التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنيةسناب شات

ما هي الإعلانات السياسية والمناصرة عبر السناب شات

اقرأ في هذا المقال
  • إعلانات صورة واحدة وإعلانات الفيديو في الإعلانات السياسية
  • إعلانات القصة بالنسبة للإعلانات السياسية
  • الفلاتر / العدسات للإعلانات السياسية
  • كيفية إنشاء حساب إعلان سياسي

إعلانات صورة واحدة وإعلانات الفيديو في الإعلانات السياسية:

 

مواصفات إعلان الصورة الواحدة والفيديو في الإعلانات السياسية:

 

يجب أن يكون للإعلان السياسي إسناد واضح لمن يدفع مقابل الإعلان. ويجب أن يتطابق “المعلن الدافع” أو الجهة الراعية مع أي اسم وأنه “مدفوع بواسطة” ويظهر في أفضل (Snap). وإذا كنا نشغل إعلانات سياسية في مدير الإعلانات، فالرجاء إدخال اسم الجهة التي تدفع مقابل الإعلان في الحقل المطلوب “المعلن الدافع”، سواء كانت منظمة سياسية أو مجموعة تأييد أو كيان آخر. وإذا لم تقم بإدخال الجهة التي تدفع بدقة فقد يتم رفض إعلاناتك.

 

حقل “المعلن الدافع” المحدد في قسم الحساب السياسي محدد بـ 32 حرفًا. وسيتم عرض اسم المعلن الدافع أو الجهة الراعية في حساب الإعلان السياسي على جميع الإعلانات التي تم إنشاؤها داخل هذا الحساب، في الزاوية العلوية اليسرى من أفضل “Snap” وأسفل اسم العلامة التجارية.

 

سيقرأ المعرّف السياسي “مدفوع بواسطة [المعلن الذي يدفع الثمن]” مع نص يميزه على أنه “إعلان سياسي”. و سيتم عرض النص المترجم بناءً على إعداد لغة جهاز المستخدم. 

 

ملاحظة: سيحل هذا محل عنوان الحملة الأصلي.

 

إعلانات القصة بالنسبة للإعلانات السياسية:

 

مواصفات إعلان القصة بالنسبة للإعلانات السياسية:

 

  سيحل معرّف “جهة الدفع” محل العنوان الرئيسي في كل تصميم إعلان مركّب لإعلان القصة. ولن يشتمل العنوان الموجود على لوحة إعلان القصة على معرّف “مدفوع بواسطة”. وستتبع جميع الأصول الأخرى المرتبطة بإعلانات القصة نفس الإرشادات المذكورة أعلاه.

 

الفلاتر / العدسات للإعلانات السياسية:

مواصفات الفلتر ومواصفات العدسة:

 

يجب أن يشتمل أي فلتر أو عدسة يحتوي على محتوى سياسي على “الفلتر مدفوع الثمن بواسطة [المعلن الذي يدفع الثمن]” أو “تم دفع ثمن العدسة (Lens) بواسطة [Paying Advertiser]”، حسب الاقتضاء، بارتفاع 40 بكسل وبخلفية مظللة أو غير شفافة على هذا النص يمكن قراءتها من قبل المستخدم. ويجب أن يتم دمج هذا المعرف في التصميم المقدم من قبل المعلن الدافع أو مقدم الخدمة. 

 

ملاحظة: يجب أن يكون نص الفلتر/ العدسة “مدفوع مقابل” نفسه على الأقل 40 بكسل في الارتفاع وأن يوضع فوق خلفية مظللة أو معتمة. إذا كان المعرف الخاص بك يتكون من أكثر من سطر واحد من النص، فيجب أن يفي كل سطر بمتطلبات ارتفاع 40 بكسل. ويجب ألا يزيد المعرف أيضًا عن سطرين من نص غير منمق. يمكن العثور على معلومات إضافية في إرشادات إرسال أدوات (Creative) المخصصة الخاصة بنا.

 

ملاحظة: يجب أن يحتوي المعرف السياسي للفلتر أو (Lens) على نص “مدفوع بواسطة” مدمج في التصميم وأن يتم توفيره بواسطة المعلن أو مقدم الخدمة.

 

عند إرسال فلتر أعمال و سياسي، يجب أن يتطابق حقل “اسم العلامة التجارية” مع معرف “مدفوع بواسطة” المعروض داخل تصميم الفلتر. وأثناء قيام مستخدم  سناب شات (Snapchat) بمعاينة الفلتر في دائرة العرض، سيظهر اسم العلامة التجارية لفترة وجيزة بجوار “تمت الرعاية:”. يظهر النص الدعائي لبضع ثوانٍ فقط ولن يظهر في اللقطة النهائية، ولهذا السبب نطلب المعرّف السياسي.

 

يمكن للمعلن السياسي إرسال فلاتر / عدسات متعددة من نفس الحساب الذي تم إنشاؤه في مدير الإعلانات طالما أن الفلاتر / العدسات المقدمة هي لنفس المنظمة الراعية أو الحزب السياسي الذي يدفع مقابل الحساب.

 

كيفية إنشاء حساب إعلان سياسي:

 

خطوات إنشاء حساب إعلان سياسي:

 

 

  • ننقر فوق القائمة الموجودة في الزاوية العلوية ونحدد “حسابات الإعلانات”.

 

  • ننقر فوق “+ حساب إعلان جديد”.

 

  • نحدد ما إذا كنت وكالة تشتري الإعلانات نيابةً عن أحد المعلنين أم لا.

 

  • نحدد ما إذا كان حساب الإعلانات الخاص بنا سيعرض إعلانات الإسكان أو الائتمان أو التوظيف أم لا.

 

  • نحدد أننا ستستخدم حساب الإعلانات للإعلانات السياسية. سيسمح لنا ذلك بإدخال الفلترأو مبادرة الاقتراع أو المذكرة المشار إليها في الإعلان عند إنشاء الحملة.

 

  •  ندخل المنظمة السياسية الراعية أو مجموعة التأييد التي تدفع مقابل الإعلان في حقل “المعلن عن الدفع”.

 

  • النقر فوق “تفاصيل الحساب” واملأ معلومات حساب الإعلانات الخاص بنا النقر فوق “إنشاء حساب”.

 

  • إذا كنا قد أنشأنا حسابًا إعلانيًا لإطلاق إعلانات سياسية، فسيتوفر لنا خيار إدخال المرشح أو مبادرة الاقتراع أو المذكرة المشار إليها في الإعلان عند إنشاء حملة. يمكننا أيضًا تحديث هذه المعلومات عند تعديل حملة مرفقة بإعلان سياسي.

 

  •  إذا حددت “نعم”، فقد يتم رفض إعلانك إذا كان يستخدم معلمات استهداف يمكن أن تتضمن استهداف مستوى العمر أو الجنس أو الرمز البريدي. يمكن تطبيق الحد الأدنى للسن المستهدف حتى سن 21 عامًا.

 

 ملاحظة: إذا لم تقم بإدخال التنظيم السياسي بدقة ، فقد يتم رفض إعلاناتك.

 

ملاحظة: حقل الفلتر / الاقتراع اختياري ، ولكن قد يكون مطلوبًا في بعض الولايات.

 

المصدر
Political and Advocacy Ad GuidelinesSnap Political and Advocacy Ads LibrarySingle Image or Video Best PracticesFilter Creative Best Practices

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى