التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنيةسناب شات

ما هي الأدوات المجمعة في سناب شات Snapchat Bulk Tools

اقرأ في هذا المقال
  • الأدوات المجمعة في سناب شات

الأدوات المجمعة في سناب شات:

 

تتيح لنا الأدوات المجمعة إنشاء حملاتنا وإدارتها باستخدام جدول بيانات. وباستخدام الأدوات المجمّعة، يمكننا إنشاء حملات ومجموعات إعلانية وإعلانات جديدة أو تعديل الحملات الحالية على نطاق واسع.

نحدد الحملات عن طريق تحديد المربعات بجوار الأسماء في جدول إدارة الإعلانات. وننقر على “الأعمدة” لتعديل وترتيب الأعمدة في جدولنا. 

يمكننا بعد ذلك تعديل حملاتنا المحددة بشكل مجمّع عن طريق النقر على “تعديل” وحفظ التغييرات. لتنزيل جدول البيانات المجمّع المملوء مسبقًا بالحملات المحددة ومجموعات الإعلانات والإعلانات المقابلة لها، ننقر على “تحميل” ثم نحدد “تنزيل النموذج”. تم تنظيم جدول البيانات في سبع علامات تبويب منفصلة، موجودة أدناه.

للوصول إلى ورقة مرجع الاستهداف (للقراءة فقط):

 

تحتوي هذه الورقة على قائمة بجميع خيارات الاستهداف الصالحة بناءً على البلد الذي حددناه قبل التنزيل. حيث أنه يمكننا العثور بسرعة على قيمة استهداف ونسخها ولصقها (مثل موقع جغرافي مثل حالة أو رمز بريدي) لتطبيقها على الاستهداف في مجموعة إعلانية وفي علامة التبويب “إنشاء الحملة” وفي جدول البيانات المجمّع.

خطوات الوصول إلى ورقة مرجعية الاستهداف:

 

 

  • ننقر على “تحميل” في جدول “إدارة الإعلانات”.

 

  • نحدد الدولة التي نرغب في الحصول على ورقة مرجعية للاستهداف من القائمة المنسدلة.

 

  • ننقر فوق الرمز لتنزيل أحدث صحيفة مرجعية للاستهداف للبلد المحدد.

 

  • بمجرد إنشاء جميع عناصر وتفاصيل الحملة المطلوبة أو إجراء جميع التعديلات على الحملات الحالية، نحفظ النموذج وننقر على “تحميل” في جدول “إدارة الإعلانات”. بعد ذلك، نحدد الملف أو نسحبه ونفلته.

 

بمجرد التحميل والمعالجة، سنظهر أي أخطاء محتملة قبل إجراء أي تغييرات، ويسمح لنا السناب بتنزيل ورقة مجمعة جديدة تتضمن “خطأ (للقراءة فقط)” يحدد جميع الأخطاء التي تمت مواجهتها أثناء المعالجة. حيث أنه يمكننا بعد ذلك التعديل لحل هذه الأخطاء داخل جدول البيانات المجمع وإعادة التحميل. وبمجرد تحميل جدول البيانات المجمع ومعالجته بدون أخطاء، سنتمكن من نشر تغييراتنا.

 

ملاحظة: هناك حد 250 صفًا عند استخدام التحميل المجمع. إذا كنا بحاجة إلى تحميل أكثر من 250 عنصرًا، فيمكننا تقسيمها إلى ورقتين أو أكثر وتحميلها بشكل منفصل.

 

يمكننا العثور على التفاصيل التالية في علامات تبويب جداول البيانات المجمعة:

 

  • إنشاء الحملة: هذه هي علامة التبويب الوحيدة القابلة للتعديل حيث يمكننا إنشاء كائنات حملة جديدة أو تعديل كائنات الحملة الحالية (إذا حددنا مسبقًا حملة واحدة أو أكثر وقمنا بتنزيل جدول بيانات مجمّع ممتلئ).

 

  •   مكتبة الجمهور المحفوظة (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على قائمة الجماهير المحفوظة التي تم إنشاؤها داخل مكتبة جمهور حساب إعلاننا. تُعد علامة التبويب هذه مرجعًا مناسبًا بحيث يمكننا نسخ ولصق معرّفات الجمهور المحفوظة في علامة التبويب “إنشاء الحملة” لتطبيق الجماهير المخصصة على مجموعة (مجموعات) الإعلانات الخاصة بنا.

 

  • مكتبة التصميمات (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على قائمة بتصميمات موجودة ضمن حساب إعلاننا. وتعمل علامة التبويب هذه أيضًا كمرجع مناسب لنسخ ولصق معرّفات المواد الإبداعية في علامة التبويب “إنشاء الحملة” لتطبيق التصميم الحالي على إعلاناتنا.

 

  • مكتبة Pixel (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على معرّف البكسل المخصص لحساب إعلاننا. يلزم تطبيق معرّف البكسل في الحقل المناسب من علامة التبويب “إنشاء الحملة” لضمان إمكانية ربط أحداث (Snap Pixel) بحملاتنا.

 

  • المحتوى المتميز (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على معرّفات المحتوى المتميزة التي تمت إضافة حسابنا الإعلاني إلى القائمة البيضاء لاستهدافها.

 

  •  معرّف موقع السلسلة (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على معرّفات مواقع متسلسلة إذا كنا قد حمّلنا قائمة بالمواقع في ميزة المواقع المجمّعة داخل مدير الإعلانات.

 

  •   الجماهير المخصصة (للقراءة فقط): تحتوي علامة التبويب هذه على قائمة بالجماهير المخصصة التي تم تحميلها أو إنشاؤها داخل حسابنا الإعلاني.

 

  • ستشمل علامة التبويب هذه جماهير (SAM)، وجماهير إعادة المشاركة المخصصة والجمهور المشابه والجماهير المخصصة للطرف الثالث والجماهير التي تم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة البكسل. * توجد علامات التبويب هذه حاليًا خلف قائمة السماح في الوقت الحالي.

المصدر
Bulk ToolsFrom pickup basketball to market domination: My wild ride with CoupangSnapchat have copied Facebook’s ads Power EditorFresh Snapchat fud page for office 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى