العناية بالذاتالموضة والأزياء

موضة تنورة الجينز وطريقة تنسيقها

تعتبر تنورة الجينز من أهم صيحات الموضة التي انتشرت موضتها في هذا العام وكانت طريقة تنسيقها سهلة جداً مع القطع المكملة لها ويمكننا أن نختار كافة الألوان من القطع العلوية وتنسيقها معها بشكل كامل وصحيح.

 

موضة تنورة الجينز وطريقة تنسيقها

 

في البداية نعمل على تنسيق موضة تنورة الجينز الكلوش التي تكون مصممة بالطريقة الكلاسيكية الخاصة بها وارتداء معها قطع من الأعلى بالألوان المحايدة التي تعطي جمالية خاصة بها عند تنسيقها معاً، كما نكمل عملية تنسيق هذا الموديل بارتداء معه حذاء عالي أو بوت رياضي لتبرز جمالية تنورة الجينز بشكل كامل ويمكننا أيضاً ارتداء التنورة المستقيمة من الجينز وارتداء معها تيشيرت أنيق جداً وارتداء فوقه جاكيت من اللون الأسود الأنيق.

 

كما يمكننا أيضاً تنسيق التنورة الطويلة أو الميدي بشكل كامل بارتداء معها حذاء رياضي ناعم جداً في حالة كانت التنورة قصيرة أما إذا كانت تنورة الجينز طويلة فيمكننا ارتداء معها حذاء كعب عالي لتبرز جمالية التنورة بشكل كامل وصحيح، كما يمكننا تنسيق التنورة الطويلة بارتداء معها بوت رياضي عالي من لون أبيض وهذا الموديل يعطي إطلالة أنيقة جداً عند تنسيق معها بلوزة من اللون الأحمر وتنسيق حقيبة من اللون الأسود لتكتمل جمالية هذا الموديل بالطريقة الصحيحة.

 

بالإضافة إلى ذلك نعمل على تنسيق تنورة الجينز مع الملابس العملية وهذا الموديل يعطي إطلالة ناعمة جداً عند تنسيق القطع العملية معه وعند البدء بتنسيق هذه التنورة نختار البلوزة ذات الأكمام المنفوشة، كما يمكننا اختيار جاكيت رسمي من اللون الأسود وارتدائه مع التنورة بشكل كامل وارتداء مع هذا الموديل كعب ناعم ومن الضروري جداً أن تكون تنورة الجينز عملية وبسيطة لسهولة ارتدائها بشكل يومي.

 

وفي النهاية يمكننا تنسيق تنورة الجينز مع البوت الكلاسيكي الذي يعطي إطلالة مميزة عند عملية تنسيقه معها ونرتدي مع هذا الموديل بلوزة مخططة باللون الأبيض والأسود، كما يمكننا ارتداء تنورة الجينز التي تحتوي على عدة أزرار مميزة مع بلوزة من لون واحد وارتداء معها حذاء ناعم جداً مع ارتداء حقيبة وبعض الإكسسوارات البسيطة لتكتمل جمالية هذا الموديل.

 

المصدر
كتاب" رحلة في عالم الموضة للمؤلف؛ ليزا جيهكتاب" تاريخ الأزياء وتطورها للمؤلف؛ خالدة الربيعيكتاب" مملكة الموضة للمؤلف؛ دينا مندور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى