العناية بالذاتالموضة والأزياء

طرق مواكبة للموضة

اقرأ في هذا المقال
  • 3 طرق سهلة للبقاء على اطلاع باتجاهات الموضة
  • كيف تطور أسلوبك الشخصي للحفاظ على مواكبة الموضة؟

إذا كنت من محبي كل ما يتعلق بالموضة، فأنت تعلم أن مواكبة اتجاهات الموضة أمر بالغ الأهمية، مع تغير اتجاهات الموضة باستمرار و في صناعة الأزياء، إن المظهر الأكثر أناقة لا يتعلق دائمًا بارتداء أروع الصيحات أو إتقان حيل التصميم المعقدة أو ارتداء أغلى الملابس، لكن يمكن أن يكون الأمر سهلاً حقًا مثل ارتداء قميصك بشكل فضفاض، أو ارتداء زوج من النظارات الشمسية، أو إضافة المزيد من الطبقات إلى مظهرك فبذلك نغير من مظهرنا بشكل أنيق.

 

3 طرق سهلة للبقاء على اطلاع باتجاهات الموضة:

 

1- شاهد عروض الأزياء وقم بزيارة مواقع الموضة للأمام:

 

تعد مواكبة عروض الأزياء الكبيرة مثل أسبوع الموضة في نيويورك طريقة مثالية لمعرفة القطع التي سيعرضها المصممون. إذا كنت غير قادر على حضور أي أحداث، فلا داعي للقلق، لأنه يتم بث بعض العروض عبر الإنترنت على مواقع الويب المختلفة. نظرًا لأن هذه العروض تعرض الاتجاهات قبل موسم واحد، ستعرف بالضبط الاتجاهات التي ستصل إلى السوق قبل أشهر.

 

كما إذا كنت تحب الموضة، فإن مشاهدة هذه العروض ستكون ممتعة بحد ذاتها، ممّا علينا الاهتمام بالأنماط المختلفة للمطبوعات والأشكال والألوان التي يشيع استخدامها بين المصممين لأنها تترجم مباشرة إلى اتجاهات المواسم.

 

2- ترقبوا أسلوب المشاهير:

 

طريقة أخرى مثالية وسهلة لمعرفة الاتجاهات التي ستكون في السوق هي مراقبة المشاهير الرئيسيين. على الرغم من أنك قد لا تكون بالضرورة مهتمًا بحياتهم الشخصية، فإنني أوصي بمراقبة أسلوبهم. تعتبر الممثلة ريهانا مثالاً ممتازًا لأحد المشاهير الذين يؤثرون بشدة في اتجاهات الموضة. في حين أن مظهرها قد يكون جريئًا ومصممًا للغاية، فإن معظم بائعي التجزئة يبيعون إصدارات يسهل الوصول إليها من أنماطها.

 

3. تصفح المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي:

 

هل تريد مواكبة اتجاهات الموضة أثناء التنقل؟ يمكنك تصفح المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت تفضل مشاهدة أحدث الأنماط في الطباعة، فإن مجلات الموضة تعمل بشكل مثالي. كما يعد متابعة المدونين للاتجاه إلى الأمام طريقة سريعة وسهلة لمعرفة الاتجاهات التي تظهر في الحياة. يسحب المدونون جميع المعلومات من المدرجات والمجلات ويخرجونها إلى الشوارع من خلال مظاهر يمكن ارتداؤها. حيث يقدم معظم المدونين والمؤثرين روابط إلى حيث يمكنك شراء القطع العصرية التي يرتدونها في مظهرهم.

 

كيف تطور أسلوبك الشخصي للحفاظ على مواكبة الموضة؟

 

  • نعرف شخصيتنا وما يناسبها من أنماط الموضة.

 

  • الثقة بالنفس.

 

  • يجب أن يتناسب الأسلوب الشخصي دائمًا مع نمط حياتك.

 

  • علينا معرفة الألوان التي تناسب لون البشرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى