العناية بالذاتالموضة والأزياء

تنسيق أفضل قطع لأزياء الكاجوال

يجب أن نعمل على اختيار قطع مصممة من قماش الترتر والقطع اللامعة وارتدائها بشكل خاص في المناسبات الرسمية والكبيرة، كما يمكننا ارتداء قطع ناعمة وبسيطة مصممة بعدة موديلات مختلفة عن بعضها البعض لعرضها بالشكل الصحيح.

 

تنسيق أفضل قطع لأزياء الكاجوال

 

نبدأ بتنسيق قطع من الجلد النمرية باختيار أقمشة عالية الجودة ويجب أن تعطي شكلاً مميزاً مختلفاً عن غيرها من التصاميم الأخرى وبإمكاننا أن ننسق تنورة بطريقة أنيقة جداً تعطي لفت انتباه على الجهة المحددة في الخلف، كما نعمل على تصميم بطانة تحت التنورة بشكل ناعم جداً مع ضرورة أن يكون الحزام ذو خصر ناعم ومرئي ليعطي راحة عند ارتدائه بالطريقة الصحيحة ونعمل على تنسيقها أيضاً مع بلوزة قصيرة وكعب متوسط لإظهاره بشكل أنيق جداً.

 

كما يمكننا تنسيق تنورة محبوكة من قماش الكشمير وإضافة عليها قطعة محبوكة بشكل أنيق جداً ويجب أن تكون التنورة متوسطة الطول مع ضرورة أن يكون شكلها فاخر ومصمم من نفس القماشة التي نريد ارتدائها بالشكل الصحيح، كما يمكننا تنسيقها مع بلوزة من الصوف وارتداء حذاء مع هذا الموديل بشكل أنيق ويفضل أن يكون ناعم ومبسط ويجب أن تكون كافة الألوان متناسقة مع بعضها البعض حتى تبرز بالشكل المناسب لها.

 

بالإضافة إلى ذلك نعمل على تنسيق بنطال من الجلد الناعم ويجب أن يكون ساقة مستقيمة ومبطنة بشكل كامل وحتى يعطي هذا الموديل راحة نختار البنطال ذو الخصر العالي وبهذه الطريقة تعطي ملائمة مع كافة القطع المضافة عليه دون الحاجة إلى إبرازها، كما يمكننا تنسيق فستان من الكاجوال المحبوك بشكل كامل ونختار الفستان المصمم بمواد طبيعية ومنسوج بأنسجة جميلة جداً مع ضرورة أن تتلاءم هذه القطع مع بعضها البعض.

 

وفي النهاية نعمل على تنسيق فستان من المخمل القصير بشكل أنيق جداً الذي يتميز بياقة متدلية إلى الأسفل ويحتوي على أكمام قصيرة منفوخة لتعطي جمالية عند عرض الفستان بالطريقة المناسبة له، كما ننسق مع هذا الموديل حذاء من الكعب العالي أو ارتداء معه صندل يحتوي على أربطة متشابكة مع بعضها البعض وبهذه الطريقة يكتمل تنسيق الموديل بالشكل الصحيح.

 

المصدر
كتاب" رحلة في عالم الأزياء للمؤلف؛ ليزا جيهكتاب" تاريخ الأزياء وتطورها للمؤلف؛ خالدة الربيعيكتاب" مملكة الموضة للمؤلف؛ دينا مندوركتاب" فلفسة الأزياء للمؤلف؛ د.كفاية احمد، د.ميرا فرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى