العناية بالذاتالموضة والأزياء

كيفية تنسيق ملابس الأم وطفلتها

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي قطع الملابس التي يمكن أن تتطابق مع الأم وطفلتها؟
  • كيفية تنسيق ملابس الأم وطفلتها

قد يكون التسوق لشراء ملابس الأطفال في بعض الأحيان صعوبة مع وجود الكثير من الخيارات والتنوع. كما من الجميل أن تتطابق الأم وابنتها في ارتداء الملابس، لذا علينا اتباع الأزياء الأكثر أناقة عند اختياراتنا القطع الأنيقة، أن التوأمة هي أحد اتجاهات الموضة الحالية في عالم ملابس الأم وبنتها. حيث تحصل الأمهات والآباء على ملابس متناسقة مع ملابس أطفالهم الصغيرة، بحيث يمكن للعائلة بأكملها أن تبدو جذابة معًا.

 

ما هي قطع الملابس التي يمكن أن تتطابق مع الأم وطفلتها؟

 

حيث يمكنك تطابق بعض القطع من الملابس وغيرها مثل: ألوان الفساتين ونمطها، القمصان، التيشيرتات، الجينز، الأحزمة، ومشابك الشعر والملابس الرياضية، علينا التأكد من أنك عندما تتسوق لشراء الملابس، فأنت لا تلزم نفسك أو ابنتك بالمعايير التي يجب أن تكون قطع الملابس مناسبة لكليكما، فمن الرائع أن تتمسك كلاكما بإحساس شخصي بالأناقة والموضة. كما يجب علينا التذكر لا يعني أنه يجب علينا أن نفرض قطع الملابس على بعضكما البعض.

 

كيفية تنسيق ملابس الأم وطفلتها:

 

1- تطابق الملحقات: هناك بعض الملحقات والإكسسوارات يجب علينا أن نطبقها مثل: وشاح لطيف، حذاء، قبعة، تاج من الزهور، تلك التفاصيل الصغيرة ألا أنها تجعل إطلالة الأم وابنتها غاية في الأناقة والجمال.

 

2- تطابق الألوان والمطبوعات: عند حضور الحفلات أو المناسبات علينا أن تطابق الألوان والأنماط مع ملابس الأم وطفلتها، مع العلم يجب أن تكون تلك الألوان زاهية؛ لأنها تكون مع تطابق ألوان فساتين البنات، ومن الألوان الجميلة هي: اللون الزهري، اللون السومو، اللون البيج، اللون الأحمر.

 

3- لا يحب الكبار الإكسسوارات: كما أن هناك بعض الاكسسوارات لا تعجب الكبار مع أنها تكون ملائمة للصغار، لذلك علينا اختيار أشياء بسيطة مثل: الأساور، القلائد، أقراط الأذن، الساعات، أو الأحذية ذات الكعب العالي. ومن المحتمل أنهم لا يستطيعون المشي بشكل صحيح بغض النظر عن مدى إعجابهم بهم.

 

4- تطابق الأقمشة: عند اختيار الملابس المتطابقة لدى الأم وطفلتها، علينا أن نحسن الاختيار بحيث تكون مريحة، كما أن أقمشة في فصل الصيف تختلف عن فصل الشتاء، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفساتين، إن أقمشة الفساتين الصيفية تكون مصنوعة من الدانتيل والشيفون وهو مناسب عند الذهاب إلى الحفلات.

 

دعونا نواجه الأمر، في أعماقنا نريد جميعًا أن يكون أطفالنا مثلنا، مثل صورة مصغرة عنا (Mini-me)، نسخة محسنة من أنفسنا. نفس الميزات ونفس الأنماط ونفس الأسلوب، في حين أنهم صغار ولا يزالون يفعلون ما نقوله ولكن فإنه من الممتع للغاية ارتداء ملابسهم، كما أن ملابس الوالدين والطفل المتطابقة لطيفة جدًا بحيث لا يمكن مقاومتها. طالما أنها صحية أو مريحة للطفل ويتم ذلك في حدود الذوق الجيد، فهي طريقة رائعة للتواصل مع أطفالك وحتى تشجيع الإبداع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى