التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

موعد سداد قيمة إعلاناتك على الفيسبوك

اقرأ في هذا المقال

  • موعد الحصول على الرسوم منك اذا كان لديك حد الفوترة
  • طرق تحصيل رسوم التكاليف

إن موعد تسديد رسوم إعلاناتك يعتمد على طريقة تسديدك للرسوم، لذلك عند إنشاء الإعلان الأول ستضيف طريقة الدفع التي ستقوم بها لحسابك الإعلاني. وهذه الطريقة ستحدد إعداد الدفع الخاص بك.


ذكرنا في مقال سابق عن عمليات الدفع، سنتحدث الآن عن مواعيد سداد رسوم إعلاناتك، فإذا كنت تستخدم عمليات الدفع التلقائي وكان لديك حد الفوترة، إذا كنت تستخدم حساباً بنكياً أو طريقة دفع يدوي لسداد رسوم إعلاناتك فلن يكون لديك حد الفوترة.

موعد الحصول على الرسوم منك اذا كان لديك حد الفوترة:

عندما تقوم بإنشاء إعلاناتك على الفيسبوك مثل القيام بالحملات الترويجية للمنشورات على صفحتك، فلن تسدد رسومها مباشرة، لكن من الممكن أثناء تشغيلها يتم تحصيل تكاليف الإعلانات التي سيتم تحصيلها في وقت لاحق.

طرق تحصيل رسوم التكاليف:

  1. عند وصولك الى حد الفوترة الخاص بك.

  2. في تاريخ فاتورتك الشهرية.

1- تعريف حد الفوترة

هو وسيلة جيدة لإنشاء سجّل دفع، وهو عبارة عن المبلغ الذي يمكنك إنفاقه مقابل الإعلان على الفيسبوك قبل أن يقوم بتحصيل رسوم مقابلها، عند وصول تكاليف الإعلان الى حد الفوترة الخاص بك سيقوم الفيسبوك بتحصيل هذا المبلغ، علماً أنه عند الإعلان للمرة الأولى على الفيسبوك سيتم تعييد حد الفوترة تلقائياً بمبلغ صغير، وقد يتم رفع هذا المبلغ حتى يبلغ حسابك مبلغ الحد النهائي عندما تقوم بتنفيذ عمليات دفع ناجحة الى حد الفوترة الخاص بك.

2- تاريخ فاتورتك الشهرية

أحياناً قد تحتاج الى إيقاف إعلاناتك قبل الوصول الى حد الفوترة الخاص بك أو وصول تكاليف إعلاناتك إلى حد الفوترة بحلول نهاية فترة الفوترة الشهرية، وبذلك سيقوم الفيسبوك بتحصيل الرسوم منك بتاريخ فاتورتك الشهرية، وتاريخ فاتورتك يحدد الموعد الذي سيتم تحصيل منه الرسوم منك.


يعني سيتم تحصيل رسوم مقابل الإعلانات عدة مرات شهرياً أو حتى بعد إيقاف تشغيلها، طبعاً إذا ما أنفقت إلى الحد الكافي لبلوغ حد الفوترة المحدد، فلن يتم الحصول على الرسوم منك إلا في تاريخ فاتورتك. لن يقوم الفيسبوك بتحصيل الرسوم منك في تاريخ فاتورتك الشهرية إذا:

  • لم تكن لديك اي تكاليف إعلانات مستحقة عند حلول تاريخ فاتورتك.

  • كان إجمالي تكايف إعلاناتك المستحقة أقل من دولار.

المصدر
facebookbufferbusiness
الوسوم
اظهر المزيد
Download Kaleela

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق