العناية بالذاتالموضة والأزياء

تنسيق المعاطف الطويلة مع الحجاب

في البداية نعمل على تنسيق عدة موديلات مختلفة من المعاطف الطويلة مع الحجاب بالطريقة الصحيحة، كما يمكننا تنسيق معاطف بلون واحد أو عدة ألوان مختلفة عن بعضها البعض مع حجابات من ألوان السادة لعرضها بالطريقة المناسبة له.

 

تنسيق المعاطف الطويلة مع الحجاب

 

نبدأ بتنسيق معاطف بأشكال وألوان وخامات متعددة ومختلفة عن بعضها البعض ونختار الموديلات الناعمة من المعاطف وخاصةً الألوان المحايدة التي تتميز بجماليتها عند عملية تنسيقه مع حجاب من ألوان مختلفة لعرضها بالشكل الكامل، كما ننسق معطف من اللون البيج بارتداء معه بنطال جينز من الألوان الفاتحة وارتداء مع هذا الموديل حجاب ملون يحتوي على عدة أشكال وألوان مشابهة للون المعطف لتتم عملية إبرازه بطريقة فخمة جداً.

 

كما نعمل على تنسيق عدة معاطف طويلة بطرق مختلفة عن بعضها البعض بارتداء معها حذاء رياضي ناعم وحجاب باللفة الكويتية لتتم عملية عرضه بشكل متكامل مع بعضه البعض مع المحافظة على طريقة عرض الموديل بالشكل الصحيح، كما يمكننا تنسيق عدة موديلات من المعاطف الملونة بارتداء معها حجاب بلون واحد دون وجود عليه أي نقوش أو رسومات؛ وذلك ليظهر الموديل بطريقة فخمة عند تنسيق معه كافة المكملات التابعة به بالشكل الأنيق.

 

بالإضافة إلى ذلك نعمل على تنسيق عدة موديلات من المعاطف القصيرة التي تتميز بجماليتها عند عملية تصميمها وعرضها بالشكل المناسب لها وننسق مع تلك المعاطف عدة حجابات مختلفة الشكل واللون، كما تكون اللفة مختلفة أيضاً حتى تبرز جمالية الموديل الذي نريد عرضه بالطريقة المتتابعة مع بعضها البعض ويمكننا أيضاً أن نضيف عدة قطع مكملة لتلك الموديل لتكتمل جماليته بالشكل الصحيح وخاصةً عند عرضه في الأسواق لعملية بيعه.

 

وفي النهاية نعمل على تنسيق موديلات من المعاطف الملونة بارتداء معها حجاب ملون أيضاً وهذا الموديل يعتبر من الموديلات الجريئة عند ارتدائه بشكل متناسق مع بعضه البعض، كما يمكننا تنسيق معه حذاء ذات ساق طويل الذي يعطي المعطف جمالية ظاهرة عند ارتدائه معه بشكل كامل وارتداء حقيبة من اللون الأسود ليكتمل أناقة هذا الموديل مع إضافة بعض الإكسسوارات الناعمة عليه ليبرز بالطريقة المتقنة.

 

المصدر
كتاب" رحلة في عالم الموضة للمؤلف؛ ليزا جيهكتاب" تاريخ الأزياء وتطورها للمؤلف؛ خالدة الربيعيكتاب" مملكة الموضة للمؤلف؛ دينا مندوركتاب" فلفسة الأزياء للمؤلف؛ د.كفاية احمد، د.ميرا فرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى