العناية بالذاتالموضة والأزياء

ألوان الملابس المناسبة للبشرة الشقراء للرجال

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي الألوان التي تناسب الرجال ذو البشرة الشقراء؟
  • ما هي الألوان التي تجعل البشرة الفاتحة تبدو سمراء؟
  • ما هي الألوان التي يجب تجنبها الرجال ذوي البشرة الشقراء؟

لا بد أننا سمعنا رجالاً يتحدثون عن اللون الذي يبدو رائعًا عليهم وأيهما تبدو غير مناسبة للون بشرتهم، خاصةً ذوي البشرة الفاتحة الشقراء، حيث يتم تصنيف البشرة إلى ثلاثة أنواع وهي: لون البشرة الفاتح والمتوسط ​​والداكن، هنا في هذه المقالة سنتحدث عن وجه التحديد عن لون البشرة الفاتحة الشقراء، والألوان التي ستجذب مظهرك. وعن الألوان التي يجب تجنّبها لكي تظهر بمظهر أنيق وجذاب.

 

ما هي الألوان التي تناسب الرجال ذو البشرة الشقراء؟

 

1- اللون الأحمر:

 

كشف مصممّو الأزياء أن ارتداء اللون الأحمر سيجعل البشرة الشقراء الفاتحة تبدو أكثر جاذبية وأكثر أناقة؛ لأن هذا اللون الأحمر بدرجاته ينعكس على البشرة ويبرز جمالها، عند ارتداء قميص ذو لون أحمر وتنسيقه ببنطلون جينز أو قماش أسود هو سيكون الخيار المفضل لديك.

 

2- اللون الأسود:

 

يعتبر اللون الأسود هو أحد الألوان التي تضفي على لون البشرة الشقراء جمالاً، ولا يتفوق على درجات لون البشرة الفاتحة. ولكن عند اختيار من درجات اللون الأسود غالباً لا يتناسب اللون مع درجات البشرة مثل: اللون الرمادي الفاتح، لن يعكس اللون الرمادي الفاتح لونه المذهل على البشرة؛ لأنه سيبدو باهتًا بعض الشيء وقد يغير من المظهر الأنيق. أما اللون الرمادي الداكن يبدو رائعًا على البشرة الشقراء ويمكن تنسيقه ببعض الملابس الموجودة لدينا.

 

3- اللون الأخضر:

 

يعّد اللون الأخضر من الخيار المفضل للرجال ذوي البشرة الفاتحة، وهو لون عصري، كما تعطي البشرة تألقاً وجاذبية. من النصائح لديك بأن تأمن خزانة ملابسك من هذا اللون لأنها ستبدو أنيقًا ويضفي على المظهر أكثر اناقةً.

 

4- اللون الأزرق:

 

لا شك أن اللون الأزرق هو لون رائع و يتناسب مع لون البشرة الفاتحة الشقراء، ولكن من الأفضل اختيار اللون الأزرق الداكن لانه سيبدو رائعاً على لون البشرة، كلما ابتعدنا عن الألوان الفاتحة كلما حافظنا على البشرة خالية من الشحوب والبهتان.

 

ما هي الألوان التي تجعل البشرة الفاتحة تبدو سمراء؟

 

وفقًا خبيرة الألوان كيت سميث (Kate Smith) إن ألوان الحمضيات مثل “الأصفر الليموني أو الأخضر الليموني أو البرتقالي” تعزز السمرة بشكل طبيعي سواء حصلت على السمرة بشكل طبيعي أو بشكل غير طبيعي. فإن هذا اللون يجعل البشرة أكثر بهتاناً وتوهجاً.

 

ما هي الألوان التي يجب تجنبها الرجال ذوي البشرة الشقراء؟

 

1. اللون الأبيض:

 

ينصح بتجنب لبس قميص أبيض لأن لون البشرة الشقراء تبدو أكثر شحوباً والأبيض عند ارتدائه لن يكمل كل منهما الآخر. لا بد من معرفة أن ألوان التباين تبدو أفضل من لون الظلال. يمكنك اختيار اللون الأسود وسيبدو رائعًا عليك في أي مناسبة.

 

2- اللون البيج:

 

أن اللون البيج لونه مشابهة جداً للون البشرة الفاتحة، نوصي بعدم اختيار أي لون فاتح مثل: (البيج أو الكريمي) سيبدو هذا اللون غير عصري بعض الشيء، ويمكن استبداله بألوان البيج الغامق باللون البني.

 

3- اللون الرمادي الفاتح:

 

يعتبر هذا اللون أحد الألوان الفاتحة التي تضفي على البشرة لوناً باهتاً، وقد يكسر مظهرك الأنيق. ولكن يمكننا استبداله بدرجات أغمق لكي يكسر لون البشرة الشقراء لكي تبدو أكثر جاذبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى