العناية بالذاتالموضة والأزياء

كيفية اختيار البناطيل الشتوية الرجالية

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي أفضل البناطيل الشتوية الرجالية؟

عند حلول فصل الشتاء والطقس يصبح أكثر برودة، فيبحث الكثير من الرجال عن البناطيل الأكثر دفئاً، ومن المهم أن تختار البناطيل التي تشعرنا بالدفىء والأكثر راحة، والأخذ بعين الإعتبار أن تناسب السترة أو القميص المناسبة للقماش البنطلون وتنسيق الألوان المناسبة، وهناك أنواع من البناطيل تجعلنا أطول أو أقل نحافة، لذلك يجب اختيار ما يناسبنا من البنطال المناسب.

 

ما هي أفضل البناطيل الشتوية الرجالية؟

 

أن الأنماط محتلفة عند شراء البناطيل. بصرف النظر عن التصميمات الخارجية المقاومة للطقس، وهناك بعض الأقمشة المفضلة والتي ينصح باقتنائها في فصل الشتاء.

 

1- بنطلون من الكوردروي:

 

يعد البنطلون الكوردروي من البناطيل الأكثر رسمية، وفي فصل الشتاء هو الوقت المثالي لارتداء هذه الخامة؛ بسبب سماكة القماش الذي يعطي الدفء والأناقة المثالية. لأجل إكمال اطلالتك ارتديه مع قميص من النوع الثقيل أو بلوزة مناسبة لفصل الشتاء. أما بالنسبة للألوان هناك ألوان كلاسيكية مثل اللون: اللون الكحلي، اللون البني، اللون الأسود، والأزرق الغامق، ارتديه مع حذاء يناسب البنطال.

 

2- بنطلون من المخمل:

 

إن البناطيل المصنوعة من المخمل تعتبر من أرقى البناطيل الناعمة التي تبدي على المظهر ذو جاذبية ومنتهى الأناقة. ولقد كان هذا القماش من ضمن المكانة التجارية بقوة على مدار الأعوام؛ لجماله الكلاسيكي الأنيق. يجب علينا انتقاء قمصان وبلايز مناسبه لهذا الزي الرائع، كما يجب علينا اختيار الألوان المناسبة لكل قطعه نرتديها. ومن أفضل الألوان المفضلة في البنطلون المخمل هي: اللون الأسود، اللون البني، اللون الأخضر الزيتوني، اللون الكحلي، الألوان الترابية بدرجاتها.

 

3- بنطلون من القطن:

 

إن البنطلون من القطن هي خامة متينة وناعمة ومريحة، ولكنها ليست جيدة عندما يصبح الجو أكثر برودة، ومن الأفضل أن نرتدي هذا البنطال تحت البناطيل الصوفية؛ لذا فهو ليس نسيجًا مثاليًا، ولا يمكن ارتداؤه بمفرده إذا كانت هناك ظروف جوية قاسية، ولكي تكمل بعضها ولإعطائها المزيد من الدفء. مثل ارتداء ملابس داخلية حرارية مدمجة تسمح لك بارتداء نمط البنطال المفضل لديك على مدار العام. وله ميزه إنه متين إلى حد ما، لكنه أيضًا قماش يسمح بمرور الهواء وناعم جدًا على البشرة. وله ألوان عديدة وهي: اللون الاسود، اللون الكحلي، اللون البيج، اللون الأزرق الغامق.

 

4- بنطلون من الصوف:

 

أما بالنسبة لأفضل البناطيل في فصل الشتاء للرجال هي البناطيل المصنوعة من الصوف؛ لأن هذه البناطيل تتواجد بشكل مميز في عالم الأزياء والموضة للرجال: لكي تكتمل أناقة الرجل علية أن يختار البنطلون من الصوف الذي يؤمن للرجال الأناقة والدفء بشكل رائع وأنيق، فهي من الأزياء الشتوية الكلاسيكية الكاجوال، علينا أن نختار الألوان المفضلة لدينا وتنسيقها مع البلايز المناسبة، وإلحاقها بالأحذية الجلدية والرياضية.

 

6- بنطلون من الجينز:

 

أن البناطيل الجينز الرجالية تتناسب مع كافة الفصول، تتواجد أنواع من البناطيل الرجالية بشكل عديد لتندرج داخل القائمة ضمن أفضل البناطيل الشتوية الرجالية المنسبة لفصل الشتاء، التي تضفي على الرجال الكثير من الجاذبية والأناقة، فما عليهم إلا ان يختاروا المقاس المناسب لهم وان يختاروا الشكل المناسب لشكل الجسم أما بالنسبة للبناطيل الجينز فهي ألوان محدده لكن بمختلف درجات اللون مثل: اللون الأسود، اللون الكحلي، اللون الأزرق، اللون الرمادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى