العناية بالبشرةالعناية بالذات

خلطة النشا لتصغير المسام وشد البشرة

تستخدم منتجات العناية المنزلية على نطاق واسع وهذا لأن لديهم تركيبة طبيعية تمامًا فهي آمنة وفعالة ويمكن أن تشفي الجلد وتجدده مع الاستخدام المنتظم، فالنشا للوجه له تأثير إيجابي على البشرة، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية، وفيتامين سي يعزز عودة البنية الخلوية للجلد إلى الحياة لأن النشا يحميها بشكل موثوق من الضرر ويعزز الانتعاش.

 

خلطة النشا لتصغير المسام وشد البشرة

 

تتسع مسام الجلد وخاصة تلك التي تتعرض للشمس، مما يجعل البشرة تبدو باهتة لا داعي للقلق فسوف يتم صنع علاج منزلي سهل وسريع سيساعدك على حل مشكلة المسام المفتوح أفضل شيء في هذا العلاج المنزلي هو أنه ليس له أي آثار جانبية وبصرف النظر عن إغلاق المسام المفتوح، فهو يمنحك بشرة متوهجة وخالية من العيوب.

 

غالبًا ما تكون المسام المفتوحة نتيجة مباشرة لعدم حك الوجه وتنظيفه بشكل صحيح وبعد أن تجف البثور في بعض الأحيان، تترك علامة وتفتح المسام في تلك المنطقة تدريجيًا وغالبًا ما تستخدم النساء الكونسيلر والأساس لإخفاء هذه المسام المفتوحة، لكن هذه مجرد حلول مؤقتة وبعد غسل الوجه، تكون المسام المفتوحة مرئية مرة أخرى فإذا كنت تريد حقًا التخلص من مشكلة المسام المفتوحة، فثق في هذا العلاج المنزلي.

 

المكونات لتحضير الخلطة

 

 

 

 

 

طريقة التحضير

 

ضعي المكونات جميعها في وعاء نظيف ومن ثم امزجي المكونات جيداً ثم قومي بوضع الخليط على البشرة، وأخيراً اغسلي الوجه بالمياه الباردة بعد مرور 15 دقيقة عن وضعه على البشرة.

 

فوائد النشا لبشرة الوجه هي كما يلي:

 

تعمل الأقنعة التي تحتوي على النشا في تغيير البشرة خلال شهر وتدعي العديد من النساء أن القناع له تأثير البوتوكس، كما أنه يعمل على شد الجلد ولا يوجد له أي تأثير سلبي على الجلد ويمكنك أيضًا استخدام نشا الذرة فالعلاج الأول له أن يكون قوامه أكثر سمكًا، لذا فإن خصائصه المضادة للشيخوخة أعلى وبالنسبة للفتيات الصغيرات، نشاء الذرة مناسب وبالنسبة للنساء الأكبر سنًا  يعتبر نشا البطاطا، وإذا لم تكن هناك موانع لاستخدام المنتج، فيمكن استخدامه باستمرار لتحسين حالة الجلد.

 

المصدر
العناية بالبشرة وحمايتها \ للمؤلف مصطفى قره جوليالعناية بالبشرة بالنبات والأعشاب \ للمؤلف جينان زكا\ 2001جمالك سيدتي أقنعة طبيعية ووصفات تجميلية للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة \ للمؤلف ايناس فتحي بركات \ 2010موسوعة التجميل العناية بالبشرة والجسم \ للمؤلف منال البحيصي \ 2004

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى