه الإعلانات تعيد توجيه الإعلانات التي تستهدف المستخدمين الذين لديهم التطبيق بالفعل، فإن هذه التحسينات تعمل فقط مع (Deep Link Single Image) أو إعلانات الفيديو.

 

المصدر
App Conversions Objective and App Re-engagement Goal Based BiddingGoal Based Bidding by ObjectiveSNAPCHAT HAS ADDED GOAL-BASED BIDDING TO IMPROVE AD RESULTSSnapchat Shores Up Its App Ads Suite With New Bid Types And Campaign Objectives

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى