العناية بالذاتالموضة والأزياء

أحدث صيحات الموضة لفصل الشتاء

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي أحدث صيحات الموضة لفصل الشتاء؟
  • الألوان التي ينصح بارتدائها في فصل الشتاء

مع تقدم الأعوام وتغير الفصول وتعدد أساليب في الموضة والأزياء ومن صالات عرض المصممين ومدارج الأزياء إلى الأزياء المنتشرة في أنحاء العالم، لقد كان هناك الكثير من الإطلالات الجديدة لتجربتها هذا العام. من مجموعات من الأزياء المتنوعة والألوان المحايدة المنتشرة في كل مكان إلى عدد لا يحصى من الألوان المشرقة الساطعة، هناك دائماً ما يرضي جميع الأذواق في اختلاق الموديلات والأزياء. استعد لرؤية بعض من أهم هذه الاتجاهات من أساليب الموضة.

 

ما هي أحدث صيحات الموضة لفصل الشتاء؟

 

1- المعاطف الشتوية:

 

عندما يسود الطقس المتجمد ينصح بارتداء معطف خارجي مصنوع من الجلد سواء كان طبيعي أو جلد صناعي فهذا خيارًا كلاسيكيًا وبسيطًا في الأشهر الباردة، ولكنّه يبقى مواكبًا للموضة في هذا الموسم. كما ينصح بارتداء المعطف الجلد مع بنطال رفيع. تشمل المعاطف المثالية للارتداء مع هذه الموضة معطف ذو اللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق.

 

2- الجاكيت ذو اللون الأصفر:

 

عند دخول الطقس البارد واختيارات الألوان العديدة نحن نريد الظهور في طلّة مميزة ومختلفة عن اللونين المعتاد لباسهم وهما البني والأسود. لذلك نقترح بارتداء اللون الأصفر وهو ظل جريء ونابض بالحياة ومن المؤكد أنه يذهل كل من يراك على أنك مختلف ومميز خصوصاً مع اختلاف اللون بدرجات متفاوتة.

 

3- الملابس الترابية في فصل الشتاء:

 

إن الملابس الترابية هي من أحد الاتجاهات التي تدوم طويلاً في المواسم الشتوية الباردة، ومن السهل تكرار هذه الملابس أحادية اللون والمحايدة وتبدو رائعة على الجميع. لذلك علينا أن نجرّب الألوان الترابية التي تحاكي الطبيعة أو حتى اللون البرتقالي. حيث أن البدء بتغيير نمط الملابس وتجديدها هي الخيار المناسب لكل الأوقات.

 

4- طي البناطيل واسعة الساق في الأحذية:

 

يعد الخلط بين الأنماط الجديدة والكلاسيكية ومطابقتها هي طريقة رائعة لاكتشاف شيء جديد، وهذا ما يفعله هذا الاتجاه الجديد. بإمكاننا دسّ البنطال المستقيم في الأحذية وهي تضفي لمسةً غير تقليدية على الزي الكلاسيكي ويضيف لمسة أنيقة ورقيقة إلى إطلالتك على العثور في الشكل المثالي الذي يناسب شخصيتك.

 

الألوان التي ينصح بارتدائها في فصل الشتاء:

 

إن الألوان المشرقة مثل (الأصفر، البرغندي، الأبيض، الرمادي) هي الألوان المسلطة عليها في فصل الشتاء. إن ارتداء ملابس مشرقة سوف تضفي هذه الألوان الملوّنة على البهجة وتناسب خزانة ملابسك العصرية على الفور. بدلًا من استخدام الألوان التقليدية مثل الأزرق أو الأحمر. فما علينا إلا البحث عن درجة اللون التي تناسب لون بشرتك على أفضل نحو وتمييز. إذا أردت أضف إكسسوارات مثل (حقيبة جريئة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي). إنه خيار متعدّد الاستخدامات يُسمح لك بالتميّز بين معطف ذو الجلد البني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى